قائمة فطور جديدة في مطعم كارلوتشيوز في كل من أبوظبي ودبي والدوحة

قائمة فطور جديدة في مطعم كارلوتشيوز في كل من أبوظبي ودبي والدوحة

يقدم المطعم عرضًا مميزًا ومحدودًا في 18 و19 نوفمبر على القائمة بأكملها

قائمة فطور مطعم كارلوتشيوز

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 8 نوفمبر 2016: طرح مطعم كارلوتشيوز الإيطالي الرائد عالميًا، بفروعه المتوزعة في كل من دبي وأبوظبي والدوحة، قائمة فطور جديدة تضم تشكيلة متنوعة من المأكولات الشهية والصحية المحضرة من عناصر فريدة.

حاز المطعم، الذي أسسه المطعم أنطونيو كارلوتشيوز على إعجاب الكثيرين من السكان والزوار على حد سواء، من خلال تشكيلة الأطباق المقدمة الشهية والتي تداعب الحواس. فعندما افتتح أنطونيو أول فرع لمطعم كارلوتشيوز، أراد تقديم أطباق إيطالية بسيطة إلى العالم محضرة بشغف وعناية على الطريقة الأصلية لمشاركتها مع الأصدقاء والأحباء.

وتشمل القائمة الجديدة باقة من أطباق الفطور والمحضرة بالبيض البلدي بعدة طرق، والبانكيك، بالإضافة إلى فطور بامبيني ومجموعة من الأطباق الصحية.

فعلى سبيل المثال يتكون طبق ماجنيفيكا والذي يعد واحدًا من أشهر الأطباق الذي يتميز بها المطعم، من البيض مع نقائق الدجاج، والديك الرومي المدخن، والطماطم، والفطر، والخبز المحمص، مقدم مع الشاي أو القهوة.

وتتضمن تشكيلة الأطباق الخاصة فانغي كروستيني المحضر من الفطر بالأعشاب، و البصل المكرمل، وأوراق الجرجير، وجبن بارميزان مع الخبز المحمص. كما يحتوي طبق فلورنتين على البيض المسلوق مع السبانخ المحمرة وصلصلة هولانديز مع الخبز المحمص.

كذلك يقدم المطعم طبق طاجن الفاصولياء على الطريقة الإيطالية، والبنديكت، والكرواسون بالسلمون وغيرها من الخيارات التي ترضي جميع الأذواق.

وتحضر الأطباق الصحية في المطعم بكميات قليلة من الزيت ومن مكونات تحتوي على سعرات حرارية أقل وخضروات أكثر، من بينها طبق غرانولا الخاص من كارلوتشيوز مع الشوفان بالعسل، والمكسرات، والفواكه الطازجة مع الزبادي.

مواضيع ذات علاقة
1 من 565

ولمحبي الحلويات يوفر المطعم على قائمته مجموعة من الأطباق الخفيفة المحضرة من أشهى الأطايب من بينها الخبز المحمّص مع الزبدة، والبانكيك بالموز والنوتيلا، بالإضافة إلى سلطة الفواكه الصحية وغيرها من الخيارات.

سيحظى ضيوف المطعم يوم الجمعة 18 نوفمبر والسبت 19 نوفمبر من الساعة 8 حتى الساعة 11 صباحًا بعرض مميز على قائمة الفطور يتضمن الحصول على طبق مجاني عند كل طلب خلال عطلة الأسبوع.

كما تتوفر تشكيلة متنوعة من العصائر والمشروبات الساخنة الإيطالية من بينها البيسيريني، وشوكولاته فورنتينا والعديد غيرها.

أفرع المطعم في الإمارات

دبي: دبي مول، دبي مارينا مول، مردف سيتي سنتر، ديرة ستي، ابن بطوطة مول، المرابع العربية2، مطار دبي مبنى 3

أبوظبي: ياس مول، الغاليريا مول، القرم الشرقي

الدوحة: لؤلؤة قطر، وقريبًا في قطر مول، والدوحة فيستيفال سيتي

قائمة فطور مطعم كارلوتشيوز

قائمة فطور مطعم كارلوتشيوز

قائمة فطور مطعم كارلوتشيوز

قائمة فطور مطعم كارلوتشيوز

 

تعليقات
تصميم وتطوير: شركة كَلِمْ