مجموعة فولكس واجن السعودية تعين رئيساً تنفيذياً جديداً


مجموعة فولكس واجن السعودية تعين رئيساً تنفيذياً جديداً

نايف السديري مدير فولكس واجن في السعودية

• نايف بن فيصل السديري ينضم لمجموعة فولكس واجن السعودية بمنصب الرئيس التنفيذي.
• سيمثل السديري العلامات التجارية الثلاث فولكس واجن، آودي وبورشه في المملكة.


اعلان





الرياض- 4 نوفمير 2015: أعلنت مجموعة فولكس واجن السعودية عن تعيينها نايف بن فيصل السديري رئيساً تنفيذياً جديداً للمجموعة. ويأتي السديري بهذا المنصب بخبرة تفوق 15 عاما في مجموعة أدوار قيادية بين البنك السعودي البريطاني “ساب” وHSBC في السعودية, وشركة “شليمبرجير” في الولايات المتحدة الأمريكية. وسيمثل السديري بتوليه هذا المنصب العلامات التجارية الثلاث فولكس واجن, وآودي, وبورشه في المملكة.

وتقديرا لأهمية المملكة العربية السعودية ودورها الإستراتيجي في منطقة الخليج، أخذت مجموعة فولكس واجن قرارا استراتيجيا بالتواجد في المملكة، وتسجيلها مجموعة فولكس واجن السعودية في عام 2013 و فتح أول مكتب للشركة المصنعة في السعودية بهدف المحافظة على استدامة العلامات التجارية التي تمثلها في المملكة، و توفير المنتجات المتميزة، والتأكيد على تطبيق المعايير الدولية لتجارب العملاء، والمرافق والتدريب وخدمات ما بعد البيع، والنمو التشغيلي والتنمية، والاستفادة من الموارد البشرية المحلية، وخلق فرص عمل بشكل مستمر.

وتعليقا على تعيينه، قال السديري: “يشرفني أن يتم اختياري لهذا المنصب المميز وأشكر أعضاء مجلس الإدارة على ثقتهم, سوف نسعى لتطوير نشاط المجموعة في المملكة العربية السعودية، حيث ستتركز محاورنا وجهودنا الاستراتيجية في مجموعة فولكس واجن السعودية نحو تطوير وإنشاء شبكات التجزئة وخدمات ما بعد البيع في جميع أنحاء المملكة، وتقديم الخدمات لعملائنا, من خلال تدريب وتنمية مواهبنا المحلية بمعايير عالمية. ونحن نهدف إلى ضمان وجود عملائنا في صميم كل ما نقوم به، وتقديم الخدمة المتميزة لكل واحد منهم”.

يحمل نايف السديري درجة البكالوريوس في علوم الهندسة الصناعية من معهد البوليتيكنيك في ورسيستر من الولايات المتحدة الأمريكية، إضافة إلى درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ساوثهامبتون في المملكة المتحدة. كما شغل قبل التحاقه بمجموعة فولكس واجن السعودية عددا من المناصب في شركات سعودية وعالمية، كانت آخرها منصب رئيس قسم المصرفية العالمية في البنك السعودي البريطاني “ساب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجموعة فولكس واجن السعودية تعين رئيساً تنفيذياً جديداً

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول