بيانات صحفية

جزيرة ياس تحتفي باليوم الوطني الـ 45 لدولة الإمارات العربية المتحدة في 2 ديسمبر

جزيرة ياس تحتفي باليوم الوطني الـ 45 لدولة الإمارات العربية المتحدة في 2 ديسمبر

اليوم الوطني

الإمارات العربية المتحدة، 9 نوفمبر 2016: أعلنت جزيرة ياس عن عودة فعالية ألوان اليوم الوطني احتفاءً بعودة اليوم الوطني لدولة الإمارات، يوم الجمعة 2 ديسمبر.

حرص منظمو الحدث على اطلاق مجموعة واسعة من الأنشطة العائلية في حلبة مرسى ياس ليستمتع سكان أبوظبي بيوم ممتع حافل بالأنشطة المشوقة والترفيهية، ولتحلق ألوان العلم الإماراتي بالعيد الوطني الـ 45 لدولة الإمارات العربية المتحدة في سماء جزيرة ياس.

وبعد نجاح الاحتفالات التي شهدها العام الماضي بمناسبة اليوم الوطني، فمن المتوقع أن تستقطب جزيرة ياس وما حولها ضمن فعاليات حدث العام في 2 ديسمبر، الآلاف من العائلات والأفراد الراغبين بقضاء أمتع الأوقات في العاصمة أبوظبي.

وترحب تلة أبوظبي في حلبة مرسى ياس بجميع الزوار من العائلات والأصدقاء للاستمتاع بالفعاليات الترفيهية والأنشطة التي تحتفي بثقافة دولة الإمارات العربية المتحدة. وتنطلق فعاليات اليوم الوطني الحافل بالأنشطة الثقافية والترفيهية من الساعة 2:00 ظهرًا وحتى 7:00 مساءً، وتتضمن: ألعاب نارية وعروض موسيقية حية وعزف على العود وألعاب التقاط الهدايا وحكاية مع الدكتور أحمد والخط العربي ورسم بالحناء وعروض صقارة وعروض الرقصة الحربية والرسم على الوجوه وجلسات فن وأعمال يدوية للأطفال وألعاب تسلية وفنون الرسم الكاريكاتوري.

تقام احتفالات اليوم الوطني بعد سبعة أيام من استضافة حلبة مرسى ياس للحدث العالمي الأبرز سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1.

استمتع بالفعاليات التي تقام إلى جانب تجارب سباقات جي بي 2 وجي بي 3 وتعرّف على سائقي المستقبل في الفورمولا 1 خلال حصص التجارب الخاصة. الدخول مجاني للجميع.

اضغط هنا للتسجيل وفرصة الفوز بتذكرة المميزات الرائعة لجزيرة ياس.

للتعرف على آخر أخبار حلبة مرسى ياس من خلال مواقع التواصل الاجتماعي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى