عادات نقوم بها قد تضرنا


كل شخص لديه الكثير من الأشياء التي يفعلها يومياً، وهذه الأمور تسمى عادات ، وأحياناً نميل لفعل العادات السيئة دون الاكتراث لعواقبها التي قد تضر بنا أو بالآخرين من حولنا. هنا قائمة لأكثر العادات اليومية السيئة.

عادات نقوم بها قد تضرنا

الملح بدون الفلفل

 عادات نقوم بها قد تضرنا


اعلان





غالباً ما يطلب الأشخاص الملح أو الفلفل على مائدة الطعام، ومن المفترض أن يتواجد كلا الصنفين معاً دائماً في جميع الأوقات على الطعام.

السعال في اليد اليمنى

 عادات نقوم بها قد تضرنا

السعال في يدك اليمنى هو أمر فظيع، ولكن إذا قمت بذلك، تأكد من السعال في يدك اليسرى، إذ إن اليمنى تعتبر اجتماعية أكثر، خاصة في مصافحة الأخرين.

ترك وجبة الإفطار

وجبة الافطار

الافطار هو أهم وجبة في اليوم، وعند تركه فإن ذلك سيؤثر على طاقتك وتركيزك سلباً وكذلك على عملية التمثيل الغذائي في جسدك. وهذا سوف يدفعك إلى تناول أطعمة غير جيدة لجسمك.

الإفراط في مشاهدة التلفاز

مشاهدة التلفاز

الإفراط في مشاهدة التلفاز وتجاوز الحد الطبيعي له تأثيرات سيئة على عينيك، وأيضاً يدفعك إلى الإفراط في تناول الأطعمة الغير صحية.

استخدام سماعات الأذن لوقت طويل جداً

 سماعات الاذن

الكثير من الناس يستخدم سماعات الأذن لمدة طويلة، والتي من الممكن أن تسبب في نهاية المطاف وبعد فترة طويلة من الزمن أضرار بالغة على السمع.

التسوق وأنت جوعان

 التسوق في المتجر

أن تكون جوعان أثناء التسوق هو أمر سيء، إذ إن ذلك يجعلك تنفق المزيد من المال في عملية الشراء، حيث تصبح ترى كل شيء في المتجر لذيذ للغاية.

استخدام الهاتف المحمول لوقت طويل

 تأثير الهواتف الخولية
بدلاً من الاستمتاع بالحياة وعيش كل لحظاتها بشكل واقعي، يقوم أغلب مجتمعات اليوم بالالتهاء بالهواتف الذكية، والتواصل عبر مواقع التواصل الافتراضية.

تناول الطعام بسرعة كبيرة

أكل الطعام بسرعة

أحياناً لا يهتم الكثيرون حول عملية تناول الطعام عندما يكونوا جائعين، وهذا الأمر الذي من الممكن أن يسبب الكثير من المشاكل لمعدتك مثل الانتفاخ والاصابة بعسر الهضم واستهلاك الكثير من الطعام وغيرها.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عادات نقوم بها قد تضرنا

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول