فنون

أفلام الـ بوكس أوفيس للأسبوع الثاني من ديسمبر 2015

تتنافس مجموعة من أفلام الأكشن والاثارة والخيال العلمي على صدارة الـ بوكس أوفيس لهذا الأسبوع، ومن جديد واصل فيلم The Hunger Games: Mockingjay – Part 2 احتلاله لصدارة البوكس أوفيس، فيما جاء فيلم الرعب الكوميدي Krampus في المركز الثاني، في أول أسبوع له في السينما، والذي حقق إيرادات بلغت 26 مليون دولار.

أفلام الـ بوكس أوفيس لهذا الأسبوع

10. The Secret in Their Eyes

أفلام البوكس أوفيس

تراجع فيلم الإثارة والتشويق The Secret in Their Eyes من المركز السابع إلى المركز العاشر هذا الأسبوع، في ثالث أسبوع له في السينما. ووصلت إجمالي إيراداته إلى 17.2 مليون دولار، وقد حصل على تقييم 8.2 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة كل من جوليا روبرتس ونيكو كيدمان وشيويتل إيوفور.

9. Brooklyn

أفلام البوكس أوفيس

حافظ فيلم الرومانسية والدراما Brooklyn على مركزه التاسع في السينما، بعد خامس أسبوع له في الـ بوكس أوفيس، وقد وصلت مجمل إيراداته إلى 11.2 مليون دولار، وحصل على تقييم 8.1 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة كل من سيرشا رونان وإيموري كوين ودمنال جليسون.

8. Spotlight

 أفلام بوكس أوفيس

جاء فيلم الدراما التاريخي Spotlight في المركز الثامن بعد 5 أسابيع له في السينما، ووصلت مجمل إيراداته إلى 16.6 مليون دولار، وقد حصل على تقييم 8.6 على موقع imdb. 

الفيلم من بطولة كل من مارك روفالو ومايكل كيتون وريتشيل ماك آدامز.

7. The Peanuts Movie

أفلام البوكس أوفيس

تراجع فيلم الأنيميشن The Peanuts Movie من المركز الخامس في الأسبوع الماضي إلى المركز السابع، بعد 4 أسابيع له في السينما. ووصلت مجمل إيراداته إلى 121 مليون دولار، وقد حصل على تقييم 7.9 على موقع imdb.

يقوم بالأداء الصوتي كل من نواه سكناب وبيل ميلينديز وهادلي بيلي ميلر.

6. The Night Before

أفلام البوكس أوفيس

أما سادساً فقد جاء فيلم الكوميديا بعد ثالث أسبوع له في السينما. ووصلت مجمل إيراداته إلى 32 مليون دولار، وقد حصل على تقييم 7.3 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة كل من جوزيف جوردن ليفيت وسميث جوردن وأنتوني ماكاي.

5. Spectre

أفلام البوكس أوفيس

كان المركز الخامس من نصيب آخر أفلام جيمس بوند Spectre، بعد 5 أسابيع له في الـ بوكس أوفيس. وقد وصلت إيراداته إلى 185 مليون دولار، وحصل على تقييم 7.1 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة كل من دانيال كريج ومونيكا بيلوشي وكريستوف فالتز.

4. The Good Dinosaur

أفلام البوكس أوفيس

في ثاني أسبوع من عرضه حل أحدث أفلام بيكسار The Good Dinosaur في المركز الرابع بإيرادات وصلت إلى 76 مليون دولار، وتقييم 7.4 على موقع imdb.

قام بالأداء الصوتي في الفيلم كل من رايموند أوشوا وجيفري رايد وستيف زين.

 

3. Creed

أفلام البوكس أوفيس

فيلم Creed الذي يظهر به ستالون للعب دور روكي مجدداً جاء في المركز الثالث، في ثاني أسبوع من عرضه في البوكس أوفيس. وقد حصل على مجمل إيرادات بلغت 65.1 مليون دولار، وتقييم 8.7 على موقع imdb.

يشارك في بطولة الفيلم كل من مايكل بي جوردان وتيسا تومسون.

2. Krampus

فيلم Krampus

كان المركز الثاني من نصيب فيلم الكوميديا والرعب الجديد Krampus، الذي حقق إيرادات بلغت 16 مليون دولار في أول أسبوع له في السينما، وحصل على تقييم 7.0 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة كل من آدم سكوت وتوني كوليتو ودافيد كويشنر.

1. The Hunger Games: Mockingjay – Part 2

أفلام البوكس أوفيس

أما المركز الأول فكان من نصيب فيلم The Hunger Games: Mockingjay – Part 2 الذي تصدر البوكس أوفيس في أسبوعه الثالث على التوالي. والفيلم من بطولة جينفر لورنس وجوش هاتشرسون وليام هيمسوث. واستطاع الفيلم أن يحتل صدارة البوكس أوفيس بعد أن جمع مجمل إيرادات بلغت 227 مليون دولار في ثالث أسبوع له.

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى