منوعات

أغرب الخدمات التي يمكنك شرائها على الأنترنت

مؤخرًا أصبح يتم عرض العديد من الخدمات على الأنترنت والتي تختلف من بلد لآخر، والبعض منها يُعتبر من أغرب الخدمات التي يمكنك شرائها أو السماع عنها على الأنترنت. نجاح تلك الخدمات يعكس رغبات الشعوب وفقًا لثقافاتها المختلفة، ونعرض هنا بعض أغرب الخدمات المُتاحة للشراء عبر الإنترنت هذه الأيام.

 

أغرب الخدمات التي يمكنك شرائها على الأنترنت

 

استئجار شخص لمواساتك في العمل

استئجار رجل لمواساتك في العمل

تتوفر خدمة استئجار شخص لمسح دموعك ومواساتك في العمل، وإذا كنت تجد  صعوبة في البكاء فأن الخدمة تُقدم مجموعة من أشرطة الفيديو التي يمكنها أن تُشجعك على البكاء ليقوم هذا الشخص بمسح دموعك من خلال منديل عالي الجودة خلال جلسة البكاء العلاجية. ويمكنك الاختيار من بين مجموعة مختارة من الصور لمُقدمي الخدمة، وهناك شخصيات مختلفة يمكنك الاختيار من بينها منها طبيب الأسنان، المغني وغيرهم الكثير.

 

استئجار أم

استئجار أم من أغرب الخدمات التي يمكنك شرائها على الأنترنت

“Need A Mom”هي خدمة فريدة من نوعها، تسمح للشخص باستئجار أم لساعة واحدة في مقابل من 30 لـ 40 دولار، ويمكنك اختيار خدمة تبادل الرسائل النصية مع الأم في مقابل 20 دولار. وهذه الخدمة أسستها نينا كينيلي وهي أم منذ 30 عام، لتوفر لمن يرغب أم على استعداد للقيام بكل الأنشطة العادية التي تتوقعها من أمك بما في ذلك إصلاح ملابسك، صُنع الكعك المفضل لديك، مساعدتك في التسوق بالإضافة إلى المحادثات الدافئة بين الأم وولدها والتي تؤهلك نفسيًا لتخطي العقبات التي تواجهك في الحياة.

 

استئجار الدجاج

استئجار دجاج

“Rentachook” هي خدمة مثالية لأولئك الذين يفكرون في تربية دجاج كحيوان أليف في منزلهم لفترة من الوقت دون التزام طويل الأجل، حيث يمكنك استئجار الدجاج المناسب لك لمدة ستة أسابيع لاتخاذ قرار بشأن ما إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بها أم لا، حيث يمكنك استئجار واحدة من بين أجود الدجاج في العالم. بدأت هذه الخدمة في عام 2011 كوسيلة لمساعدة الناس في معرفة كيفية تربية الحيوانات الأليفة، وتوفر الخدمة الأغذية واللقاحات والتعليمات الازمة التي تحتاجها لتربية الدجاج.

 

طرود البطاطس

طرود البطاطس

توفر شركة “Shark Tank” خدمة جديدة تسمح بإرسال الرسائل إلى أي شخص على هيئة طرود من البطاطس، ويُمكن إضافة صور لوجهك أو وجه صديقك مرسومة على قطعة البطاطس وتقديمها في أكياس هدايا أنيقة، ويُمكن إرسال رسائل البطاطس مجهولة الهوية بدون عنوان للشحن مع العبوة للمفاجأة؛ فهي تعتبر فكرة جديدة ومبتكرة.

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى