“هيلتون أونورز” إعادة تشكيل العلامة التجارية انعكاسا للثورة الجديدة

“هيلتون أونورز” إعادة تشكيل العلامة التجارية انعكاسا للثورة الجديدة

إطلاق الشعار الجديد لبرنامج ولاء ضيف هيلتون “هيلتون أونورز”

هيلتون

دبي، الامارات العربية المتحدة – 2 فبراير 2017: أعلنت هيلتون، شركة الضيافة الأسرع نموا في العالم، اليوم عن إدخال مزايا هي الأولى من نوعها في القطاع إلى برنامجها الحائز على الجوائز “هيلتون أونورز” لولاء الضيف، تشمل إمكانية استبدال النقاط عبر موقع “أمازون” للتسوق.

وأصبح “هيلتون أونورز” برنامج الولاء الأول والوحيد الذي يقدم لأعضائه خيارات مرنة لاستخدام النقاط والنقد معاً لحجز إقامات الفنادق، إلى جانب خيارات استخدام النقاط على موقع Amazon.comوإمكانية دمج العائلة والأصدقاء لنقاطهم مجانا، والقدرة على الترقية إلى الدرجة الماسية.

واليوم، كشفت هيلتون أيضا عن هوية مؤسسية جديدة وشعار جديد لكل من هيلتون وهيلتون أونورز. وتأتي هذه الخطوة في وقت أصبحت فيه أعمال هيلتون أكثر بساطة وانسيابية من أي وقت مضى، بعد نجاح نماذج أعمالها المتعددة العلامات.

طرق أكثر فائدة لاستخدام النقاط: تسوق بالنقاط علىموقع “أمازون”

أعلنت هيلتون أنه اعتبارا من هذا الصيف، سيتمكن أعضاء هيلتون أونورز من استخدام النقاط لشراء منتجات على Amazon.com.

وقال كريستوفر جيه ناسيتا، الرئيس والمدير التنفيذي لهيلتون: “نلتزم في هيلتون بالابتكار باستمرار لتوفير خبرات استثنائية لضيوفنا، ويعد تمكين استخدام النقاط على Amazon.com إلى جانب المزايا الأخرى االتي أعلنا عنها اليوم والفريدة من نوعها في قطاع الضيافة دليلا على التزامنا الحثيث بهذا التوجه.”

طرق أكثر مرونة لاستخدام النقاط: النقاط والنقد معاً

مواضيع ذات علاقة
1 من 566

هيلتون أونورز هو برنامج الولاء الوحيد الذي يتيح للأعضاء حجز إقاماتهم عبر استخدام مزيج مرن من النقاط والنقد. فابتداء من أواخر شهر فبراير، يمكن للأعضاء استخدام نقاط هيلتون أونورز الجديدة لتحديد عدد النقاط التي يريدون تخصيصها نحو الغرفة. وهذا يعني أن الأعضاء سيستفيدون الآن من نقاطهم بشكل أسرع لحجز الليالي من دون أي قيود على التواريخ.

فوائد أكثر قيمة: دمج النقاط مع الأهل والأصدقاء

بدءاً من أبريل، سيتمكن أعضاء هيلتون أونورز من دمج نقاطهم معاً، حيث سيتمكن ما يصل إلى 10 أفراد من العائلة والأصدقاء مشاركة نقاطهم معاً. وبالتالي سيستفيد 11 شخصا من هذا الدمج واستخدام النقاط للحجز في أماكن رائعة للاجتماعات العائلية أو العطلات مع الأصدقاء أو أي حدث آخر سيجمعهم.

مزايا جديدة للأعضاء الماسيين

سواء كنتم ترحبون بفرد جديد إلى العائلة أو تتأهبون للعودة إلى المدارس أو بدء عمل جديد، تعلمنا من أعضاء هيلتون أونورز الأكثر ولاء أن الحياة ليست مجرد سفر وترحال. بدءا من مارس، قد يحظى الأعضاء الماسيون بتمديد لعضويتهم الماسية لمرة واحدة ولعام كامل لأي سبب من الأسباب. ولا يقدم أي برنامج ولاء آخر في قطاع الضيافة مثل هذا المستوى العالي من المرونة.

وقال مارك وينشتاين، الرئيس العالمي لعلاقات العملاء وبرامج الولاء والشراكات في ‘هيلتون’ العالمية: “ستدخل هذه المزايا ثورة إلى الطريقة التي يستخدم فيها أعضاء ‘هيلتون’ أونورز نقاطهم. فقد أخبرنا المسافرون الدائمون عن رغبتهم في الحصول على مرونة إضافية عند استخدام نقاطهم، وذلك بطرق أوسع وبشكل أسرع. والآن أكثر من أي وقت مضى، أصبح برنامج ‘هيلتون’ أونورز لولاء الضيف أكثر مرونة وفائدة وقيمة، ما يتيح لضيوفنا المزيد مما يرغبون به.”

إعادة تشكيل العلامة التجارية انعكاسا للثورة الجديدة

سيلحظ أعضاء ‘هيلتون’ أونورز تغيرا في اسم وشعار البرنامج من “إتش أونورز” إلى “هيلتون أونورز”. وهو ما يعكس التطور الدائم للبرنامج.

وكجزء من إعادة تشكيل العلامة كشفت ‘هيلتون’ عن هوية مؤسسية وشعار جديدين. فبدءا من اليوم لن تضيف الشركة كلمة “العالمية” إلى اسمها وستعرف فقط باسم “هيلتون”.

ويأتي إعلان هيلتون أونورز اليوم كإضافة أخرى إلى مزايا ‘هيلتون’ الأولى من نوعها في قطاع الضيافة. فقد قامت سابقاً بالإعلان عن ميزة تسجيل الوصول الرقمي مع خاصة اختيار الغرفة، وهي طريقة فريدة من نوعها في قطاع الضيافة، ومتاحة في جميع فنادق هيلتون الـ 4,700 حول العالم، واستخدمت أكثر من 22 مليون مرة منذ انطلاقها في صيف عام 2014. ويمكن لضيوف ‘هيلتون’ الآن الوصول إلى غرفهم من خلال تطبيق هيلتون أونورز عبر المفتاح الرقمي، وهو متاح حاليا في ما يقرب من 800 فندق، ومن المتوقع تفعيله في 2500 فندق إضافي في جميع أنحاء العالم بحلول نهاية عام 2017.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.