اتصالات و تقنية

DrawType لإضافة ابداعات الخاصة إلى نص المحادثات

من الذي قال بأن الرسائل النصية في الهواتف الذكية تعبر فقط عن النص؟

هناك الكثير من مستخدمي iPhone و iPad الذين يستمتعون بإضافة لوحات مفاتيح متنوعة على هواتفهم الخاصة، ولكن ربما تكون هناك العديد من التحديثات السخيفة قليلاً على لوحة المفاتيح، فيتساءل البعض، لماذا أبل تفتح فجأة لوحة المفاتيح الخاصة بهم للمطورين الخارجيين عندما عملت بجد لإتقان لوحة المفاتيح الأصلية.

كان هذا الأمر مفيداً بشكل كبير، حيث تمكن أحد مطوري التطبيقات بإضافة ميزة صغيرة يمكنها أن تجعل كتابة النصوص تتميز بكثير من المرح، والتي تقوم بتحويل المحادثات إلى تقنية إدراج الملاحظات يدوياً، وهذا العمل يقوم به تطبيق DrawType ، الذي يمكّن المستخدم من رسم صورة بسيطة وإرسالها عبر صندوق المحادثة، لتظهر عند الشخص الآخر كما تم رسماها بالضبط.

تطبيق تحويل لوحة المفاتيح إلى لوحة رسم drawtype

يحتاج الكثير من الناس لمثل هذه التقنية الفريدة، التي توفر عناء الكتابة المتواصلة على الهاتف.

على الرغم من الكثير من التطبيقات الإبداعية والشعبية الكثيرة الخاصة بلوحة المفاتيح، إلا أن هذا التطبيق الجديد كسب اعجاب الكثير من مستخدمي نظام ios 8، وذلك لأنه يسمح باستخدام الرسم أثناء التواصل عبر الرسائل المكتوبة. من المفروض أن يكون هذا العمل بسيط نوعاً ما، ولكنه يمتلك ميزة متعدد الألوان بوجود فرشاه، ويمكن للمستخدم أيضاً التحكم في حجم الخط، وكذلك بإمكانه التراجع عدة خطوات للوراء.

وهذا التطبيق متاح على متجر أبل بسعر 0.99 دولار.

تطبيق تحويل لوحة المفاتيح إلى لوحة رسم drawtype

تطبيق تحويل لوحة المفاتيح إلى لوحة رسم drawtype

تطبيق تحويل لوحة المفاتيح إلى لوحة رسم drawtype

 

هل تعتقد عزيز القارئ بأن المستخدم يستطيع استبدال لوحة المفاتيح الأصلية بلوحة الرسم هذه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى