ما لم تقله آبل Apple عن الماك بوك MacBook الجديد


MacBook

الماك بوك الجديد من آبل جميل ونحيف وبشاشة 12 بوصة(1440 في 2305)، العرض نحيف جدا لا يتجاوز 13.1 ملم، الوزن 907 جرام، يتألق الماك بوك الجديد بشاشة عرض رتينا عالية الوضوح، وببطارية يمتد عمرها إلى 9 ساعات، ويمتلك الماك بوك مدخل واحد من نوع يو أي بي سي USP-C سيتم استخدامه لشحن الماك بوك ولنقل البيانات ولاستعراض الفيديو، يبدأ سعر الماك بوك من 1300 دولار، ويأتي بثلاثة ألوان الفضي والرمادي البراق والذهبي .


اعلان





بينما أمضت آبل الكثير من الوقت وهي تنشد قصائد شعر مدحا في جهازها الجديد، وكيف أنه نحيف وخفيف ويمتلك شاشة تتعامل مع الضوء كأفضل ما يكون، في خضم ذلك كله نسيت آبل أو تجاهت عن قصد أن تخبرنا ببعض التفاصيل المهمة عن جهازها الرشيق النحيف .

الكاميرا الأمامية منخفضة الوضوح

الماك بوك

كل جهاز ماك كان يأتي مع كاميرا أمامية بدقة 720، ولكن الماك بوك الجديد سيأتي بدقة كاميرا 480 فقط، مما يعني أنه سيأتي بكاميرا تساوي في وضوحها الكامير الأمامية المستعملة في الآيفون 4، وهذا شيء مخيب للآمال ، لأن ذلك يعني أن المكالمات المرئية عبر فيستايم أو سكاي بي لن تكون شديدة الوضوح .

مكبرات صوت ستيريو أفضل

new macbook speakers

توجد المكبرات فوق لوحة المفاتيح مباشرة، وهذا يعطيها أفضلية في توجيه الصوت مباشرة نحو المستخدم، وبحسب الخبير التقني لموقع ماشابل فإن مكبرات الصوت في الماك بوك الجديد، تعطي صوت أعلى وأكثر وضوحا .

مدخل ماج سيف لم يعد موجودا

 MagSafe2

هذا المدخل الذي تعود عليه عشاق الماك بوك لم يعد موجودا بعد ان استبدلته آبل بمدخل وحيد من نوع يو أي بي سي USP-C سيتم استخدامه للقيام بثلاث مهمات، شحن الماك بوك ولنقل البيانات ولاستعراض الفيديو .

ستحتاج إلى شراء وصلة

new macbook adapter usb c

نتيجة غياب مدخل الماج سيف واستخدام مدخل منفرد يو أي بي سي ظهرت مشكلة تعارض المهام، كيف يمكنك أن تشحن الماك بوك وتقوم بنقل البيانات في نفس الوقت، الجواب لن تستطيع إلا أن قمت بشراء وصلة، يبلغ سعر الوصلة 79 دولار .

شعار آبل الوهاج ذهب ولم يعد

Ascani MacBook

كل أجهزة الماك تميزت بوجود شعار آبل الوهاج الذي تستطيع ان تراه من بعيد متوهجا متألقا، الماك بوك الجديد لا يمتلك هذا الشعار ولكن يمتلك شعار بلون معدني .

المصدر 1 و 2

تعليقات 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ما لم تقله آبل Apple عن الماك بوك MacBook الجديد

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول