الشائعات وأخطارها! (فيديو)

الشائعات نوع من أنواع الكذب ينشره الأعداء ويصدقه الجهلاء! وتشكل الشائعات إحدى الأسلحة الفتاكة التي تدمر مجتمعنا، وهذا الفيديو يوضح بطريقة شايفة طريقة تجنب هذا الدّاء خصوصاً في عصرنا المتطور ذو الشبكات الاجتماعية المتعددة:

ماذا تفعل لو كانت هذه ابنتك ؟ -موقف طريف-

الأطفال يشكلون عالماً جميلا وظريفاً ومتعباً بنفس الوقت، بالنسبة لهذه الطفلة فقد أنهكت أباها ببكائها في موقف طريف ورفضها النوم إلا في حضنه حتى جُنّ منها وحاول التهرّب لكنه فشل! (الرجاء إخفاض الصوت لوجود موسيقى)…

القرد الطبال..

قالوا أن القرود هي أقرب الكائنات شبها للإنسان في تصرفاتها، يبدو أنهم لم يخطئوا.. فهذا القرد قد يكون تفوق على الإنسان في مهارة الدق على الطبل، لا تستغرب إن رأيته يوما في الأعراس والمناسبات السعيدة!! (الرجاء إخفاض الصوت، الفيديو يحتوي على…

شاهد مصارعة القطط!! (فيديو)

هل سبق وشاهدتَ ما يُدعى ب(مصارعة القطط)، حيثُ تُوقع القطة القطة الأخرى وتتهددها بأصواتٍ غير مفهومة؟ بالتأكيد لا بد أن يكون هناك سببٌ وجيهٌ لمثل هذه الشجارات، لكته سيبقى مجهولاً، وهذا الفيديو يُظهر أغرب مصارعات القطط:

لا تخبر أمي!! (فيديو)

من قال أن الأطفال يخافون السرعة المفرطة؟؟ فهذه الطفلة لا زالت تحث والدها على الإسراع حتى بلغ السرعة القصوى وهي في سعادة بالغة.. لكن هل أمها راضية عن ذلك إن علمت بالأمر؟؟ هذا إن علمت بالأمر..! (الرجاء إخفاض الصوت، الفيديو يحتوي على…

بيضة مسلوقة على شكل قلب … (فيديو)

لطالما كان تزيين المائدة وإظهار الطعام بأبهى صورة الشغل الشاغل لمعظم السيدات والشيفات حول العالم منذ أزمنة قديمة، فالمثل القائل (العين تأكل قبل الفم) لم يكن فيه خطأ، نقدم لكم طريقة سريعة للحصول على بيضة مسلوقة قلبية الشكل!!

حرب الخرفان! (فيديو)

قد نرى كثيراً بعض المناوشات بين الحيوانات الشرسة كالثيران أو الأسود، لكن ما لم نكن نتوقعه هو أن نشاهد نوع من الحيوانات كنا نتوقعه أليفاً يمارس هذا النوع من العنف، كالخروف مثلاً! وهذا بالضبط ما ستراه في هذا الفيديو:
تصميم وتطوير: شركة كَلِمْ