مدينة دبي الرياضية تستضيف الحدث الأكبر للدراجات الهوائية نبض دبي

مدينة دبي الرياضية تستضيف الحدث الأكبر للدراجات الهوائية نبض دبي بنسخته الجديدة المخصصة للقيادة على الطرق الوعرة

فعالية نبض دبي

تنطلق النسخة الثامنة لحدث “نبض دبي” للدراجات الهوائية في 11 نوفمبر 2016

يضم “نبض دبي” ثلاث فئات 5كم و 10كم للمبتدئين و 20 كم للمحترفين

الإمارات العربية المتحدة، الأحد 06 نوفمبر، 2016: تستعد مدينة دبي الرياضية لاستضافة النسخة الثامنة لجولة “نبض دبي” للدراجات الهوائية، أحد أهم الأحداث الرياضية لركوب الدراجات الهوائية والتي تشهد شعبية متزايدة في دولة الإمارات، ومن المتوقع أن تستقطب النسخة الحالية للحدث المئات من محبي وعشاق ركوب الدراجات الهوائية للمنافسة وجهاً لوجه ضمن فئاتها الثلاثة.

ينطلق الحدث الرياضي المجاني يوم الجمعة 11 نوفمبر، ويضم ثلاث فئات تناسب مختلف الأعمار والقدرات وبمسافات متعددة تبدأ من 5 كم و10 كم للعائلات والمبتدئين وتنتهي بمسافة 20 كم لأصحاب الخبرة والتي لطالما شهدت منافسات محتدمة بين المتسابقين، وتقام جميع المنافسات على طرق وعرة مع إنتشار رجال الأمن والسلامة بهدف توفير بيئة مثالية لجميع المشاركين ضمن فعاليات الحدث الرياضي.

مواضيع ذات علاقة
1 من 566

ويستقطب “نبض دبي” أعداداً متزايدة منذ إنطلاقه الأول عام 2013، إذ أصبح اليوم حدثاً أساسياً ضمن أجندة الفعاليات الرياضية في الدولة. ومن الجدير بالذكر أن عدد المشاركات في النسخة السابقة التي انطلقت في شهر مارس هذا العام بلغت 550 شخص والمجموع الكلي للمشاركين منذ الإنطلاق الأول للحدث يفوق 5500 شخص.

وبهذه المناسبة صرح خالد الزرعوني، رئيس مدينة دبي الرياضية: “تشهد رياضة ركوب الدراجات الهوائية شعبية كبيرة في السنوات الأخيرة بالدولة، ويسعدني أن “نبض دبي” قد ساهم في هذا النمو والتطور. وإننا حريصون على توفير بيئة مثالية وآمنة لممارسة الأنشطة الرياضية للعائلات والأفراد في مدينة دبي الرياضية التي خصصت مسارات لاستضافة الحدث الرياضي، ومن الرائع أن نشهد تطور في كفاءة المشاركين الذين سبق لهم وشاركوا في النسخ السابقة ضمن فئة 5 كم و 10 كم والآن هم متواجدون في فئة 20 كم الخاصة بالمحترفين”.

وأردف الزرعوني بالقول: “لدينا في مدينة دبي الرياضية العديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية، لكن “نبض دبي” يعد أحد أهم الأحداث الرياضية والمجتمعية على حد سواء، وقد ساهمت أيضاً أهمية رياضة ركوب الدراجات الهوائية في دولة الإمارات في تعزيز نجاحه ومسيرته، إذ تعتبر رياضة ركوب الدراجات الهوائية ركيزة أساسية في استراتيجية مدينة دبي الرياضية، وإننا نتطلع لمشاهد مزيداً في أعداد المشاركين في النسخات القادمة”.

كما وتقدم مدينة دبي الرياضية بالتعاون مع محل التجزئة “ذا سايكل هاب” جوائز قيمة للفائزين تصل قيمتها إلى أكثر من 10 آلاف درهم، وتنطلق فعاليات وبرامج ترفيهية تتزامن مع الحدث الرياضي ضمن القرية الرياضية لتضفي مزيداً من متعة اليوم، إذ تقام مجموعة واسعة من الألعاب للأطفال مثل نطاط القلاع وفنون الرسم والحرف اليدوية، ومنطقة تسوق تناسب جميع أفراد العائلة ومتطلباتهم، وهذا ما يميز النسخة الثامنة للحدث ويجعل منها فعالية رياضية ترفيهية مميزة.

وتقام فعالية “نبض دبي” للدراجات الهوائية في الطرق الوعرة بدعم من مدينة دبي الرياضية برئاسة خالد الزرعوني، ومجلس دبي الرياضي بهدف توفير أسلوب حياة صحي الذي يمثل روح ونبض مدينة دبي الرياضية.

للراغبين بالمشاركة في “نبض دبي” يرجى التسجيل عبر الموقع الإلكتروني الرسمي قبل يوم إنطلاق الحدث، كما ويرجى تواجد الراغبين في المشاركة والمسجلين في الموقع بتمام الساعة 07:00 صباحاً في القرية الرياضية في مدينة دبي الرياضية، والانطلاق في الساعة 8:00 صباحاً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.