كماليات غالية بس للتشخيص !!


ما أكثر كماليات العصر الحديث، وما أشد تعلقنا بها، وما أقل الريالات التي نملكها مقارنة بما نحلم بشرائه، فماذا لو حدثت المعجزة وأمطرت السماء علينا ذهبا وفضة، ماذا سنشتري؟، بالتأكيد ستكبر أحلامنا وتعلو طموحاتنا، وسنرغب في امتلاك نوع أخر من الكماليات، نوع باهظ الثمن يتناسب مع الثروة التي هبطت علينا .

اللوحات الفنية

Paul Gauguin

يعمد فاحشي الثراء إلى تزيين صالات منازلهم بلوحات فنية لأشهر الرسامين، أغلى لوحة فنية هي لوحة زيتية بعنوان “متي ستتزوج” للرسام الفرنسي بول غوغان، وقد اشتراها ثري مجهول بثلاثمائة مليون دولار .




حجز جناح في فندق فخم

Hotel President Wilson

عندما يكون رجال الأعمال في رحلة عمل، يعمدون إلى المبيت في جناح فندقي فخم، تكلف الليلة في أغلي جناح فندقي في العالم 80000 دولار في فندق بريزدنت ويلسون في سويسرا .

مطعم المشاهير

restaurant Sublimotion

يقصد المشاهير وعلية القوم مطعم سابليموشن في جزيرة إيبيزا في اسبانيا، ويشتهر المطعم بوجبات مميزة يعدها رئيس الطهاة باكو رونكيرو، لا يمكن أن يستقبل المطعم أكثر 12 ضيف، أما ثمن الوجبة فيبلغ 2000 دولار فقط، معلومة سريعة اسم جزيرة إيبيزا مشتق من الكلمة العربية يابسة .

سيارة رياضية

Lamborghini Veneno Roadster

‎حسب مجلة فوربس فإن أغلى سيارة هي لامبورغيني فينينو رودستر،هذه السيارة الإيطالية مدعومة بمحرك يتكون من 12 اسطوانة، وتستطيع بلوغ سرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال 2.9 ثانية، أما بالنسبة للمبلغ المطلوب لامتلاك هذه السيارة فهو 4.5 مليون دولار فقط لا غير، مع العلم أن الكمية محدودة فلم يصنع من هذا الطراز سوى 9 سيارات .

دراجة نارية

Dodge Tomahawk

اذا كنت من محبي الدراجات النارية، ولديك استعداد لإنفاق 700000 دولار، فعليك بشراء دودج توماهوك أغلى دراجة نارية حتى الآن .

طائرة خاصة

Prince Alawaleed bin Talal

تعد الإيرباص إيه 380 طائرة مسافرين ضخمة، وفي المعتاد لا تصنف ضمن الطائرات الخاصة، ولكن الأمير الوليد بن طلال دفع 300 مليون دولار ليشترى واحدة ويحولها إلى طائرته الخاصة، فأصبحت بذلك أغلي طائرة خاصة في العالم .

ساعة يد

A. Lange & Söhne

ارتداء ساعة يد أنيقة يعد من متطلبات كونك رجل أعمال ثري وناجح، لذلك عليك ألا تتردد في دفع 2.5 مليون دولار لاقتناء ساعة موديل جراند كومبليكاشن من صانع الساعات الألماني “أه لانو أند زون” .

 شقة

Odeon Tower

اذا أردت أن تعيش في أغلى شقة في العالم، فعليك أن تنتقل إلى امارة موناكو، وتشتري شقة في ناطحة السحاب أوديون، مساحة الشقة 3500 متر مربع وهي تتكون من خمس طوابق، ويوجد في كل طابق مطبخ مستقل ناهيك عن بركة سباحة كبيرة في أعلي ناطحة السحاب، بقي أن نذكر أن سعر الشقة 400 مليون دولار .

منحوتة

The Walking Man

بعد أن تشتري أغلى شقة في العالم أنت بحاجة إلى أغلي منحوتة، وهي منحوتة “الرجل الماشي” للنحات السويسري ألبرتو جياكوميتي التي نحتها في سنة 1961، حاليا تمتلكها أرملة مصرفي لبناني وقد اشترتها مقابل 104 مليون دولار .

رحلة بحرية

Silversea Cruise

نحتاج بعد أشهر العمل المضنية إلى إجازة ترفيهية تنسينا متاعب الدنيا ومشاكلها، إذا كنت مليونيرا وتحب البحر فعليك التوجة إلى لوس أنجلوس للتسجيل في الرحلة البحرية “البحر الفضي”، تستمر الرحلة لمدة 115 يوم وتشمل زيارة 50 ميناء حول العالم، وزيارة العديد من الدول منها استراليا وتايلاند وجنوب افريقيا ومدغشقر، سعر التذكرة 350،000 دولار .

حفلة

Laucala Island

هل حلمت بإقامة حفلة في مكان ساحر، جزيرة لوكالا في فيجي يمكنك استئجارها مقابل 150000 دولار في اليوم والحد الأدني لمدة الإيجار 5 أيام، واستمتع بأحلى حفلة على ذوقك .

هاتف ذكي

iPhone 5 Black Diamond

بالنسبة لبعض الناس الآيفون 5 جهاز باهظ الثمن، اذا كنت ملياردير ورغبت بشراء نسخة الآيفون التي صممها الصائغ البريطاني ستيوارت هيوز فكل ما عليك أن تفعله هو دفع 15 مليون دولار فقط، وتذكر أن جهاز الآيفون مصنوع من ذهب 24 قيراط وزر الهوم يحتوي على ألماس أسود عيار 26 قيراط، والجهاز مطعم ب 600 حجر كريم .

تلفاز من ذهب وألماس

The Prestige HD Supreme Rose Edition

تلفاز ماركة ذا برستيج من تصميم الصائغ البريطاني ستيوارت هيوز، يتكون من 28 كيلوجرام من ذهب عيار 18 ومطعم ب 72 ماسة، يعد أغلى تلفاز في العالم، سعره 2.3 مليون دولار .

يخت

Azzam yacht

يعد اليخت عزام أضخم يخت خاص في العالم بطول يبلغ 180 متر، من صنع شركة لورسن الألمانية، اليخت مزود بنظام دفاع صاروخي، وزجاج مضاد للرصاص، تقدر تكلفة اليخت بحوالي 605 مليون دولار .

عطر

DKNY Golden Delicious Million Dollar Fragrance Bottle

عرضت شركة دكني في سنة 2011 أغلي زجاجة عطر، بسعر مليون دولار، الزجاجة مطعمة ب 3000 ألآلاف حجر كريم .

حذاء رياضي

Red October sneakers

مغني الهيب هوب الأمريكي كانييه ويست يمتلك أغلي حذاء رياضي في العالم، وكان قد اشتراه من خلال مزاد علني بمقابل خيالي 16 مليون دولار .

كتاب

Codex Leicester

مخطوطة ليستر هي مجموعة أوراق كتبها ليوناردو دا فنشي سنة 1508، أصبحت أغلى كتاب في العالم سنة 1994 عندما اشتراها مؤسس مايكروسوفت الملياردير الأمريكي بيل جيتس مقابل 31 مليون دولار .

قلم

Fulgor Nocturnus

فقد القلم الكثير من أهميته في عصرنا الحالي حيث سادت المعاملات الإلكترونية، بعض الأثرياء ما زالوا يصرون على اقتناء الأقلام الفاخرة، بيع أغلى قلم في العالم في مزاد علني في شانجهاي سنة 2010 مقابل 8 مليون دولار .

المصدر

تعليقات 1

  1. هههههههههههههههه في الاول خلي السماء تمطر المهم خليك ريلاكس بمشاهده الاشياءالحوه ودوام النعمه ل اصحبها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كماليات غالية بس للتشخيص !!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول