Bake.A.Dish لا أطباق في المطبخ بعد الآن (3 صور)


ما أجمل لحظات تناول الطعام اللذيذ، لكن ما أصعب لحظات تنظيف الأطباق والمواعين، فكثيرون منا يكرهون هذه المهمة، ويتصعبون من أدائها؛ كونها تأخذ وقتًا طويلًا، وجهداُ كبيرًا. لكن لا داعي للقلق بعد اليوم، فآلة الخبز (Bake A.Dish)، ستخلصنا من كل مهمات التنظيف المرتبطة بتحضير الطعام، حيث تصنع أدوات الطبخ من الخبز، وتستطيع طبخ الطعام من الحساء إلى الكاري.

Bake.A.Dish


اعلان





وتريح هذه الآلة من عملية التنظيف؛ كونها تصنع الأطباق، وأواني الطبخ من الخبز، وتشكل الخبز حسب صنف الطعام، لوضعه في طبق مسطح، أو سلطانية بأحجام مختلفة، حيث يمكن تناول طاسات الخبز بعد تناول الوجبة. وتستطيع طبخ جميع أصناف الطعام من شوربات، والوجبات الأخرى.

أطباق المطبخ

ويتم التحكم بالآلة عبر تطبيق الهاتف، الذي يتحكم بحجم الطبق، أو السلطانية حسب عدد السعرات الحرارية التي يريدها الشخص. آلة (Bake.A.Dish) مشروع من تصميم الطالب الإيراني (سعيد رحمنجاد) من قسم التصميم الصناعي، ويأمل في الحصول على دعم مالي لإتمام مشروعه.

Bake.A.Dish

وكل ما تحتاجه الآلة، الدقيق، والماء، وتعمل بواسطة الألواح الشمسية لصنع الأطباق المختلفة، وتعمل هذه الآلة على توفير المياه، حيث تستخدم كمية مياه أقل من تلك التي تستخدم في غسل الصحون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Bake.A.Dish لا أطباق في المطبخ بعد الآن (3 صور)

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول