مؤسسة دبي للإعلام تعلن عن إطلاق برنامج “فاشن ستار” على قناة “دبي ون”

مؤسسة دبي للإعلام تعلن عن إطلاق برنامج “فاشن ستار” في موسمه الثاني على قناة “دبي ون”

فاشن ستار

مواضيع ذات علاقة
1 من 565

تجتمع نخبة من المواهب العربية بمشاركة مصممة الأزياء ريم عكرا للتنافس على عرش “فاشن ستار”

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 5 فبراير 2017: يعود برنامج “فاشن ستار” إلى الشاشة مع موسم جديد ينتظره بشوق مشاهدو قناة دبي ون، القناة الناطقة باللغة الإنجليزية ضمن باقة القنوات التلفزيونية التابعة لمؤسسة دبي للإعلام. وكان هذا البرنامج الرائد قد حقّق شعبية واسعة بين الملايين من المشاهدين منذ انطلاقته في موسمه الأوّل في فبراير 2016 لمتابعة قصة نخبة المواهب العربية في مجال التصميم في عالمنا العربي.
وعن الموسم الجديد، قالت سارة الجرمن، مديرة قناة “دبي ون”: “يشرّفنا أن نكون الداعمين لبرنامج الأزياء والموضة الاستثنائي “فاشن ستار”، لتكون دبي ون، القناة الوحيدة الناطقة باللغة الإنجليزية في منطقة الشرق الأوسط التي تعرض برنامجاً واقعياً باللغة العربية بما يرضي الأذواق المتنوّعة والراقية التي يمتاز بها مشاهدو قناة دبي ون. حصد البرنامج نجاحاً منقطع النظير في العام الماضي، ونتطلّع لمزيد من النجاح مع الموسم الجديد الذي نتلهّف جميعاً لمتابعته.”
حصدت المصمّمة أروى العماري من المملكة العربية السعودية اللقب في الموسم الأول من البرنامج بعد منافسة قوية مع أحد عشر مشتركاً آخرين من البحرين، والكويت، والأردن، ولبنان، وسوريا، والمملكة العربية السعودية، ومصر، ودولة الإمارات العربية المتحدة. حيث فازت أروى بجائزة قيمتها نصف مليون درهم إماراتي لعرض تصاميمها وبيعها على موقع NAMCHI.COM المتخصص بالأزياء، ويمكنكم الاطّلاع على مجموعتها التي تتألّف من 9 قطع بين ملابس سهرة وفساتين مستوحاة من تقاليد المملكة العربية السعودية والمعروضة للبيع على الموقع.
حيث أشرفت مصمّمة الأزياء العالمية ريم عكرا على البرنامج العربي لدعم نخبة المواهب العربية في مجال الموضة والتصميم، إلى جانب عارضة الأزياء العالمية هناء عبد السلام، ورمزي طبيعات المدير الإبداعي لمتاجر الأسطورة.
وعن الفوز، تقول أروى العماري : “أسعدني الفوز باللقب في الموسم الأول من البرنامج وأنا ممتنة جداً، لا سيما أن المنافسة كانت قوية جداً، ويسرّني أن تُعرض تصاميمي على موقع  والحقيقة أنني متشوّقة لأعيش هذه التجربة من جديد من خلال مواكبة الموسم الثاني من البرنامج مع مواهب جديدة، وأتطلّع لرؤية كيف ستحقّق الموهبة التي ستفوز حلمها بدخول عالم الموضة والأزياء.

أعلنت قناة دبي ون عن تصوير الموسم الثاني من “فاشن ستار” بنسخته العربية وإنتاجه في إمارة دبي، ووعدت المشاهدين بحلقات تأسر القلب والعين كما عوّدتهم في الموسم الأوّل. يتهيّأ محبّو الموضة والأزياء للاستمتاع بحلقات “فاشن ستار” بموسمه الجديد، إنّه البرنامج الذي لا بدّ من مشاهدته هذا العام.

تعليقات
تصميم وتطوير: شركة كَلِمْ