سلاحف النينجا تبهر زوار سيتي سنتر ديرة خلال مهرجان دبي للتسوق 2017

سلاحف النينجا تبهر زوار سيتي سنتر ديرة خلال مهرجان دبي للتسوق 2017

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 5 يناير 2017: انطلقت اليوم عروض سلاحف النينجا الشهيرة في مراكز «سيتي سنتر» التابعة لشركة ماجد الفطيم في دبي ضمن فعاليات النسخة الثانية والعشرين من «مهرجان دبي للتسوق». حيث استهلت عروض «قوة النينجا» المبهجة لمختلف الأعمار في سيتي سنتر ديرة لتنطلق لاحقاً في كل من سيتي سنتر مردف ومعيصم والشندغة.

وتستمر عروض سلاحف النينجا من نيكلوديون في «سيتي سنتر ديرة» من 4 إلى 10 يناير، وتؤدي عروضها عند الساعة 4:30 و6:00 و8:30، ومن ثم في «سيتي سنتر مردف» في الفترة من 11 إلى 17 يناير ثم في «سيتي سنتر الشندغة» و«سيتي سنتر معيصم» في الفترة من 18 إلى 22 يناير وفق نفس المواعيد.

وخلال «مهرجان دبي للتسوق» يتأهل من يتسوق بقيمة 250 درهماً في «سيتي سنتر ديرة» ومن يتسوق بقيمة 300 درهم في «سيتي سنتر مردف» لدخول السحب على جوائز قيّمة وبرّاقة، منها سبيكة ذهب عيار 24 تزن كيلوغراماً واحداً، وقيراطان من الماس، وبطاقات هدايا «ماجد الفطيم» بقيمة 150.000 درهم.

ومن خلال شراكة بين «ماجد الفطيم» والبطاقة الائتمانية «نجم» سيكون التسوق في «سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر ديرة» أكثر سلاسة، فعند التسوق باستخدام بطاقة «نجم» خلال «مهرجان دبي للتسوق 2017» سيستفيد المتسوقون من خيار التسوق الآن والتسديد لاحقاً في مارس 2017.

وسيتواصل إبهار التخفيضات الممتدة لاثنتي عشرة ساعة طوال الشهر مصحوبة بفعاليات ترفيهية أخاذة والفرص الكثيرة للفوز بجوائز قيّمة تحقيقاً لرؤية شركة «ماجد الفطيم» بتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم في جميع مراكز التسوق التابعة لها في المنطقة.

 



تفيهسلاحف النينجاسيتي سنترماجد الفطيممهرجان دبي للتسوق
التعليقات (0)
اضافة تعليق