أبرز أدوات التسوق لتعرف أرخص الأسعار على الإنترنت

إليك هنا مجموعة من أبرز الأدوات والتطبيقات التي تساعدك على مقارنة أسعار المنتجات على مواقع التسوق العالمية على الإنترنت، وكذلك معرفة أهم العروض وتوفير بعض الأموال.

أبرز أدوات التسوق لتعرف أرخص الأسعار على الإنترنت

Shopbrain

أداة التسوق هذه مجانية، وتقارن ببراعة بين أسعار المنتج الذي ترغب في شرائه على المواقع الرئيسية مثل Amazon وBest Buy وWalmart وeBay وغيرها، وتدقق بشكل تلقائي بمجرد تثبيتها كملحق على Chrome أو Safari، كما يُمكنك إيجادها في تطبيق على iOS و Android.

 

PriceBlink

PriceBlink هو ملحق أيضاً لـ”Chrome” يقارن الأسعار تلقائياً في أثناء التسوق، لكنه أوسع، إذ يتحقق من أسعار المنتجات على أكثر من 11 ألف متجر بيع على الإنترنت، وبمجرد عثوره على أقل سعر يعرض نافذة منبثقة في الجزء العلوي من الشاشة توفر رابطاً إلى الموقع الذي يقدم العنصر بأقل سعر.

 

Google Shopping

يمكنك أيضاً استخدام محرك البحث “جوجل” لمقارنة الأسعار، ما عليك سوى كتابة اسم المنتج الذي تريد شراءه وتبحث بطريقة عاديةٍ مثل بحث جوجل العادي، لكن هذا البحث متخصص في متابعة المتاجر فقط، كما يمكنك ضبط الإشعارات لتنبيهك عندما ينخفض منتج تريد شراءه.

 

Shopping.com

Shopping.com هو موقع تملكه eBay يشبه إلى حد كبير، طريقة عمل Google Shopping، كأنه موقع بحث لكن فقط لبيع المنتجات، ويمنحك خيارات لترتيب المنتجات من الأقل سعراً إلى الأعلى والعكس. لكن هذا الموقع لا يوفر خدمة البحث عبر كل المواقع، فغالباً يقارن بين منتجات eBay ومنتجات بعض الشركات الكبيرة مثل Dell.


أسعارانترنتتجارةتسوقمواقع
التعليقات (2)
اضافة تعليق
  • maher

    مقالة رائعة جدا شكرا لكم

  • مسعود

    تمت القراءة. شكرا لكم.