مجموعة دوست إنترناشيونال تفتتح مشروع جديد في تركيا

مجموعة دوست إنترناشيونال تمضي قُدُماً في خطة توسيع محفظتها العالمية بافتتاح مشروع جديد في تركيا

مشروع دوسِت تاني ريزيدنسيس ينضم إلى مشروع مسلك 1453

دوسِت إنترناشيونال تفتتح مشروع جديد في تركيا

6 ديسمبر 2016: وقّعت مجموعة فنادق ومنتجعات دوست إنترناشيونال التي تشهد أعمالها نمواً سريع الوتيرة، اتفاقية إدارة مع شركة عبدالجواد القابضة، وهي شركة استثمارات مقرّها في السعودية، بهدف تشغيل دوسِت تاني ريزيدنسيس مسلك إسطنبول في تركيا، وسيتم تدشينه في قلب مشروع مسلك 1453 الذي يتضمن مشاريع سكنية وتجارية ومراكز أعمال ممتدة على مساحة مليوني متر مربع في الجانب الأوروبي من مدينة إسطنبول.

يقع المشروع على بعد 4 كلم فقط من مضيق البوسفور و15 كلم من ميدان تقسيم و20 كلم من مطار إسطنبول الثالث قيد الإنشاء، ويُعَد دوسِت تاني ريزيدنسيس مسلك إسطنبول المشروع الأول الذي تملكه مجموعة دوست إنترناشيونال في تركيا، ويهدف إلى تزويد النزلاء بتجربة ضيافة مميّزة في المدينة.

يتضمن مشروع دوسِت الجديد الذي يتم تطويره بإشراف شركة آغا أوغلو الرائدة في مجال التطوير العقاري، أكثر من 300 شقة فخمة بتصميم عصري مستوحى من ديكور المنازل في بلدان جنوب شرق آسيا، إلى جانب خدمات ضيافة عريقة لطالما تميّزت بها مجموعة دوست إنترناشيونال.

وبالإضافة إلى الشقق الفندقية المزوّدة بخدمات ضيافة مميّزة والتي تشغل الحصة الأكبر في المشروع الجديد، سيتضمن دوست تاني ريزيدنسيس مشروعاً يتألف من شقق سكنية تتميّز بخدمات الضيافة التي تشتهر بها علامة دوسِت، وسيتم تأجيرها على أساس الإقامة طويلة الأمد. كذلك، تضمّ الشقق الفندقية غرفة نوم واحدة أو غرفتَي نوم أو 3 أو 4 غرف نوم، وتتميّز كل شقة بمساحة واسعة وأثاث كامل وتجهيزات وأدوات عالية الجودة في كل غرف الشقة. توفر الشقق في الطوابق الأعلى من المبنى المؤلف من 41 طابقاً إطلالات رائعة على الغابة المجاورة.

مواضيع ذات علاقة
1 من 566

وبالنسبة إلى المرافق الأخرى، فسيتضمن المشروع المناسب للعائلات حوضَ سباحة، وغرف اجتماعات، وصالة استراحة، وصالة “ريزيدنس” ومتجر مأكولات فاخرة وعالية الجودة، بالإضافة إلى نادٍ للياقة البدنية مجهّز بأحدث المعدات ومنتجع صحي.

كذلك، يحظى النزلاء بإمكانية استخدام مرافق عدة بسهولة، بما فيها المقاهي والمطاعم والمتاجر والمسارح وغيرها من مرافق الترفيه والحياة العصرية التي يتضمنها مشروع مسلك 1453 الضخم.

وبفضل موقعه الاستراتيجي القريب من الطريق الدولي الأوروبي السريع ومحطة مترو إسطنبول، وهي شبكة أنظمة النقل السريع التي تخدم المدينة، يمكن لنزلاء مشروع دوسِت تاني الجديد استكشاف كل المراكز السياحية والثقافية التي تحتضنها

إسطنبول، مدينة الحضارة العريقة، عبر القيام بنشاطات عدة لاسيما الرحلات البحرية لاستكشاف مضيق البوسفور، والنزهات الشيِّقة لاكتشاف معالم المدينة التاريخية والاطلاع على تاريخ إسطنبول المعروفة سابقاً بالقسطنطينية عاصمة الإمبراطورية الرومانية، بالإضافة إلى جولات سياحية في المسجد الأزرق ومتحف آيا صوفيا وقصر توبكابي وغيرها من الأماكن المهمة.

وفي هذا السياق، تؤكد السيدة سوفاجي سوثومبون، الرئيسة التنفيذية في مجموعة دوسِت إنترناشيونال، قائلة: “يسرّنا الدخول في شراكة مع شركة عبدالجواد القابضة لإطلاق علامة دوسِت في تركيا للمرة الأولى. وتُعتبر هذه الخطوة مهمة لنا إذ تساهم في تنفيذ خطة المجموعة الرامية إلى التوسّع عالمياً وتضعنا في الطريق الصحيح نحو تدشين المزيد من المشاريع في أنحاء أوروبا والشرق الأوسط والعالم عموماً. ونحن نتشوّق لتزويد نزلائنا بخدمات الضيافة المميّزة التي نشتهر بها من خلال تدشين مشروعنا الجديد في العام 2018”.

وبدوره، أكّد الرئيس التنفيذي في شركة عبدالجواد القابضة قائلاً: “يُعتَبر مشروع مسلك 1453 أحد المشاريع الأكثر رواجاً في إسطنبول وسيصبح وجهة سياحية مميّزة بحد ذاته. ونحن نثق بأنّه بفضل خبرة دوسِت العريقة في إدارة الفنادق والمنتجعات والشقق السكنية الفندقية في أسواق ضيافة بارزة في مختلف أنحاء العالم، سيصبح مشروع دوسِت تاني ريزيدنسيس مسلك إسطنبول عنوان الضيافة الأرقى لدى السيّاح الوافدين من مختلف أصقاع الأرض”.

تجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة دوسِت إنترناشيونال تدير 29 فندقاً حول العالم وتعمل على تنفيذ 42 مشروعاً مؤكداً قيد الإنشاء، وهي مشاريع تابعة لأربع علامات تجارية مختلفة: دوسِت تاني، دوسِت D2، دوسِت برنسيس ودوسِت ديفارانا. ومن المزمع تدشين مشروع دوسِت تاني ريزيدنسيس مسلك إسطنبول في أغسطس 2018.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.