أفلام البوكس أوفيس لهذا الأسبوع “3”


مع بداية عام 2015 شاهدنا العديد من الأفلام الجديدة التي تتنافس من أجل حصد أكبر عدد من المشاهدين والمعجبين. وسنعرض هنا أفضل أفلام البوكس أوفيس لهذا الأسبوع.

أفضل الأفلام في البوكس أوفيس لهذا الأسبوع

10. Unfinished Business

أفلام البوكس أوفيس لهذا الأسبوع  Unfinished Business


اعلان





هو فيلم كوميدي، تدور أحداثه حول رجل أعمال مثابر وصاحب شركة صغيرة يسافر مع شريكيه في العمل إلى أوروبا، من أجل اتمام واحدة من أهم الصفقات التجارية في مسيرتهم العملية، والتي ستساهم في الارتقاء بوضع الشركة، ولكن ما كان يبدو في النهاية على أنه إجراء روتيني يتحول إلى جنون مطبق بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

وهو الآن في المركز العاشر في قائمة البوكس أوفيس في أول أسابيعه في السينما الأمريكية، وقد حصل على مجمل إيرادات بلغت 4.77 مليون دولار، وكان تقييمه سيء نوعاً ما على موقع imdb وهو 5.1\10.

9. The DUFF

أفلام البوكس أفيس لهذا الأسبوع

هوَ فيلم كوميدي أمريكي من إخراج آري ساندل وتأليف جوش كاغان. الفيلم مبنيّ على كتابٍ يحمل نفس الاسم من تأليف كودي كيبلنغر ويحكي نفسَ المُشكلة التي واجهت الكاتبة حيثُ تدور أحداثه في قالب كوميدي حول فتاة في السنة الأخيرة من المرحلة الثانوية، تقود ثورة اجتماعية ضد تلقيب الناس والقولبة الإجتماعية بعد أن عرفت أنهم يطلقون عليها لقب (ص. س. ق.) اختصاراً لـ (الصديقة السمينة القبيحة) من وراء ظهرها مقارنًة بصديقاتها الأكثر جمالاً منها.

وقد حصل على مجمل إيرادات وصلت إلى 26.1 مليون دولار، في ثالث أسابيعه في السينما الأمريكية.

8. The Lazarus Effect

أفلام البوكس أوفيس لهذا الأسبوع

هو فيلم رعبٍ أمريكي يحكي عن فريق من العلماء الطموحين وجدوا طريقة لعلاج الأموات باستخدام مصل اسمه (لازاروس)، بعد عدة تجارب ناجحة على الحيوانات، تموت إحدى الباحثات واسمها (زوي) في حادث بالمعمل، يحاول الفريق شاعرا باليأس علاجها باستخدام المصل، وينجحون في ذلك، وعندما تبدأ الباحثة التي تمت معالجتها في إظهار قدرات غير عادية، يبدأ فريق الباحثين في الشعور بأن محاولتهم لعلاجها قد تكون فتحت الباب لشر لا قِبل لهم به.

وهو الآن في ثاني أسابيعه في السينما، وقد حصل على المركز الثامن بعد أن تراجع من المركز الخامس في الأسبوع الماضي، وكانت مجمل إيراداته 17.4 مليون دولار.

7. McFarland, USA

أفلام البوكس أوفيس لهذا الأسبوع

هو فيلم درامي رياضي أمريكي من إخراج نيكي كارو وإنتاج أفلام والت ديزني مَبنيٌّ على قَصةٍ حقيقيّة في عام 1987 لمجموعةِ طُلّاب في ثانويّة مكفارلاند في مدينة مكفارلاند في كاليفورنيا، حيثُ يحكي الفيلم عن مدرب رياضي يعيش في تلك البلدةِ الصغيرة، ويعمل على تحويل مجموعة من الرياضيين إلى متنافسين في إحدى البطولات.

وقد وصل إلى المركز السابع في البوكس أوفيس في ثالث أسابيعه في السينما. وحصل على مجمل إيرادات 29.3 مليون دولار.

6. Fifty Shades of Grey

fifty shades of grey فيلم

هو فيلم رومانسي ودراماي أمريكي 2015 من إخراج سام تايلور جونسون وسيناريو كيلي مارسيل. وهذا الفيلم الذي كان مفاجئة السينما في أسبوعه الأول، فقد خالف جميع التوقعات، واحتل شبابيك التذاكر الأمريكية في أول أسابيعه، وفاقت إيراداته ال 93 مليون دولار. ولكنه تراجع في أسبوعه الرابع إلى المركز السادس. وحصل على مجمل إيرادات بلغت 156 مليون دولار.

