6 إضافات لمتصفح Chrome ستساعدك على تعزيز إمكانيات Google Drive


يمتلك Google Drive إمكانيات غير محدودة، الميزة التي تسمح للمستخدمين برفع ملفاتهم وصورهم ومستنداتهم والعديد من الملفات على محرك جوجل لديه ملايين الطرق البارعة والأنيقة لتعزيز ورفع نشاطاتك اليومية، كما أنه مخزن مفيد على شبكة الإنترنت لملفاتك في مكان آمن يستطيع أن يحتوي جميع ملفاتك التي لا تجد لها مكاناً شاغرةً على جهازك. ولتعزيز القدرات التي يمتلكها جوجل درايف، هناك بعض الإضافات التي يوفرها المطورون على صفحة الإضافات الخاصة بمتصفح Google Chrome.

إضافات لمتصفح Chrome لتعزيز إمكانيات Google Drive


اعلان





1 – Fogpad
إذا أردت أن تحفظ ملفاتك وتجعلها خاصة وسرية قدر الإمكان، فننصحك بتجربة Fogpad الذي يوفر حماية للملفات المرفوعة على محرك جوجل عن طريق آلية تشفير، ويسمح لك بأن تضع كلمة المرور الخاصة بك لتلك الملفات.

Fogpad

2 – Save to Google Drive
هذه الإضافة التي نحتاجها كثيراً، فخلال تصفحك للصفحات على الشبكة، تمكنك هذه الإضافة أن تحفظ الصور مباشرة إلى حسابك الخاص على Google Drive فتسهل عليك عملية تنزيلها على جهازك ومن ثم رفعها على محرك جوجل مرة أخرى.

Save to Google Drive

3 – Save Text to Google Drive
هذه الإضافة شبيها بالإضافة السابقة، لكنها متخصصة بالنصوص، فهذه الإضافة تمكنك من حفظ نص من أحد المواقع أو المقالات التي تود الإحتفاظ ببعض جزئياتها من خلال تحديد النص المطلوب ومن ثم حفظه كمستند نصي على محرك جوجل الخاص بك بضغطة زر.

Save Text to Google Drive

4 – Shortcuts for Google
هذه الإضافة المتميزة التي تجمع لك جميع خدمات جوجل في مكان واحد، لتسهيل الوصول والتنقيل بينها بسهولة وسرعة، فبإمكانك أن تتنقل أينما تريد في كبسة زر.

Shortcuts for Google

5 – Pixlr Editor
هذه الإضافة خاصة بمعالجة الصور، فتمكنك من معالجة الصور الموجودة على محرك جوجل بسهولة وسرعة، وحفظ التغييرات عليها، فيمكنك قصها أو إضافة بعض التأثيرات عليها.

 Pixlr Editor

6 – Black Menu
هذه الإضافة قد تحسن بشكل جيد تجربتك الخاصة مع جوجل، وهي عبارة عن شاشة منبثقة تظهر على جانب المتصفح، عند الضغط عليها يمكنك البحث من خلالها عن أي شيء دون أن تغادر الصفحة التي تعمل بها في تلك اللحظة، فكأنها متصفح إضافي صغير، يسهل عليك ويساعدك على التخلص من عناء التنقل بين ألسنة المتصفح لإجراء عملية بحث صغيرة عن محرك البحث، كما أنها تجمع جميع خدمات جوجل في هذه الشاشة الصغيرة المنبثقة مثل محرك جوجل Google Drive و Google Maps و Gmail و YouTube والعديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 إضافات لمتصفح Chrome ستساعدك على تعزيز إمكانيات Google Drive

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول