بريستول فاير انجينيرنج تنال جائزة دبي التقديرية للجودة


بريستول فاير انجينيرنج تنال جائزة دبي التقديرية للجودة

"بريستول فاير انجينيرنج" تنال جائزة دبي التقديرية للجودة

الإمارات العربية المتحدة، دبي 9 مايو، 2016: كرمت دائرة التنمية الاقتصادية بدبي شركة “بريستول فاير انجينيرنج” بجائزة دبي التقديرية للجودة في إطار برنامج جوائز التميز لقطاع الأعمال.

وأقيم الاحتفال تحت رعاية سمو الشيخ “محمد بن راشد آل مكتوم ” نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، حيث شمل التكريم جائزة دبي للجودة، وجائزة دبي للتنمية البشرية وجائزة دبي للتميز في قطاع الأعمال.

وحضر الاحتفال كل من سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس النادي الدولي للرياضات البحرية، وقد تم تكريم شركة “بريستول فاير انجينيرنج” على تميزها المنقطع النظير خلال عام 2015.




ونالت شركة “بريستول فاير انجينيرنج”، الرائدة في صناعة معدات الحماية والمكافحة ضد الحرائق في منطقة الشرق الأوسط، الجائزة نتيجة لما حققته من قيم فريدة ونضوج متميز في تطبيق أفضل المعايير في مجال التصنيع والانتاج.

ونظمت دائرة التنمية الاقتصادية الحفل ضمن إطار برنامجها لجوائز التميز لقطاع الأعمال في دورته الثانية والعشرين بتاريخ 3 مايو 2016 لعرض الشركات التي ساهمت في تحفيز النمو الاقتصادي في المنطقة.

وبهذه المناسبة صرح السيد “محمود عوض”، رئيس مجموعة شركات كونكورد-كورودكس والتي تشمل شركة ” بريستول فاير انجينيرنج “، قائلا: ” نشكر حكومة دبي على دعمها المتواصل بحصولنا على جائزة دبي التقديرية للجودة. ونتطلع دائما للمشاركة في تحقيق رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة بأن تكون الأكثر آمانا على مستوى العالم وذلك من خلال تطبيق أفضل معايير مكافحة الحرائق وتقديم حلول الحماية من الحرائق.

وتابع: “إن التميز في الجودة والخدمة هو أساس أهداف شركتنا، وفوزنا بجائزة دبي للجودة هو بمثابة إضافة لتحفيز استثمارنا في تطوير أفضل المعايير لتصنيع معدات مكافحة الحرائق”.

 منذ عقود، تفخر الشركة بتقديم الدعم المستمر للدفاع المدني والشرطة والعديد من القطاعات الحكومية الأخرى في دولة الإمارات العربية المتحدة وامدادهم بأفضل المعدات والخدمات. كما تقدم الشركة الدعم والامداد اللازمين للعديد من القطاعات الأخرى مثل قطاع النفط والغاز، والقطاعات الصناعية داخل الدولة وفي انحاء العالم.

وأضاف عوض قائلا: ” وأحب ان اهدي هذه الجائزة الى فريق عمل شركة بريستول، كل من الادارة والعاملين، اللذين جعلوا هذا النجاح ممكنا. ان مواردنا البشرية هم أثمن ثروتنا، وهذا ايمان راسخ بداخلي طوال حياتي العملية، وهذه الجائزة تؤكد من جديد صدق إيماني “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بريستول فاير انجينيرنج تنال جائزة دبي التقديرية للجودة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول