منوعات

KLM تفاجئ الركاب برسائل نصية من الأصدقاء والعائلة

الخطوط الجوية الهولندية ” KLM “، تدرك كم هو صعب فراق الشخص الذي تحبه، لذلك قامت بإطلاق مشروع مميز ليثلج صدر أولئك المسافرين من خلال حملة “تحيات الأحبة”، وكان هذا المشروع الفريد من نوعه يتجسد في ترك رسالة مكتوبة بخط اليد من قِبل الأهل والأصدقاء لشخص عزيز عليهم يستعد للسفر، وتم هذا الأمر في مطار أمستردام “شيفول”، حيث يتم دعوة الناس لترك رسالة مكتوبة على مسند الرأس في مقعد الصديق أو أحد أفراد الأسرة داخل الطائرة التي تشرف على الإقلاع.

klm سفر الخطوط الجوي الهولندية

يتم هذا الأمر بعد أن يودع الشخص المسافر أهله في المطار، فيقوم مشرفو KLM باصطحاب الأهالي سراً لكتابة ورسم صور ورسائل لمسافريهم، ليضع المشرفون هذه الرسالة عند مقعد الرأس الخاص بالمسافر، ويحدث ذلك قبل أن يصعد المسافر على ظهر الطائرة.

klm سفر الخطوط الجوي الهولندية

قامت الخطوط الجوية الهولندية KLM بتصوير فرحة المسافرين عند رؤيتهم لرسائل العائلة. وكان هناك وداع بين امرأة شابة ووالديها الكبار في السن، وبعد أن فارق الوالدين ابنتهم، قاموا بكتابة رسائل ملونة بخط اليد لها، فقد أرفقت الوالد صورة برتقالة مقشرة، وذلك لأنها كانت تقدم لابنتها البرتقال المقشر كل ليلة، كما وأرسل الوالد في رسالته “سوف نفتقدك كثيراً” مع صور من القلوب والرسومات تعبر عن حبهم لابنتهم.

klm سفر الخطوط الجوي الهولندية

كان هذا العمل ضمن سلسلة المبادرات التي تدعمها شركة KLM ، هذه الشركة التي تعرف بأن السفر هو رحلة عاطفية أكثر من أنه انتقال شخص من مكان لآخر، كما وتتيح هذه الشركة إرفاق الهدايا والملاحظات الشخصية من الأهل والأصدقاء التي يفاجئ بها الطاقم هذا الشخص المسافر.

klm سفر الخطوط الجوي الهولندية

klm سفر الخطوط الجوي الهولندية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى