بلقيس باسلوم موهبة سعودية شابة تقدم برامج قناة QUEST عربية


بلقيس باسلوم موهبة سعودية شابة تقدم برامج قناة QUEST عربية المفتوحة المختصة ببرامج الترفيه الواقعي

 بلقيس باسلوم

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي، 8 ديسمبر، 2015: فازت بلقيس باسلوم – 20 عاماً بفرصة العمل كمذيعة تلفزيونية في قناة Quest عربية، وهي طالبة من مكة تدرس في الجامعة الأمريكية في الشارقة تم اختيارها من بين آلاف المتقدمين للقناة التي انطلق بثها يوم أمس لتصل إلى 45 مليون منزلاً من كل أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقد أرسلت باسلوم تسجيلاً قصيراً لها بعد إعلان القناة بحثها عن مواهب جديدة من خلال حملة “كويست فور تالنت” التي طلبت من المشتركين إرسال مقطع فيديو لأنفسهم بدور مذيعين، وقد اختير اسمها من بين أكثر من ألف متقدم من مختف أنحاء العالم العربي لتكون واحدة من بين اثني عشر شخصاً حظوا بفرصة العمل كمذيعين في القناة الجديدة.


اعلان





وتعليقاً على هذا، قالت بلقيس: “شاركت في مسابقة كويست فور تالنت لأنني أحب أن أعطي نفسي فرصة لتجربة أشياء جديدة، من منا يدري في أي مجال سينجح، سبق وخضت تجربة التقديم لفترة وجيزة عندما كنت طفلة صغيرة وكان ذلك في برنامج للقناة السعودية الأولى”.

وتابعت باسلوم: “كانت تجربة تصوير مقطع فيديو لي للمسابقة ممتعة جداً رغم أنها استغرقت وقتاً ومحاولات تصوير عديدة إلا أنها كانت تستحق العناء وأعطتني لمحة حقيقية عن هذا المجال. أطمح في المستقبل أن أحظى بوظيفة في شركة إيمج نيشن! أحببت أجواء العمل هناك واحترامهم للأفكار والرؤى الهادفة لبناء صناعة تلفزيون وأفلام في المنطقة وبعد حصولي على الخبرة الكافية آمل أن أنتج وأقدم برامجي الخاصة”.

وابتداءً من اليوم يمكن مشاهدة باسلوم تعرض حقائق قصيرة مثيرة في “معلومة” حول العالم العربي على قناة Quest عربية الجديدة.

تشكل قناة Quest عربية ثمرة شراكة بين إيمج نيشن أبوظبي وديسكفري كوميونيكيشينز لملء الفراغ في السوق العربي من خلال طرح محتوى من البرامج الترفيهية الواقعية التي تمتاز بجودة عالية لم يسبق لها مثيل في المنطقة العربية.

وستبث القناة مجموعة من أنجح البرامج العالمية في قناة ديسكفري من بينها “الصيد المميت”، و”حمّى الذهب” وبرنامج بير جريلس “من أجل البقاء” والتي تمت ملاءمتها مع متطلبات الجمهور العربي من خلال الدبلجة واستخدام تصاميم ورسومات

عربية، كما ستعتمد القناة بث برامج جديدة مصورة ومنتجة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يعمل فيها مذيعون يتحدثون اللغة العربية.

تعليقات 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بلقيس باسلوم موهبة سعودية شابة تقدم برامج قناة QUEST عربية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول