مشاهير صارعوا القلق والاكتئاب


على الرغم من حياة الغنى والترف التي يعيشها المشاهير إلا أن هذا لم يحول دون إصابتهم بالأمراض النفسية، العديد منهم عانا من نوبات القلق والاكتئاب دفعت بعضهم إلى إدمان المخدرات والكحول، البعض كان يًعاني منها منذ الصغر واشتد الصراع عليه بعد حياة الشهرة والصخب، فسنعرض لك قائمة تضم مشاهير صارعوا القلق والاكتئاب في بعض مراحل حياتهم.

مشاهير صارعوا القلق والاكتئاب

إيما ستون
إيما ستون

ظلت الممثلة إيما ستون تُعانى من نوبات الهلع والاكتئاب منذ الصغر وكان التمثيل يُمثل المهرب بالنسة لها، والمرة الأولى التي أُصيبت فيها بالذعر كانت في منزل أحد أصدقائها وظنت أن المنزل يحترق فاتصلت بوالدتها وأحضرتها إلى البيت.

زين مالك

زين مالك

بعد أن انفصل عن الفرقة الإنجليزية العالمية  One Direction واجه بعض الصعوبات في طريقه الفني بسبب نوبات القلق التي تُصيبه وأدت إلى إلغاءه للعديد من جولاته الغنائية.

أديل

أديل

على الرغم من أنها تُبهر الجمهور في كل مرة تقف فيها على المسرح بصوتها القوي إلا أنها كثيرًا ما تُصيبها نوبات القلق والذعر قبل صعودها على خشبة المسرح، وذات مرة قبل بداية أحد حفلاتها شعرت بنوبة قلق شديدة دفعتها إلى الهروب مخرج الطوارئ.

ساره سلفرمان

ساره سلفرمان

الممثلة الكوميدية سارة سلفرمان عانت كثيرًا من نوبات الاكتئاب منذ أن كانت في سن الـ 13 الذي كان يجعلها تشعر بالوحدة والبؤس.

جون ماير

جون ماير

وكذلك الموسيقار جون ماير كان يُعاني من نوبات القلق منذ الصغر الذي كان يدفعه في كثير من الأحيان إلى الانعزال والانغلاق على نفسه وأضطر إلى دخول مصحة نفسية للعلاج.

كريستن ستيوارت

كريستن ستيوارت

عبرت الممثلة أنها تشعر بالقلق وعدم الراحة مؤخرًا فقد واجهت أوقاتاً عصيبة مما جعلها تشعر بالغثيان دائمًا وكثيرًا ما تُصيبها نوبات ذعر وهلع.

كريس إيفانز

كريس إيفانز

يُعاني بطل فيلم كابتن أمريكا من نوبات القلق الشديدة خاصة عند الترويج لأحد أفلامه فتلك الضجة التي يُثيرها الجمهور ووسائل الإعلام حول الفيلم تجعله يشعر بالذعر.

أماندا سيفريد

أماندا سيفريد

الشقراء أماندا سيفريد التي بدأت مشوارها الفني كعارضة أزياء قد صرحت من قبل أنها تُعاني من القلق وانعدام الأمان وأنها تحاول بشتى الطرق التخلص منه ولكنها لا تستطيع.

جون هام

جون هام

لقد كافح الممثل الأمريكي جون هام كثيرًا مع الاكتئاب المزمن خاصةً بعد وفاة والده، وقد تلقى العديد من الأدوية ومضادات الاكتئاب.

ديمي لوفاتو

ديمي لوفاتو

دخلت المغنية ديمي لوفاتو المصحة النفسية عام 2010 بسبب معاناتها من اضطرابات نفسية، فقد كانت تُعاني من اضطرابات في الطعام واضطراب ثنائي القطب.

جيم كاري

جيم كاري

قد صرح الفنان الكوميدي جيم كاري من قبل أن الاكتئاب هو الذي دفعه إلى الاتجاه إلى الكوميديا، فقد كانت والدته مريضة وكان يرغب في أن يجعلها سعيدة، وذلك بعد أن اضطر إلى ترك المدرسة والعمل لأن عائلته أصبحت بلا مأوى.

كيد كودي

كيد كودي

نشر مغني الراب كيد كودي رسالة قلبية على صفحته على الفيسبوك عبر فيها عن صراعه مع القلق والاكتئاب الذي ظل يُعاني منه طوال السنوات الثماني الماضية.

ليدي غاغا

ليدي غاغا

كانت تُعاني الليدي غاغا من اكتئاب شديد في نهاية عام 2013؛ مما كان يجعلها تشعر بالغضب وأوقات بالحزن العميق وأحيانًا تبكي دون سبب واضح.

براد بيت

براد بيت

عانى النجم براد بيت من الاكتئاب في بداياته والذي يعتبره بمثابة خبرة عظيمة ساعدته في اكتشاف جوانب نفسية لديه لم يتعرف عليها من قبل.

مايلي سايروس

مايلي سايروس

تحدثت نجمة البوب مايلي سايروس من قبل عن كفاحها مع الاكتئاب، فقد مرت بوقت عصيب كانت تغلق باب غرفتها وتفكر في الذكريات السيئة والأفكار السلبية حتى يضطر والدها لكسر الباب.

بيت وينتز

بيت وينتز

صرح الموسيقار بيت وينتز انه كان يُعاني من الاكتئاب وقد تناول العديد من الأدوية لكنه لم يفكر في الانتحار كل ما أراده هو أن يتوقف رأسه عن التفكير.

راسل براند

راسل براند

تحدث الكوميدي راسل براند عن تجربته مع الاكتئاب، حيث تسبب في تقلب حالته المزاجية بشكل كبير أحيانًا كان يشعر بالحزن الشديد وأحيانًا أخرى يشعر بطاقة ونشاط غير طبيعي بدون سبب واضح.

وينونا رايدر

وينونا رايدر

عانت الممثلة وينونا رايدر من الاكتئاب الشديد بعد انفصالها عن الممثل جوني ديب.

جوينيث بالترو

جوينيث بالترو

صرحت الممثلة غوينيث بالترو أنها قد عانت من اكتئاب ما بعد الولادة بعد حملها الثاني، فقد كانت لا تستطيع التواصل مع من حولها وكانت تشعر أنها أم سيئة.

بروك شيلدز

بروك شيلدز

بعد أن انتقدها توم كروز لتناولها الأدوية لعلاج اكتئاب ما بعد الولادة فقد صرحت الممثلة بروك شيلدز أنها لم تكن تتصور أبدًا أن بعد كل محاولاتها للإنجاب أن ينتصر الاكتئاب عليها بدلاً من أن تغمرها السعادة.

أوبرا وينفري

أوبرا وينفري

أوبرا وينفري مقدمة البرامج الشهيرة على الرغم من شخصيتها وحضورها القوي إلا أنها قد عانت من القلق والانهيار العصبي في بعض مراحل حياتها.

إيلي غولدنغ

إيلي غولدنغ

ظلت المغنية الانجليزية إيلي غولدنغ تعاني من نوبات الهلع طوال حياتها فلم تكن تستطع حتى الدخول إلى السيارة والذهاب إلى الاستوديو.+

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مشاهير صارعوا القلق والاكتئاب

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول