أفضل تطبيقات اللياقة البدنية لهذا العام


تُمثل اللياقة البدنية أحد أهم العناصر للحصول على جسم رياضي وحياة صحية، حيث يساعد النشاط البدني على تحسين صحة القلب والأوعية الدموية وانخفاض ضغط الدم والكوليسترول والحد من خطر الإصابة بأمراض القلب والسكتة الدماغية وكثير من الفوائد التي لا حصر لها، لذلك أيًا كان مستوى اللياقة البدنية الخاص بك لست بحاجة إلى مدرب خاص أو الذهاب إلى نادي رياضي، فإليك قائمة تضم هي أفضل تطبيقات اللياقة البدنية لهذا العام التي تساعدك على ممارسة التمارين التي تُناسبك بشكل صحيح في أي وقت.

أفضل تطبيقات اللياقة البدنية لهذا العام

تطبيق Fitbit

تطبيق Fitbit


اعلان





هو تطبيق مثالي لتتبع خطواتك أثناء ممارسة الرياضة وحساب الوقت والمسافة التي تقطعها، وليس هذا فحسب بل يُقدم لك نصائح خاصة بالنظام الغذائي الذي ينبغي عليك اتباعه، وتقييم ما أحرزته من تقدم نحو أهدافك الخاصة باللياقة البدنية، وتقييم التطبيق على أجهزة الآيفون والأندرويد 4 نجوم وهو تطبيق مجاني.

تطبيق Couch-to-5k

تطبيق Couch-to-5k

سعر تحميل هذا التطبيق 2.99 دولار، ويُعتبر هو التطبيق المناسب لتحفيز وتشجيع من ليسوا من محبي ممارسة الرياضة، من خلال سلسلة من التدريبات التي تصبح أكثر صعوبة تدريجيا، ويُساعدك التطبيق على خسارة 5 كيلو جرام من وزنك في تسعة أسابيع من خلال ممارسة التمارين الرياضية من 20 لـ 30 دقيقة ثلاث مرات أسبوعيًا، ويُتيح لك اختيار المدرب الذي تتناسب إرشاداته مع نمط حياتك والأهداف التي ترغبها، والاستمتاع بالتمارين بالايقاع الذي تُفضله، وتقييم التطبيق على أجهزة الآيفون والأندرويد 4.5.

تطبيق 30 Day Fit Challenge Workout

تطبيق 30 Day Fit Challenge Workout

يُساعدك هذا التطبيق على استعادة لياقتك البدنية مرة أخرى خلال 30 يوم فقط، وتعتمد هذه التمارين على وزن ومقاومة جسمك دون الحاجة إلى معدات رياضية باهظة الثمن، حيث يُمكن ممارستها في المنزل أو في أي مكان، فكل ما عليك هو اتباع الخطة الموضوعة للمستوى الخاص بك ومشاهدة الفيديو وممارسة التمارين بالشكل الصحيح، وتقييم التطبيق على أجهزة الأندرويد 4.5 وهو تطبيق مجاني.

تطبيق Map My Run

تطبيق Map My Run

إذا كان الجري هو تمرينك المُفضل فهذا هو التطبيق الأنسب لك، يساعدك التطبيق في الحصول على إحصائيات وردود أفعال على أدائك كأنه يوجد مدرب خاص بك بجانبك طوال الوقت، ويتيح لك أيضًا اكتشاف أماكن وطرق جديدة للجري والأماكن المُفضلة للأخرين من ممارسي تلك الرياضة، وتقييم التطبيق على أجهزة الآيفون والأندرويد 4.5 وهو تطبيق مجاني.

تطبيق Fitness Buddy

تطبيق Fitness Buddy

يٌعتبر هذا التطبيق كمدرب شخصي في جيبك، يحتوي التطبيق على أكثر من 1700 تمرين رياضي و 75 نصيحة يومية وأكثر من 1000 فيديو و 4000 صورة رسوم متحركة لتمارين رياضية، فيُمكنك تصفح هذه المكتبة المحمولة وتحديد الروتين الخاص بك والتمارين المناسبة لك للتحقيق الجسم الرياضي الذي ترغب في الحصول عليه، وتقييم التطبيق على أجهزة الآيفون 4.5 والأندرويد 4 وهو تطبيق مجاني.

تطبيق BodySpace — Social Fitness App

تطبيق BodySpace — Social Fitness App

يتميز التطبيق بوجود العديد من البرامج التدريبية التي أعدها مدربين محترفين، وجميعها مُصممة كي تُصبح ممارسة الرياضة روتين دائم، وتقييم التطبيق على أجهزة الآيفون 4.5 والأندرويد 4 وهو تطبيق مجاني.

تطبيق Jillian Michaels — Training and Meal Plans

تطبيق Jillian Michaels — Training and Meal Plans

هذا التطبيق يحتوي على نصائح خاصة بخبيرة التغذية واللياقة البدنية جيليان مايكلز،  ويُتيح لك اختيار مستوى التمرين والغرض منه من بين أكثر من550 تمرين ومدة البرنامج الرياضي بين 30 أو 60 أو 90 يوم، وتقييم التطبيق على أجهزة الآيفون 4.5 والأندرويد 4 وهو تطبيق مجاني.

تطبيق Runkeeper

تطبيق Runkeeper

هذا التطبيق يساعك أن تظل مُتحمس لممارسة التمارين الرياضية باستمرار، ويُتيح لك اختيار أنواع التدريبات البدنية التي تساعدك في الحصول على الجسم الرياضي الذي ترغب فيه، كما أنه مزود بإرشادات صوتية ونصائح يومية للحفاظ على لياقتك البدنية، وتقييم التطبيق على أجهزة الآيفون والأندرويد 4.5 وهو تطبيق مجاني.

تطبيق UP

تطبيق UP

هذا التطبيق يأخذ اللياقة البدنية إلى مستوى جديد، فهو يتتبع النشاط والغذاء والسعرات الحرارية حتى النوم، كما أنه مُزود بخاصية التنبيه الذكي لإيقاظك في أفضل وقت خلال دورة النوم الخاصة بك، بالإضافة إلى خاصية المدرب الذكي لتنبيهك لبعض العادات مثل شرب المزيد من المياه خلال النهار أو اتخاذ بضع خطوات إضافية، وتقييم التطبيق على أجهزة الآيفون والأندرويد 4 وهو تطبيق مجاني.

تطبيق Spring

تطبيق Spring

هذا التطبيق يستخدم الموسيقى كأداة تدريبية لزيادة الإيقاع الخاص بك وتشجيعك على ممارسة الرياضة، فيُمكنك اختيار إيقاع الموسيقى والوتيرة التي تُناسبك حتى تتمكن من مواكبة وزيادة السرعة، ويقوم بحساب المسافة التي قطعتها وعدد السعرات الحرارية المفقودة، وتقييم التطبيق على أجهزة الآيفون 4.5 وهو تطبيق مجاني.

تطبيق 5F: Find Fit Friends

تطبيق 5F: Find Fit Friends

يساعدك هذا التطبيق في العثور على أصدقاء لمشاركتك في أنشطة اللياقة البدنية التي تُفضلها، ويُتيح لك البحث والدردشة مع أصدقاء جُدد، ويمكنك أيضًا تحديد مستوى مهاراتك الخاصة لإيجاد شريك من نفس المستوى، وتقييم التطبيق على أجهزة الآيفون 4.5 وهو تطبيق مجاني.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أفضل تطبيقات اللياقة البدنية لهذا العام

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول