سلسة الهروب الجديدة للمغامر بير غريلز على قناة Quest عربية


سلسة الهروب الجديدة للمغامر بير غريلز على قناة Quest عربية

سلسة الهروب الجديدة

الإمارات العربية المتحدة 8 سبتمبر، 2016: سيكون محبو المغامرة والتشويق على موعد مميز مع المغامرة على قناة Quest عربية خلال شهر سبتمبر، حيث تبدأ القناة مساء يوم السبت بعرض السلسلة الجديدة والمنتظرة للمغامر بير غريلز ” الهروب “، ويكشف المغامر الشهير وخبير أساليب البقاء في هذا البرنامج عن بعض القصص الواقعية لأشخاص عاديين في مواجهة ظروف استثنائية، حيث كان عليهم اختبار قدراتهم على البقاء ومواجهة المجهول.

وتصور الحلقة الأولى من البرنامج كيف تم إنزال المغامر بير وفريق التصوير في وسط أدغال الأمازون في أمريكا الجنوبية، وذلك للقيام برحلة تطابق أحداث قصة نجاة مجموعة من المسافرين في مواجهة خطر الموت في الأدغال، والهروب من السكان المحليين الذين يحاولون قتلهم بتهمة تعديهم على الآثار المقدسة الخاصة بأجدادهم.




ويتخلل الحلقة عرض شهادات حية من الناجين من هذه الحادثة تبين التحديات التي واجهتهم والخيارات التي كان عليهم اتخاذها ما بين موتٍ محتم او موتٍ ممكن. ويقوم خبير البقاء بتطبيق أساليب البقاء التي قاموا بها للنجاة من الخطر، ابتداءً من مواجهة الحيوانات والحشرات المميتة في الأدغال، إلى تحويل أي شيءٍ يصادفهم إلى طعام لتأمين قوتهم اليومي.

يأخذ بير غريلز في سلسلته الجديدة ” الهروب “خبرته في البقاء إلى أبعد مدى، وذلك بكشف قصص واقعية ومذهلة عن أشخاصٍ عاديين وجدوا أنفسهم محاصرين في أوضاع فائقة الصعوبة. وسوف يضع المغامر نفسه في مواجهة نفس المخاطر والحالات، ويعيش مجدداً الرحلة التي مروا بها من خلال تجربةٍ مباشرة تعرض للمشاهدين كيفية النجاة في بعض أكثر المناطق خطورة في العالم.

تعرض الحلقة الأولى من برنامج ” الهروب ” يوم السبت، الموافق 10 سبتمبر في تمام الساعة 23:00 بتوقيت السعودية، كما توفر القناة خدمة متابعة البرامج المعروضة عبر الانترنت، حيث يمكن للمشاهدين متابعة ما فاتهم من حلقات البرنامج على موقع القناة  .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سلسة الهروب الجديدة للمغامر بير غريلز على قناة Quest عربية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول