سكان هذه الجزيرة يقتلون أي شخص يقترب من شواطئهم

قد يكون هناك جزء من العالم لم تسمع عنه من قبل، ولا حتى تم تصويره! لماذا؟ نعم بالفعل فهذا المكان هو جزيرة سينتينل، وهذه الجزيرة الأكثر انعزالاً في العالم لا يسمح لك سكانها بزيارتها ولا حتى الإقتراب من شواطئها، ويقومون بمهاجمة كل من يضع قدميه في مياههم، حيث يرفض سكانها أي اتصال مع بقية العالم والحضارة الحديثة، ويحافظون على جزيرتهم في طي الكتمان. هناك قوانين تمنع الغرباء من زيارتها، حيث قام سكانها حرفياً بقتل كل من حضر إليها.

جزيرة معزولة في البحر

هذه الجزيرة التي تقع في المحيط الهندي تشكل خطورة كبيرة عن الغرباء والمستكشفين، ويقدر عمر الجزيرة بأكثر من 60,000 عام، ويعيش سكانها دون أي اتصال مع العالم الخارجي. لذلك قامت الحكومة الهندية بإنشاء منطقة استبعاد على بعد 3 أميال لمنع مزيد من العنف. سكان هذه الجزيرة الأصليين يرفضون أي نوع من الحضارة الحديثة، ويهاجمون أي زائر لشواطئها. ويذكر أن اثنين من الصيادين فقدو حياتهم بعد الصيد الغير مشروع داخل المنطقة المحظورة لهذه الجزيرة.

الجزيرة معزولة في البحر

يحافظ أهلها على نفسهم من الانخراط بالغرباء، وإلى حد الآن لا أحد يعرف الكثير عن سكانها أو حتى لغتهم وعاداتهم وتقاليهم. ويعتبر الاقتراب منها خطر كبير يهدد حياة الشخص، حيث تظهر في بعض الصور النادرة التي اتقطت من بعيد لشواطئها وجود أفرادها يحملون معهم الرماح لقتل أي شخص غريب يقترب منها.

مواضيع ذات علاقة
1 من 372

جزيرة معزولة في البحر

هذه الصور النادرة تم التقاطها من قِبل خفر السواحل الهندية بعد كارثة تسونامي، حيث كانت طواقم الاغاثة تحاول تقديم المساعدة لهم، ولكن السكان استقبلوهم برمي السهام. ولا أحد يعرف ما الذي حل بهم بعد كارثة تسونامي في 2004.

الجزيرة معزولة في البحر

الجزيرة معزولة في البحر

جزيرة معزولة في البحر

تعليقات
تصميم وتطوير: شركة كَلِمْ