بيانات صحفية

منتجع سيكس سينسيز لامو يقدم باقة اكتشف لامو

منتجع سيكس سينسيز لامو يقدم باقة اكتشف لامو

تعرفوا على الطابع الفريد لجزر المالديف من خلال تجربة لأربع أو سبع ليالٍ

منتجع سيكس سينسيز

لامو، جزر المالديف، 6 مارس 2017 – يقدم منتجع سيكس سينسيز لامو لضيوفه فرصة استكشاف عجائب جزيرة لأمو المرجانية والتعرف على طبيعتها الخلابة، من خلال باقته الجديدة ’اكتشف لامو‘.
مع ظهور جيل جديد من المغامرين الذين يحاولون زيارة أكبر عدد ممكن من الوجهات، مع التعرف عليها واستكشاف طبيعتها وعيش تجاربها المميزة إلى أقصى أحد، تأتي باقة ’اكتشف لأمو‘ لتؤمن للمستكشفين الشبان طيفاً واسعاً من التجارب الفريدة على الجزيرة وفي البحر، ليعيشوا رحلة مذهلة بين المناطق والنكهات المحلية، يكتشفون من خلالها الطبيعة البكر للجزيرة بشعابها المرجانية الملونة وأجوائها الفريدة. وإضافة إلى المغامرات المثيرة، يتيح المنتجع لضيوفه قائمة طويلة من النشاطات الاستشفائية والبيئية، يختارون منها ما يناسبهم وفقاً لمدة إقامتهم وتفضيلاتهم الشخصية.

تضم باقة ’اكتشف لأمو‘ (لأربع ليالٍ):
· جولة استكشافية لمدة ساعتين لجزيرة لأمو المرجانية على القارب أو من خلال الغوص
· زيارة إلى إحدى الجزر المحلية للتعرف على أسلوب الحياة في المالديف عن كثب
· درس في الطهو للتعرف على مطبخ المالديف التقليدي

تضم باقة ’اكتشف لأمو‘ (لسبع ليالٍ):
· قضاء يوم كامل في الأجواء الهادئة لإحدى الجزر المهجورة مع غداء في الطبيعة
· الإبحار مع الدلافين عند الغروب
· حفلات كوكتيل عند الغروب على الشاطئ الرملي الحصري
· مشاهدة فيلم في سينما الهواء الطلق تحت السماء المرصعة بالنجوم

وتضم باقة الليالي الأربعة أيضاً اختيار واحدٍ من الأنشطة التالية، فيما تضم باقة الليالي السبعة اختيار اثنين من النشاطات التالية:
· جولة غطس مع فريق المنتجع من علماء الحياة البحرية
· درس في اليوجا الهوائية
· جلسة تأمل تحت النجوم مع فريق من المدربين الاختصاصيين
· ورشة عمل ’لأمو تشالوا ممونو‘ في منتجع ’سيكس سينسي لأمو‘ التي يتعلم من خلالها الضيوف كيفية تحضير قناع طبيعي للعناية بالوجه باستخدام المكونات اليومية البسيطة
· تدريب عملي على البحث عن أسماك ’مانتا راي‘
· جولة استكشافية في مختبر ’إيرس لاب‘ الطبيعي

ويسعى منتجع ’سيكس سينسي لأمو‘ إلى إرضاء روح الفضول لدى المستكشفين الشبان من خلال هذه الباقة المنوعة من النشاطات التي صممت بعناية لتناسب جميع الأعمار. وتأتي باقة ’اكتشف لأمو‘ لتقدم تجربة رائعة تجمع بين المغامرة والاستشفاء والتعرف على المجتمع المحلي والاهتمام بالبيئة، وكل ذلك في منتجع فخم يتمتع بجو لا مثيل له من الهدوء والاسترخاء.
تبدأ الأسعار من 642 دولار أمريكي لباقة الليالي الأربعة، و1,097 دولار أمريكي لباقة الليالي السبعة، وذلك لشخصين يتشاركان فيلا واحدة. ولا تشمل الأسعار المذكورة الإقامة أو الوجبات أو النقل، وهي خاضعة لرسوم خدمة إضافية 10% وضريبة البضائع والخدمات 12%.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى