بيانات صحفية

شي شارل تثري خيارات تناول الإفطار في شهر رمضان بأطباق متكاملة ومتنوعة

شي شارل تثري خيارات تناول الإفطار في شهر رمضان بأطباق متكاملة ومتنوعة

الإفطار في شهر رمضان

 

أعلنت “شي شارل” الشركة المتخصصة بتموين الوجبات الشهية عن إطلاق قائمة طعام مميزة في شهر رمضان المبارك، والتي تقدم وليمة لذيذة ومتكاملة يعدها نخبة من الطهاة لتوفير تجربة طعام من فئة الخمس نجوم.

وتشتهر “شي شارل” بالمنتجات الطازجة الممتازة والخدمات عالية الجودة، ونجحت بتقديم تشكيلة من الخيارات اللذيذة التي تتسم بمذاق المأكولات الشرقية مع لسمة فرنسية واضحة. ويمكنها تلبية كافة أنواع طلبات المناسبات الخاصة أو اجتماعات العمل بفضل عروضها المثالية التي ستقدم تجربة لا تنسى للضيوف.

وقال شارل بوغوص، الرئيس التنفيذي لـ “شي تشارل”: “يمكن لفريقنا مساعدتكم في إعداد أشهى وجبات الطعام في منزلكم سواء على وجبة سحور بسيطة أو وليمة إفطار كبيرة. ونقدم خدمة متكاملة تراعي أدق التفاصيل ابتداءً من قائمة الطعام المعدة خصيصاً ووصولاً إلى قيام الطهاة بإعداد الطعام في منزلكم، وتقديم الطعام من قبل النوادل المدربين لضيوفكم. ونتطلع قدماً إلى مساعدتكم باستضافة أحبائكم وأصدقائكم للاستمتاع بأشهى وجبة رمضانية مثالية”.

الإفطار في شهر رمضان

ويتم إعداد أصناف قائمة رمضان شي تشارلز باستخدام المنتجات الطازجة الموسمية من شركاء ومنتجين موثوقين في جميع أنحاء العالم، وتتميز بمجموعة واسعة من النكهات الشهية والأطباق المبتكرة واللذيذة.

وتشمل مجموعة الأطباق الصغيرة سلطة بابا غنوج بنكهة النعناع والطماطم الحمراء، والحمص وبلينيس ولفائف لحم الضأن مع الكزبرة. وذلك بالإضافة إلى مختلف أنواع السلطات مثل سلطة الشمندر والتبولة مع الروبيان والخضار، وكذلك حساء القرع والخيار المثلج.

أما الوجبات الرئيسية اللذيذة فهي تتصمن لحم الضأن أو طاجين الدجاج مع الخوخ الجاف وبطاطس الموناليزا، ومجموعة من أطباق الدجاج مع العسل والليمون، وفيليه السمك المطهي مع الزعتر والخضروات المشوية، وطبق ريسوتو كارنارولي النباتي.

وتضم خيارات الحلويات بودنغ التمور، وأناناس لا بروش مع فانيليا مدغشقر تُقدم مع الآيس كريم وسلطة البرتقال بنكهة القرفة. وهناك مجموعة من المشروبات المنعشة بما في ذلك الجلاب والعيران والشاي الساخن والقهوة.

الإفطار في شهر رمضان

وتوجد أربعة خيارات لقوائم الطعام يمكن الاختيار من بينها وبأسعار تبدأ من 175 درهم لقائمة (Menu Bistrot Your Selection) والتي تتضمن طبقاً صغيراً ونوعاً من المقبلات بالإضافة إلى حساء الطبق الرئيسي ونوع واحد من الحلويات والمشروبات لكل ضيف. أما قائمة (Menu Haute-Couture Your Selection) فهي بسعر 355 درهم للشخص الواحد، وتتضمن أطباق صغيرة، وأربعة مقبلات، وحساء واحد، وثلاثة أطباق رئيسية وأربعة من الحلويات بالإضافة إلى المشروبات.

وللراغبين بالحجز يرجى الاتصال برقم الهاتف: 04 457 7989 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: [email protected] ولمعرفة المزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.chezcharles.ae.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى