بيانات صحفية

فندق ومنتجع لوميريديان الميناء السياحي يطلق مبادرة لتفعيل نادي الأطفال التابع للمنتجع

فندق ومنتجع لوميريديان الميناء السياحي يطلق مبادرة لتفعيل نادي الأطفال التابع للمنتجع

النادي سيفتتح أبوابه للعائلات بداية سبتمبر مع مجموعة كبيرة من الأنشطة الترفيهية والتعليمية

 نادي الأطفال في منتجع لوميريديان

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 4 سبتمبر 2016: أطلق فندق ومنتجع لوميريديان الميناء السياحي مبادرة لتفعيل نادي الأطفال التابع له مع بداية هذا الشهر كإضافة جديدة وفعالة للاهتمام بالأطفال الزائرين مع ذويهم وأقربائهم إلى الفندق. وأتت هذه المبادرة لتعكس اهتمام العلامة الفندقية ذات الخمسة نجوم “لوميريديان” حول العالم باجتذاب العائلات وابتكار سبل ترفيهية وتثقيفية للأطفال الزائرين حتى يستمتعون بإقامتهم كما يفعل ذويهم من خلال المرافق والخدمات الأخرى وأن مفهوم الراحة والاستجمام يليق بالصغار والكبار في آن معاً. وتمتد هذه المبادرة ما بين سبتمبر ونوفمبر 2016.

وتنقسم الفعاليات المصاحبة لهذه المبادرة المقدمة من نادي الأطفال في الفندق إلى ثلاثة نشاطات رئيسية وهي تحدي صنع “إكلير الإمارات” المقدم من مطعم “لاتيتيوت” التابع للفندق كل يوم سبت، ونشاط “سنابي فاميليز” اليومي حيث يمكن التقاط أجمل لحظات الأطفال وعائلاتهم في الفندق وتوثيقها على مواقع التواصل الاجتماعي من مثل”سناب تشات” و”إنستجرام” بالإضافة إلى بناء أكبر مجسم من مكعبات اللّيجو على شكل مدينة دبي الحديثة بالتعاون مع شركة “ليجو” العالمية.

وتقام هذه الأنشطة في أماكن مفتوحة وأخرى مغلقة ويتضمن بعضها مشاركة الأهل لتفسح المجال لهم بتخصيص وقت لقضائه مع أطفالهم وتعزيز العلاقة بينهم. وتهدف هذه الأنشطة إلى تنمية قدرات ومواهب الأطفال بمختلف المجالات كالرسم والتشكيل و التصوير والطهي وبناء المجسمات، ضمن جو ترفيهي بحت.

وفي هذا الإطار، أكد منظمو الحدث من فندق ومنتجع لوميريديان الميناء السياحي، بأن طهاة الحلويات سيشرفون على عمل الأطفال في تحدي” إكلير الإمارات” لصنع حلوى إكلير تعكس أكثر الأمور التي ترمز إلى التراث والثقافة الإماراتية وتربطهم به حيث ستكون مواد العجين المقدمة لصنع الإكلير بمثابة لوحة فارغة سيقوم الطفل بملئها وتزينها برمز إماراتي

كل سبت ايتداءً من 17 سبتمبر وحتى موعد الاحتفال باليوم الوطني.

وللمرة الاولى سيقوم الفندق بإجراء دعوة مفتوحة في شهر أكتوبر يستقطب من خلالها أمهر البنائين الصغار وعشاق الليغو لقضاء أجمل الأوقات وبناء مجسم مشابه لمدينة دبي الحديثة حيث لتتحول المساحات والأراضي العشبية في فندق لو ميريديان الميناء السياحي إلى موقع بناء أسطوري لا مثيل له.

يفتتح نادي لوميريديان للأطفال أبوابه من الأحد إلى الخميس ابتدءً من 9 صباحًا وحتى 6 مساءً، ويومي الجمعة والسبت وأيام العطل الرسمية ابتداءً من 9 صباحًا وحتى 8 مساءً.

 نادي الأطفال في منتجع لوميريديان

 نادي الأطفال في منتجع لوميريديان

 نادي الأطفال في منتجع لوميريديان

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى