ميليا الدوحة يفتتح عنوان السهر الأرقى في الدوحة


ميليا الدوحة يفتتح عنوان السهر الأرقى في الدوحة لرفع مستوى مفهوم السهر السائد

ميليا الدوحة

5 نوفمبر 2015: يستعد فندق ميليا الدوحة لتدشين مشروعه الجديد، نوار، في شهر نوفمبر. أمّا المشروع الذي يتميّز بتصميم مستوحى من أفلام الشاشة الفضية، فهو كناية عن لاونج ونادٍ ليلي سيشكّل عنوان السهر الأبرز في قطر، وبالتالي لا بدّ لمحبّي السهر من زيارته. يقدّم نوار مجموعة كوكتيلات استثنائية تناشد الحواس كافة، ويتميّز بأجواء حماسية وقائمة أغانٍ منسَّقة بعناية تامّة. لذا يصبو نوار أن يشكّل صرح السهر الجديد الذي تقصده نخبة المجتمع الراقي في الدوحة.

يجسّد تصميم لاونج ونادي نوار الليلي قمة الأناقة والفخامة، وتتضمن لائحة الضيوف شخصياتِ المجتمع الراقي التي تشكّل قيمة مضافة إلى المكان الجديد بحيث تتحول كل سهرة إلى مناسبة للاحتفال. وعلى وجه الخصوص، يستقطب نوار بأجوائه الدافئة نخبة من الشخصيات البارزة في عالم الموضة والفن التي تقصد المكان للاستمتاع بتجربة سهر فريدة لا تُنسى على إيقاع الأغاني المنسَّقة بعناية.




كما يوفر لاونج نوار الأنيق بمشربه المبهر منصةً مثالية لكل الأشخاص الراغبين في الاجتماع بأصدقائهم القدامى والترحيب بهم بأجمل صورة ممكنة، أو حتى للساهرين الذين يريدون نيل إعجاب أصدقائهم الجدد. وبفضل نظام الإضاءة الحادة والديكور المعاصر أُحادي اللون، يُعَدّ نوار مكان السهر الأمثل للجميلات والرجال الوِسام الذين ينشدون تمضية أمسية ممتعة يمتدّ فيها الرقص والحماس من المغيب وحتى الفجر.

فابتداءً من الساعة العاشرة مساءً، تتحول الأمسية من سهرة هادئة في اللاونج إلى ساحة رقص متواصل في النادي الليلي. وحرصاً على استقطاب محبّي السهر الأكثر حماساً، يخصّص نوار ساحة رقص حيث يكشف منسق الأغاني عن مواهبه الفذّة بتشغيل أجمل الإيقاعات الراقصة التي ستلهب الأجواء. ترضي قائمة الأغاني الضيوفَ كافة أياً كانت أذواقهم الموسيقية، إذ تجمع بين الموسيقى الإلكترونية الراقصة، والأغاني الكلاسيكية المنسَّقة على طريقة موسيقى آر أند بي، وأنجح الأغاني المُعاد تنسيقها والمرتبطة بأشهر الإعلانات. أمّا على مستوى التصميم الداخلي في نوار، فتتوفر ستّ حُجيرات في أنحاء المكان وتتأهب النادلات الحسناوات لتلبية كل طلبات الضيوف على الطاولة. تشكّل تلك الحُجيرات المكان المثالي لإقامة الحفلات الحميمة بخصوصية تامة.

ينقل نوار روّاده إلى عالم السهر الممتع وفق أعلى مستويات الفخامة والرقي. ويحرص طاقم العمل فيه على معاملة كل الضيوف بمنزلة الأصدقاء، ويشتهر فريق السقاة لدينا بذاكرة قوية تضمن تزويد كل فرد بمشروبه المفضّل وبالطريقة التي يحب. أمّا مشرب نوار الشامل، فيتضمن تشكيلة واسعة من أجود أنواع المشروبات الفاخرة والكوكتيلات الاستثنائية، فيما يأسر الجميعَ مشروبُ “ذا نوار” الذي ينفرد نادي نوار الليلي بتقديمه.

أمّا بخصوص أجواء السهر في نوار، فيعلّق مدير نادي نوار الليلي، بوبي شاغار قائلاً: “يتميّز المكان بخدمات وأجواء سهر بعيدة كل البعد عن التكلّف والغطرسة. فهو مخصص للضيوف الذين يتمتعون بالرقي ولا يبحثون عن لفت الأنظار إليهم. يوفر نوار الخدمات والمشروبات المميزة وهو عنوان السهر الأرقى في قطر، إلاّ أنّ المكان الذي أديره وفريق عملي ليسا سوى جزء من الحكاية. فالضيوف الذين لطالما رغبوا في صرح سهر مماثل، هم العنصر الأهم الذي يضيف رونقاً مميزاً إلى المكان”.

يفتح نوار 6 أيام في الأسبوع، من الساعة 5 ب. ظ إلى 2 فجراً، ويقفل أيام الآحاد. للحجز يرجى الاتصال على الرقم 00 (974) 5596 1414.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ميليا الدوحة يفتتح عنوان السهر الأرقى في الدوحة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول