هندي لم يقص أظافره منذ 60 عاماً ليدخل موسوعة غينيس


“شريدهار شيلال” من بيون، الهند، لم يقص أظافره لأكثر من ستة عقود، حيث بدأ في الاحتفاظ بهم منذ أن كان في المدرسة، وهو الآن يحمل الرقم القياسي العالمي غينيس لأطول أظافر في يد واحدة من أي وقت مضى. وصل طول أظافره في اليد اليسرى إلى طول تراكمي 909.6 سم.

أطول أظافر في غينيس


اعلان





ظفر الإصبع الإبهام كان هو الأطول حيث وصل إلى طول مترين وكان على شكل لفائف مجعدة. ظفر الاصبع الأوسط جاء في المرتبة الثانية بطول 189.6 سم، وبعد ذلك البنصر 181.9 سم، وظفر الإصبع الصغير 179.1 سم، والسبابة بطول 164.5 سم.

أطول أظافر في غينيس

رغم أنه سعيد بالحصول على لقب غينيس لأطول أظافل بالعالم، إلا أن هذه الأظافر أثرت سلبياً على حياته، حيث قال ” أنا لم أكن أستطيع أن أحرك يدي كثيراً، وأثناء النوم كنت أستيقظ كل نصف ساعة وأحرك يدي إلى الجانب الآخر من السرير”.

أطول أظافر

وبدأ هاجس شيلال بإطالة أظفاره منذ كان في المدرسة، بعد أن ضربه معلمه وقام أصدقاؤه بكسر أحد أظفاره. ورغم معارضة معلميه وأسرته للأمر، إلا أنه أصر على تنفيذ قراره، وقال شيلال “أستطيع أن أخبر الجميع الآن بكل فخر عن الرقم القياسي الذي حققته وعندما أسافر سيعترف الناس بأني حامل للقب موسوعة غينيس للأرقام القياسية”.

هندي أطول أظافر

قال شيلال إنه عندما قرر الزواج لم يكن أحد على استعداد ليتزوجه، وقد تعرف على ما بين 10 إلى 12 فتاة، وفي حال وافقت الفتاة على الزواج منه فإن والديها يرفضان.
وأضاف أنه في حال وافق الأهل تقول الفتاة لن أتزوج هذا الشخص القذر. كما واجه الرجل صعوبات في مجمل تفاصيل حياته اليومية، بينها غسل ملابسه أو غسل يده، وحتى أنه وجد صعوبة في الحصول على وظيفة.

وبدا الرجل البالغ من العمر 78 عاما فخوراً جداً بما أنجزه مما دفعه لوضع أظفاره بأحد المتاحف، لكنه صرح بأنها لم تجلب له سوى المتاعب خلال سنوات شبابه.

المصدر

تعليقات 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هندي لم يقص أظافره منذ 60 عاماً ليدخل موسوعة غينيس

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول