أفضل مواقع تصميم الجرافيك لغير المحترفين

إذا لم يكن لديك أي خبرة في كيفيّة التعامل مع تطبيقات Adobe أو أي من تطبيقات تحرير الصور وتصميم الجرافيك، فلا تقلق إذ إن الوقت لا يزال مُتاح أمامك لإطلاق إبداعك، حيث توجد هناك بدائل أسهل يُمكنك من خلالها إنجاء ما تُريد.

أفضل مواقع تصميم الجرافيك لغير المحترفين

PicMonkey

تأسس موقع PicMonkey عام 2012 بواسطة عاملين سابقين في Picnik، برنامج تحرير صور شهير صدر في عام 2005. ويهدف الموقع إلى منح الأشخاص طريقة سهلة للتحرير والتصميم، من خلال تزويدهم بمجموعة كبيرة من القوالب المثالية لتصميم الدعوات، وبطاقات العمل، وبطاقات الشكر، أو الإعلانات البسيطة.

يتميز الموقع بخصائص مرنة وكاملة، وهو ما يجعله مثالياً للمبتدئين! ويستخدمه كثير من الأشخاص من جميع أنحاء العالم. الموقع مجاني، ولكن إن لم تكن راضياً عن الخصائص المتاحة، يمكنك الترقية إلى الإصدار الاحترافي مقابل رسوم.

 

Snappa

يوجد موقع Snappa في هذا المجال منذ نحو 4 سنوات، ويُقبل عديد من المسوّقين ورواد الأعمال على استخدامه، بسبب سهولة الاستخدام وعدم وجود كثير من التعقيدات أمام المبتدئين. تطورت أدوات الموقع بمرور الوقت، لجعل تصميم الصور أسهل وأسرع كثيراً.

يمتاز الموقع بمجموعة كاملة من الخصائص وقوالب وأصول مرئية احترافية، وهو ما يجعل الموقع مثالياً للشركات وأصحاب الأعمال! إنه برنامج تحرير صور كندي. ويمكنك الحصول على الدعم والمساعدة إذا واجهتك أي مشكلة. ويمكنك استخدامه بشكل منفرد أو مع فريقك.

 

Canva

ربما يكون Canva أفضل برنامج تحرير صور متوافرٍ اليوم. بدأ Canva عمله في عام 2007، ومؤسِّسته، ميلاني بيركنز، أسترالية. وهو موقع تحرير صور سهل الاستخدام، لأنه يعتمد على أداة “السحب والإفلات” لتصميم الصور.

إذا أردت العمل من هاتفك، يمكنك تنزيل التطبيق من متجر التطبيقات (آبل أو جوجل). يعتمد كثير من المصممين والمطورين والفنانين الرائعين على هذا البرنامج، لذا، لن يخيب أملك. Canva مجاني، ولكن يمكنك كذلك الدفع مقابل خيارات الترقية.

 

Stencil

يزعم Stencil أنه أسرع وأسهل موقع تحرير صور وأكثرها فاعلية. وهو سريع وسهل الاستخدام بالفعل، ويمكنك استخدامه لعمل شعارات وتصميمات جذابة، وهو ما يجعله مثالياً للوسائط الاجتماعية والمدونات.

 

Pablo

قد يكون Pablo أبسط برنامج تحرير صور على الإطلاق. يمكنك استخدامه لتغيير حجم الصور، وإضافة المرشحات، والنصوص، وإدخال الشعارات على الصور.

ويحتوي أيضاً على قوالب، لكنها ليست كثيرة أو متنوعة. وهو مملوك لشركة الجدولة الزمنية للوسائط الاجتماعية، Buffer، التي تركز على التسويق والترويج للعلامات التجارية. وتعد Buffer من الشركات الموثوقة في السوق، وتعمل مع علامات تجارية عالمية مثل Microsoft، وBusiness Insider، وShopify، و Trello.

 

DesignBold

يؤمن DesignBold بأن التصميم ينبغي ألا يكون صعباً، لأنه وسيلة للتعبير عن النفس. ويهدف إلى تمكين وتعزيز مخيلة الجميع، ومساعدتهم ليتمكنوا من سرد حكاياتهم من خلال أعمالهم. إنه أداة تحرير صور بسيطة، وقوية، للمبتدئين بلا أي تعقيدات.

 

 Vectr

برنامج Vectr مثالي لرسومات “ناقلات الفن الموجهة” المعروفة باسم vector art. لديه أدوات سهلة الاستخدام سيحبها كثيراً غير المحترفين. إذا لم تتمكن من معرفة كيفية استخدام بعض الأدوات، يمكنك تصفُّح الموقع الإلكتروني، حيث ستجد بعض فيديوهات ودلائل للشرح بسيطة وغير معقدة.

 

Crello

يعتبر Crello برنامج تحرير صور مثالياً للوسائط الاجتماعية، والرسائل الإلكترونية، واللافتات الإعلانية، والمدونات، والملصقات. وهو مناسب للمسوقين ورواد الأعمال ومستخدمي الوسائط الاجتماعية. بداخل البرنامج، يمكنك العثور على ملايين الصور، وآلاف القوالب، وأكثر من 30 تنسيقاً للتصميم.

 

المصدر


أفضلتصميمجرافيكمواقع
التعليقات (0)
اضافة تعليق