مرعي يوصل الرياض كعابي!


سلطان الحارثي3

وصل نجم الكيك السعودي “سلطان الحارثي” والمشهور باسم “مرعي” إلى الرياض في رحلة خاضها مشيًا على الأقدام من الطائف إلى الرياض، قطع خلالها مسافة 782 كيلومترًا. بدأت الرحلة في الثلاثين من شهر يناير الماضي استمرت حتى أسبوعين متواصلين. وكان بانتظار مرعي لدى وصوله جمع من الناس لاستقباله، وتهنئته على قدرته على قطع كل هذه المسافة الطويلة سيرًا على الأقدام.


اعلان





وكان مرعي قد أعلن عن رحلته الشهر الماضي كوسيلة لمبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. وكان قد كتب على صفحته على تويتر قبل انطلاق رحلة المبايعة: ” بإذن الله، غدًا تبدأ رحلتي سيرًا على الأقدام من الطائف إلى الرياض، مُحمَّلًا بالحب والاحترام والتقدير من والدي وأهالي الطائف لمقام والدي سلمان”.

سلطان الحارثي4

وقد أثارت رحلة مرعي جدلًا واسعًا بين السعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي، فدشن مغردون هاشتاق #مرعي_إلى_الرياض_كعابي. فانتقدوا مرعي معتبرين ذلك وسيلة لاستجداء العطف والأموال، وأنها طريقة غير مناسبة لمبايعة الملك لأن في ذلك تحميل النفس مشقة كبيرة. كما دشن مغردون هاشتاق #الباحثون_ عن_الشرهة، منتقدين مرعي ورحلته. وفي المقابل انطلقت الرحلة تحت هاشتاق #رسالة_وطن_في_رحلة_مرعي.

سلطان الحارثي5

وخلال رحلته زار مرعي الكثير من الجمعيات الخيرية، والمؤسسات، والقرى، ووقف على طلباتها واحتياجاتها؛ ليقدمها إلى المسئولين. ورد مرعي على المشككين بنوايا رحلته على صفحته على تويتر:”إذا كان هناك مكافأة أو شرهة مثل ما يطلق عليها البعض فهي صدقة عني وعنكم وعن كل الجمعيات وحلقات تحفيظ القرآن الي مريت فيها”. وقال أيضًا بأنه يتمنى من الملك سلمان أن يحقق لوالده حلمه في غسيل الكعبة، فهذا حلمه الذي وعده بتحقيقه.

سلطان الحارثي

مرعي

مرعي2

مرعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مرعي يوصل الرياض كعابي!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول