المدارس الإسبانية لكرة القدم في مدينة دبي الرياضية تتوسع


المدارس الإسبانية لكرة القدم في مدينة دبي الرياضية تتوسع في المدينة وتستقطب المزيد من اللاعبين

مدينة دبي الرياضية

الإمارات العربية المتحدة، دبي 07 نوفمبر 2015: أعلنت مدارس كرة القدم الإسبانية التي تتخذ من مدينة دبي الرياضية مقراً لها، ويديرها أسطورة ريال مدريد السابق ميشيل سالغادو، عن خطتها الهادفة إلى توسيع نشاطاتها الرياضية واستيعاب عدد أكبر من اللاعبين الصغار في دبي..


اعلان





وكان برنامج تدريب مدارس كرة القدم الإسبانية في مدينة دبي الرياضية قد حقق نجاحاً منقطع النظير، ليعلن عن إطلاق دورات تدريب في مدرسة ﻛﻴﻨﺠﺰ الواقعة في منطقة البرشاء بدبي، حيث سيشارك 400 طفل في برنامج التدريب الخاص بمدرسة كرة القدم.

وقد شهدت مدارس كرة القدم الإسبانية التي بلغت عامها الثالث في مدينة دبي الرياضية، مستويات غير مسبوقة من طلبات الاشتراك. ويأتي هذا الإقبال تزامناً مع الإعلان عن انطلاق الدورات التدريبية بتاريخ 2 أكتوبر في مدرسة كينجز حيث بلغ عدد الاشتركات 130 اشتراك في الوقت الراهن.

وبهذه المناسبة عبر ميشيل سالغادو، مدير مدارس كرة القدم الإسبانية، عن سعادته بهذا التوسع الذي تشهده المدرسة في دبي: “نحن مسرورون بهذا التوسع الذي سيسمح بانضمام عدد أكبر من اللاعبين الصغار لتعلم التقنيات والمهارات التي تساعدهم على لعب كرة القدم”.

وتابع سالغادو بقوله: “تتمتع مدرسة ﻛﻴﻨﺠﺰ بالقيم والأسس التي ننتهجها في مدارس كرة القدم الإسبانية، الأمر الذي جعل اتخاذ هذه القرار غاية في السهولة. إنهم يؤمنون بأهمية ممارسة الرياضة والمشاركة في بناء جيل رياضي مميز، كما تتميز مدرسة ﻛﻴﻨﺠﺰ بمنهج تعليمي مميز ولديها المؤهلات والمرافق الخارجية التي يمكن الاستفادة منها في التدريبات الرياضية”.

تتمتع مدارس كرة القدم الإسبانية بتاريخ حافل بالنجاح رغم عمرها القصير، حيث ساهمت في إرسال العديد من المتدربين إلى معسكرات التدريب الأوروبية، كما توفر مستوى عالٍ من المنافسة.

كما يلحظ الآباء ما يكتسبه أولادهم من قيم ومعرفة أثناء مشاركتهم في الأنشطة الرياضية، حيث يتم التركيز من خلال التدريبات على غرس القيم الإيجابية في الطلاب خلال المرحلة التكوينية.

وكانت مدرسة كينجز قد بدأت بتلقي طلبات التسجيل للانضمام إلى أول دورة تدريبية تنظمها مدارس كرة القدمة الإسبانية في ملاعبها. وبهذه المناسبة عبر سولين موريس، مدير الرياضة بمدرسة ﻛﻴﻨﺠﺰ عن سروره لاستضافة البرنامج الرياضي الذي أطلقته مدارس كرة القدم الإسبانية بقوله: “إنها فرصة رائعة لمدرستنا ولطلابنا على وجه الخصوص للتدرب تحت إشراف نخبة من المدربين المتخصصين بتدريب الصغار في الإمارات”.

وأضاف قائلاً: “نحن نسعى إلى تقديم أعلى معايير التعليم للأطفال في مدرستنا، إلى نشر القيم الأساسية بين الصغار من خلال ممارسة كرة القدم. وبالتأكيد فإن مدارس كرة القدم الإسبانية تتمتع بالمستوى الذي نتطلع إليه”.

ترحب مدرسة ﻛﻴﻨﺠﺰ باللاعبين الصغار من فئة تحت 6 سنوات، وفئة تحت 16 سنة من داخل المدرسة وخارجها للمشاركة في الدورة التدريبية في مدرسة كينجز..

تعليقات 2

    1. السلام عليكم اذا سمحتم انا من مصر حارس مرمى مواليد 2000تحت 16سنه بفضل الله موهوب جدا واتمنى الالتحاق بالمدرسه الاسبانيه لكره القدم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المدارس الإسبانية لكرة القدم في مدينة دبي الرياضية تتوسع

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول