بيانات صحفية

معرض يامكس الشرق الأوسط يكرم مبتكري الحلويات في حفل جوائز الابتكار 2016

معرض يامكس الشرق الأوسط يكرم مبتكري الحلويات في حفل جوائز الابتكار 2016

ألمانيا والولايات المتحدة ولبنان وهولندا تتقاسم المراتب الأولى

حلويات

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة – 7 نوفمبر 2016: حصد أربعةٌ من أفضل مبتكري الحلويات في العالم من ثلاث قارات اليوم المراتب الأولى في حفل توزيع جوائز الابتكار 2016 ضمن معرض ’يامكس الشرق الأوسط‘.

أقيم هذا الحفل ضمن فعاليات الدورة العاشرة من معرض يامكس الشرق الأوسط ، المعرض التجاري الدولي للحلويات والوجبات الخفيفة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الذي أشرف على تنظيمه مركز دبي التجاري العالمي بالتعاون مع شركة ’كولنميسي‘. ويسعى حفل ’يامكس الشرق الأوسط‘ لجوائز الابتكار إلى تكريم الأشخاص والشركات الرائدة في قيادتها وابتكاراتها في مجال الأغذية والمشروبات العالمية.

واستقطب حفل توزيع الجوائز هذا العام أكثر من 350 شركة عارضة من 46 دولة تسعى لتسجيل ابتكارات منتجاتها.

الفائزون في حفل ’يامكس الشرق الأوسط‘ لجوائز الابتكار هم:

· أفضل منتج مخبوز: شركة Coppenrath Feingebäck المحدودة، على منتج كعك الشوكولاته النباتي، ألمانيا
· أفضل منتج شوكولاته: شركة Baron Chocolatier، على منتج أصابع الشوكولاته البيضاء الفاخرة المحشوة بجوز الهند، الولايات المتحدة الأمريكية.
· أفضل حلوى قاسية وطرية: شركة Master Chewing Gum & Candies Sal، على منتج Mastika، لبنان.
· أفضل منتج وجبات خفيفة: شركة Van der Meulen – Hallum BV، على منتجSAY YES to NO! ، رقاقات الخبز المقرمشة، هولندا.

وحول الحفل تحدث دان تايلور، مدير المبيعات في شركة (Baron Chocolatier Inc. & Sugarpova Brands)، قائلاً: “يشجعنا هذا الاحتفال على الاستمرار في ابتكار حلويات عصرية ومتجددة مع الحفاظ على أعلى مستويات الجودة التي اشتهرت بها شركة بارون لتصنيع الشوكلاته بين تجار التجزئة في جميع أنحاء العالم. ويعد الفوز في أحد جوائز الابتكار من ’يامكس الشرق الأوسط‘ أحد أكثر مراتب الشرف التي يمكن أن يحصل عليها أحد العاملين في قطاع الحلويات والوجبات الخفيفة في المنطقة، لأنها تُبرز اسم العلامة في جميع أنحاء القطاع وخارجه”.
وسيتم عرض المنتجات الفائزة في واجهات عرض زجاجية في معرض الابتكار (القاعة رقم 7) طيلة أيام معرض ’يامكس الشرق الأوسط‘، والذي يستمر حتى 9 نوفمبر في مركز دبي التجاري العالمي.

وفي سياق تعليقه على هذا الموضوع، قال خالد الفهيم مدير تطوير الأعمال – قسم المعارض- مركز دبي التجاري العالمي: “في سعي لدعم الفائزين في حفل ’يامكس الشرق الأوسط‘ لجوائز الابتكار، يسر كل من شركة ’كولنميسي‘ (Koelnmesse) ومركز دبي التجاري العالمي تقديم منصة إضافية للفائزين لعرض منتجاتهم الفائزة في الدورة الـ 47 لمعرض ’آي إس إم‘ في مدينة كولن في ألمانيا، أكبر معرض تجاري للحلويات والوجبات الخفيفة حول العالم، التي تقام العام المقبل”.

ويتشارك مركز دبي التجاري العالمي مع شركة ’كولنميسي‘ مسؤولية تنظيم معرض ’يامكس الشرق الأوسط‘ والذي يعتبر أحد ثلاث فعّاليات متخصصة بالأغذية والمأكولات. وتضم الفعالية أيضاً ’مهرجان المأكولات المتخصصة‘؛ و’معرض المأكولات البحرية – سيفكس‘ (SEAFEX)، الذي يعتبر أول معرض تجاري للمأكولات البحرية على مستوى المنطقة. وتقام الفعّاليات جنباً إلى جنب مع معرض ’جلفود لصناعة الأغذية‘، المعرض الأكبر من نوعه لصناعة الأغذية ومعالجتها وتغليفها وخدماتها اللوجستية في منطقة الشرق الأوسط.

تنطلق فعّاليات معرض’يامكس الشرق الأوسط‘ في 7 و8 نوفمبر بين الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 6 مساءً، وفي 9 نوفمبر من الساعة 10 صباحاً وحتى 5 مساءً؛ حيث سيكون الدخول مجانياً ويقتصر على الزوار من ذوي الصفة التجارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى