الرصاصي للعطور تطلق باقة جديدة من العطور الشرقية بمناسبة عيد الأضحى

الرصاصي للعطور تطلق باقة جديدة من العطور الشرقية بمناسبة عيد الأضحى

بمناسبة عيد الأضحى المبارك، أعلنت شركة الرصاصي للعطور، الشركة الرائدة في قطاع العطور في المنطقة، عن إطلاق ثلاثة عطور جديدة صممت خصيصاً للعملاء الذين يبحثون عن العطور الكلاسيكية والفاخرة التي توفرها الشركة. فقد طرحت الرصاصي مجموعة من العطور المتنوعة والزيوت الراقية والبخور الفاخر، لتلبي بذلك احتياجات مختلف العملاء. وتقوم الرصاصي بتقديم عروض خاصة بقيمة أفضل في مختلف الفروع خلال موسم الأعياد.

وقال سليم كاليسكار المدير الإداري لشركة الرصاصي للعطور: “إن الفهم العميق للعطور واستخداماتها يعتبر إضافة مهمة لإثراء الثقاقة العربية. ويعتمد عدد كبير من العملاء على ابتكار العطور الخاصة بهم من خلال المزج بين عطور الرذاذ والعود والزيوت المركزة التي تلاقي إقبالا كبيراً، نظرًا لجودتها العالية التي توفر لعملائنا عطوراً أكثر ابداعاً وخلطات فريدة. ونقوم بتوفير منتجات المخلط ودهن العود بما يتناغم مع فهمنا العميق للثقافة العربية والتراث الخاص بالعطور.

ويتم استخدام البخور بشكل خاص خلال فترة الأعياد لينتشر عبقه في جميع أرجاء المنزل عند استقبال الضيوف. وتضفي مجموعة العود المميزة من الرصاصي جواً مميزاً من المرح خلال احتفال العائلة بهذه المناسبة. ويمكن للعملاء تجربة المجموعة الجديدة من خلال زيارة أحد معارض الرصاصي للعطور التي تم تصميمها بأيدي نخبة من المختصصين الذين قاموا بابتكار خلطات ممزة أنيقة ذات تأثير كبير مفعم بالروائح العطرية الفاخرة.

ويضيف كاليسكار:” تأتي العطور الجديدة لتناسب كلا الجنسين من فئة الرجال والنساء مع بصمة خاصة من الأناقة، وهي جزء من التزام الرصاصي لتعزيز التقاليد الخاصة بالعطور الشرقية في المنطقة، والتزامها بإطلاق منتجات مناسبة لاحتياجات العملاء وأولوياتهم.”

ومن المتوقع أن تستحوذ المجموعة الجديدة من العطور على إعجاب الطيف الكامل من عملاء الشركة خلال موسم العيد المقبل. وفي الوقت الذي سيحب فيه الشباب نضارة العطور التي تحتفل بالحداثة والحرية والتعبير عن الذات والموضة، يمكن للفئات الأخرى ممن يحبون العطور الفخمة استكشاف عالم من الروائح الجميلة التي تلبي تطلعات المستهلكين ذوي المعرفة الجيدة بفن العطور، ويقدرون الجودة العالية والأناقة والرقي والنقاء.

Exit mobile version