5. The SpongeBob Movie: Sponge Out of Water

	The SpongeBob Movie: Sponge Out of Water

تراجع فيلم الإينيميشن “سبونج بوب” هذا الأسبوع إلى المركز الخامس في البوكس أوفيس في أسبوعه الخامس، بعد أن كان في المركز الثالث في الأسبوع الماضي. ووصلت مجمل إيراداته إلى 149 مليون دولار.

4. Kingsman: The Secret Service

Kingsman The Secret Service فيلم

هو فيلم جاسوسية وحركة وكوميديا بريطاني-أمريكي، من إخراج ماثيو فون وسيناريو جين غلودمان وماثيو فون، والذي يحكي قصة عميل سري سابق يُطلب منه العودة مرة أخرى للعمل من أجل تدريب أحد العملاء السريين الجدد.

تراجع هذا الفيلم في رابع أسابيعه في البوكس أوفيس إلى المركز الرابع، وقد استطاع أن يحقق مجمل ايرادات وصلت إلى 98 مليون دولار، وأيضاً حصوله على تقييم عالي نسبياً على موقع imdb وهو 8.2\10.

3. The Second Best Exotic Marigold Hotel

أفلام البوكس أوفيس لهذا الأسبوع The Second Best Exotic Marigold Hotel

هو فيلم كوميديا ودراما بريطاني، من إخراج “جون مادن” وبطولة كُل من (جودي دينش وماجي سميث وبيل ناي وديف باتل وسيليا أمري وبينلوب ويلتون ورونالد بيكاب وديفيد ستراثيرن وريتشارد جير). وهو يُعتبر فيلم مكمل للفيلم الذي صَدر في 2012، والذي كان يحمل نفس الاسم.

وتدور أحداث الفيلم حول “سوني” الذي يطمح بتوسعة الفندق بجزء خاص بالمسنين، الأمر الذي يكلفه الكثير من الوقت، بالرغم من أنه حديث الزواج. يستقبل الفندق رواد جدد، وهم “جاي ولافنيا”، ولكن مع وجود غرفة واحدة متبقية في الفندق. وقد صدر الفيلم في بريطانيا بتاريخ 26 فبراير 2015، وحاز على آراء مُتباينة من النقاد.

تمكن من الحصول على المركز الثالث في أول أسابيعه في السينما الأمريكية، متفوقاً على فيلم Kingsman: The Secret Service، وبلغت إيرادته لهذا الأسبوع 8.54 مليون دولار.

2. Focus

أفلام السينما لهذا الأسبوع Focus

بعد أن كان هذا الفيلم هو مفاجئة الأسبوع الماضي، والعودة القوية للنجم ويل سميث، واحتلال صدارة البوكس أوفيس في أسبوعه الأول، إلا أنه تراجع في ثاني أسابيعه إلى المركز الثاني، وذلك لتفوق “هيو جكمان” على “ويل سميث” هذه المرة من خلال فيلم Chappie الجديد.

تدور أحداث الفيلم حول نصاب بالغ الاحتراف والذكاء، يتعرف على نصابة شابة؛ فيتورط معها في علاقة عاطفية، ويقوم بتعليمها أسرار المهنة، وتطلب منه الاشتراك في عملية كبرى.

وقد حصل الفيلم على مجمل إيرادات بلغت 34.6 مليون دولار في ثاني أسبوع له في البوكس أوفيس.

1. Chappie

فيلم Chappie

هذا الفيلم استطاع أن يستحوذ على صدارة السينما الأمريكية هذا الأسبوع، حيث حقق إيرادات وصلت إلى 13.3 مليون دولار، وهو من بطولة “هيو جكمان” و”ديف باتيل” و”جوز بابلو كانتيلو” و”براندون أوريه” و”اندرسون كوبر” و”موريس كاربيدى” و”كيفن اوتو”، و من إخراج وتأليف “نيل بلومكامب”.

تدور قصة الفيلم حول دور التكنولوجيا فى المستقبل لقمع حدوث الجريمة، ومنعها بواسطة “ربوت” يتبع لجهاز الشرطة، حيث يتميز الروبوت بتصميم حديث، ومزود بإمكانيات كثيرة، ولديه القدرة على التفكير، ويستطيع التفريق بين البشر.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أفلام البوكس أوفيس لهذا الأسبوع “3”

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول