فيديو

أغرب 10 قنوات يوتيوب ذات محتوى غامض!

سواء كُنت تشاهد مقاطع “موكبانغ” أو “ASMR” على يوتيوب، وهم يتناولون كميات كبيرة من الطعام بأصوات واضحة في أذنك، ستُدرك أن هناك جانب غريب في قنوات يوتيوب ومحتوى غامض قد تصل إليه أثناء تصفّحك.

قنوات يوتيوب

اليوتيوب عالم واسع من مقاطع الفيديو التي لا تُعتبر جميعها طبيعية وعادية! في هذا المقال، نستعرض عددًا من أغرب قنوات يوتيوب على الإطلاق التي رُبما استطلعتها في وقتٍ سابق بمحض الصدفة أو الفضول، وربما ترغب باستطلاعها بعد متابعة قراءة المقال!

 

أغرب 10 قوات يوتيوب قد ترغب بإلقاء نظرة على محتواها!

 

قناة Don’t Hug Me I’m Scared

قناة I'm Scared

من القنوات التي نالت شعبية مؤخرًا على الإنترنت. اكتسبت القناة شعبيتها منذ عاميْن بعد بث فيلم قصير يحمل نفس عنوان القناة يُدمّر الطفولة بأثر رجعي. اللقطات القصيرة التي تجعلك تعتقد أنها مقطع عادي للأطفال يتحوّل ببطء ليخرج عن مساره ويُصبح كابوسًا متناقض من لحوم نيئة وصمغ لامع وصراخ.

استمرّ القائمون على القناة بتحديث محتواهم بمتابعات مشفّرة تضم نفس شخصيات الفيلم. ويعملون حاليًا على حملة كيكستارتر لإطلاق سلسلة ويب كاملة.

 

قناة Cyriak

قناة Cyriak

Cyriak هو رسام رسوم متحرة بريطاني سريالي يصنع حلقات متكررة من الأشياء المخيفة والمثيرة للعقل كالوحوش المصنوعة من أصابع بشرية تتقيّأ رؤوسها عبر أفواههم في دورة لا نهاية لها!

 

قناة HowTo Basic

قناة HowTo Basic

مقاطع الفيديو الخاصة في هذه القناة مخادعة، فهي تحمل تسميات بصور مصغّرة غير ضارة مثل “How to stop snoring” وما يُشبه ذلك، لكن بمجرد استعراضك للفيديو، ستجد نفسك تُشاهد مقطع فيديو يعرض شخصًا مجهول الهوية يلهث ويتنفس بشدة في الميكروفون أثناء كسر الأشياء، وصفع أفخاذهم بالسمك النيء، وتحطيم البيض، وأساليب أخرى لا تُوصف!

 

قناة David Firth

قناة David Firth

يُعتبر ديفيد فيرث أحد مشاهير اليوتيوب سيئي السمعة بسبب سلسلة الرسوم المتحركة التي أنتجها والتي تحمل عنوان Salad Fingers الغريبة والمثيرة للقلق.

أصبح فيرث الآن رسامًا متحركًا ناجحًا يعمل مع هيئة الإذاعة البريطانية BBC، ولفترة من الوقت، بدا أنه قد انتهى من تحديث Salad Fingers حتى 30 يناير 2019. عادت الرسوم المتحركة المثيرة للقلق. ولا يزال ينشر محتوى غريب ومرعب من وقت لآخر على قناته.

 

قناة Memory Hole

قناة Memory Hole

جميع مقاطع الفيديو التي يتم مشاركتها على القناة تُعتبر غامضة وغير مريحة وقصيرة، وتم استبعاد العديد منها من مشروع VHS، وهو مشروع يختص بجمع المقاطع الرهيبة والمريبة للتسجيلات المنزلية.

 

قناة Nana825763

قنوات يوتيوب Nana825763

اشتُهر صاحب القناة بمقطع الفيديو username:666 والذي نال شعبية كبيرة على الإنترنت. القناة مليئة بمقاطع الفيديو الغريبة والمزعجة التيتم نشرها بدون سياق أو شرح.

 

قناة TheLittleFears

قناة TheLittleFears

هذه القناة هي مشروع منفرد تُديره امرأة كندية غامضة ومجهولة الهوية تروي مزيجًا من القصص الكلاسيكية وقصص الرعب الأصلية فوق لقطات فيديو منزلية مبهمة. التأثيرات المُدمجة مريبة ومخيفة. التحديثات متفرقة لكن القناة لا زالت فعّالة على يوتيوب.

 

قناة Wendy Vainity

تعيش Wendy Vainity في أستراليا وتقوم بعمل رسوم متحركة رقمية غريبة ومزعجة مثل هذه. لا تحتوي مقاطع الفيديو على روايات، على الرغم من أن الكثير منها يحتوي على حيوانات راقصة وهياكل عظمية وأشياء غير حية تطفو في الفضاء. على ما يبدو، هناك بعض الجدل حول مدى وعي Wendy Vainity بنفسها في الواقع، حيث يزعم بعض الأشخاص أنها فنانة غريبة الأطوار، بينما ينظر آخرون إلى عملها باعتباره نقدًا لامعًا لثقافة الإنترنت.

 

قناة Jillian Mayer

قناة Jillian Mayer

جيليان ماير هي فنانة حقيقية لديها معارض في أماكن فاخرة مثل غوغنهايم. لكنها تدير أيضًا قناة على يوتيوب! وقناتها غريبة حقًا. تدور قناة ماير بشكل أساسي حول التقاطعات غير المتوقعة والتواء الدماغ بين الواقع المادي والحياة عبر الإنترنت.

 

قناة The Uncharted Zone

قناة The Uncharted Zone

يستضيف القناة “فيل ثوماس كات، وهي القناة الرسمية لمحطة إذاعية عامة في جلف شورز، مكرّسة لعرض أعمال موسيقية غير معروفة وغريبة!

 

قناة British Pathé

قنوات يوتيوب British Pathé

تعمل قناة British Pathé على أرشفة نشراتهم الإخبارية القديمة بشكل شامل، وبعض ما يقدمونه هو عادي. قم ببعض التنقيب، وستكتشف كنزًا دفينًا من أفلام الاهتمامات البشرية الغريبة التي تتناول قضايا من التعليم البديل إلى الروحانية إلى العناية بالكلاب.

 

المصدر

اقرأ أيضًا:

أفضل قنوات اليوتيوب لتعليم صنع الأشياء DIY

أبرز قنوات يوتيوب احتراف برنامج فوتوشوب والتصميم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى