أفضل الصور المشاركة في تحدي النفايات Trashtag challenge#

في الآونة الأخيرة، انتشرت العديد من التحديات بين الغريب والخطير عبر الإنترنت، وأصبحت الشغل الشاغل لروّاد مواقع التواصل الاجتماعي. وبات التنافس على تنفيذ مثل هذه التحديات موضة رائجة بين مختلف مشاهير السوشيال ميديا أو حتى مشاهير السياسة والرياضة والفن والسينما!

تحدي

لكن من بين كل تلك التحديات الخطيرة، برز تحدي جديد عاد بالنفع الكبير على البيئة، وهو تحدي النفايات Trashtag#.

 

تحدي النفايات Trashtag challenge#، تحدي صديق للبيئة يهدف لإنقاذ الكوكب!

 

سنويًا، يتم توليد 1.3 مليار طن من النفايات المنزلية وفقًا للإحصاءات، ما بين 258 إلى 368 مليون طن منها ينتهي في 50 مكب ضخم، بينما الملايين منها ينتهي أمره في المحيطات، 80% من نفايات المحيطات هي بالأصل من البر.

هاشتاج trashtag# الجديد يُمثّل تحدي جاد للتخلص من مشكلة القمامة في الأماكن الطبيعية والعامة المهددّة بالتلوث. ويتمثّل التحدي بالتقاط صورة لمكان ملوّث بالنفايات، ثم صورته بعد تنظيفه.

مواضيع ذات علاقة
1 من 2٬748

تحدي Trashtag#

وتم تداول هاشتاج trashtag# بكثرة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن نشر مستخد على موقع reddit صورة مع تعليق لمكان قبل وبعد تنظيفه من النفايات، وما لبث أن استعمل المستخدمين من مختلف أنحاء العالم الهاشتاج مع صور لأماكن قبل وبعد تنظيفها، ليُصبح عالميًا في فترة قياسية!

وكان موقع Bored Panda قد جمع العديد من الصور التي شاركت بالتحدي، وتُعتبر أفضل مثال على أعمال تنظيف البيئة. ويُمكنك المشاركة بمثل هذه الصور عبر نشرها على حساباتك الاجتماعية مع هاشتاج trashtag#.

تحدي تحدي تحدي تحدي تحدي تحدي تحدي تحدي تحدي تحدي تحدي تحدي تحدي تحدي تحدي تحدي تحدي تحدي تحدي تحدي تحدي تحدي تحدي تحدي تحدي تحدي تحدي

 

اقرأ أيضًا:

صور: ماذا لو شاركت الطبيعة في تحدي 10 سنوات ؟

أخطر تحديات الإنترنت وأكثرها سخافة!

تعليقات
تصميم وتطوير: شركة كَلِمْ