يوسف مسرحي يحقق ذهبية سباق 400م في بطولة العالم العسكرية بكوريا


استطاع العداء السعودي يوسف مسرحي انتزاع ذهبية سباق 400 متر في بطولة العالم العسكرية لألعاب القوى التي تستضيفها كوريا الجنوبية. وجاء فوز “مسرحي” بعد أنْ حقق المركز الأول في السباق بزمن “45.18” ثانية في إنجاز سعودي جديد يضاف لأم الألعاب السعودية، كما فاز العَدَّاء “علي الدرعان” بذهبية سباق 800م بزمن “1.45.50” دقيقة.

 العداء يوسف مسرحي


اعلان





وكما جاء في صحيفة سبق الالكترونية، فقد عبر رئيس الوفد السعودي في البطولة “العميد هادي بكر” عن سعادته البالغة بهذه الإنجازات التي تؤكد مدى الاهتمام الذي تجده الرياضة العسكرية من مقام خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين “الأمير محمد بن نايف”، وولي ولي العهد “الأمير محمد بن سلمان”، الذين نجدهم دائماً وأبداً داعمين لكل ما يرفع الراية السعودية في مختلف الميادين والمحافل الدولية.

يوسف مسرحي حقق ذهبية سباق 400 م

بين يوسف مسرحي أن السباق شهد مشاركة أبطال العالم، مؤكداً جاهزيته للمشاركات المقبلة، وخاصة أولمبياد ريو دي جانيرو 2016م، وقبلها المشاركة في دورة الألعاب الخليجية الثانية بالدمام الأسبوع المقبل، التي ستشهد مشاركة أبرز العَدَّائين الخليجين الذين يعتبرون في مصافّ اللاعبين العالميين.

مسرحي حقق ذهبية سباق 400 م

وكما تم نشره في صحيفة 24 نيوز، فإن العداء يوسف مسرحي (من مواليد 31 ديسمبر 1987 في الرياض) هو رياضي سباقات المضمار والميدان من المملكة العربية السعودية، يلعب في نادي حطين السعودي بـمدينة صامطة في منطقة جازان جنوب المملكة، وهو مختص في سباقات 400 متر. شارك بعدة سباقات في مجال 400 متر محققاً عدة ميداليات كان من أهمها الميدالية الذهبية في بطولة آسيا لألعاب القوى لعام 2013.

وحقق أفضل توقيت له بزمن قدره 44.61 ثانية جاء هذا التوقيت ضمن بطولة العالم لألعاب القوى والتي أقيمت بالعاصمة الروسية موسكو في عام 2013.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يوسف مسرحي يحقق ذهبية سباق 400م في بطولة العالم العسكرية بكوريا

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول