بيانات صحفية

الصافي دانون تستضيف أطفال موظفيها بمقر الشركة في الرياض

للسنة الثانية على التوالي

الصافي دانون تستضيف أطفال موظفيها بمقر الشركة في الرياض

 دانون تستضيف أطفال موظفيها

الرياض_6 ديسمبر:
نظمت شركة (الصافي دانون) للألبان فعالية ممتعة لموظفيها من خلال استضافة أطفالهم بمقر الشركة في الرياض يوم الخميس الموافق ١٧ نوفمبر، حيث قامت بتنسيق عدد من الأنشطة الممتعة لجميع أفراد العائلة وسط أجواء مليئة بالبهجة والفرح، وذلك انطلاقاً من إيمان الشركة بأهمية تعزيز الروابط بينها وبين الموظفين.

وتخللت الفعالية برنامجاً حافلاً بالعديد من الأنشطة والعروض الشيقة لجميع الفئات العمرية مثل ألعاب الخفة والعروض البهلوانية وعدد من المسابقات والفقرات الترفيهية. كما تم إعداد جولة للأطفال حول المكتب الرئيسي في الشركة من أجل تعريفهم على بيئة عمل أولياء أمورهم، بالإضافة إلى إعطائهم فرصة تصميم عبوة حليب “صافيو” الخاصة بهم.

هذا ونظمت الصافي دانون هذه الفعالية للعام الثاني على التوالي بهدف تقديم فرصة قيمة للموظفين لتوطيد علاقتهم مع أبنائهم، وذلك عبر تعريفهم بمفهوم العمل وبيئته ليتمكن الموظف من إلهام أطفاله من سن مبكر ليساهم في صنع أجيال واعية في المستقبل.

كما تعكس هذه المبادرة فلسفة الشركة التي تتمسك بها منذ تأسيسها، “العائلة الصحية هي عائلة سعيدة”، حيث تحرص على تقديم هذه المبادرات لإضفاء روح العائلة الواحدة في الشركة من خلال إشراك عائلات الموظفين في فعالياتها، مما يساهم في تحفيز موظفيها للعمل بجهد وإخلاص أكبر.

ومن جانبه، صرح الاستاذ محمد الشهيل، نائب الرئيس للموارد البشرية بشركة الصافي الدانون، قائلاً: “دائماً ما كانت شركتنا بمثابة العائلة الكبيرة، لإن لدينا أيضاً إيمان قوي بأن العائلة يجب أن تكون على رأس أولوياتنا. لهذا السبب نسعى إلى تعزيز روابطنا الشخصية والاجتماعية مع الموظفين من خلال تنظيم هذا النوع من المبادرات لهم ولعائلاتهم، حيث أنها تصب في مصلحة عائلة الصافي دانون ككل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى