أورنج ويلز يحتفل بافتتاح فرعه الأول في الوحدة مول


مركز أورنج ويلز يحتفل بافتتاح فرعه الأول في الوحدة مول

أورنج ويلز

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: كشف ’أورنج ويلز‘، مركز الألعاب الداخلي المبتكر الذي يقدم تجارب تعليمية وترفيهية عالمية المستوى للصغار والكبار على حدٍ سواء، عن افتتاح فرعه الأول في الطابق الأرضي ضمن توسعة الوحدة مول. وتشرَّف حفل الافتتاح الرسمي بحضور معالي نورة بنت محمد الكعبي، وزيرة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، ورئيسة مجلس إدارة هيئة المنطقة الإعلامية في أبوظبي وtwofour54 وعضو مجلس الإدارة في المجلس الوطني للإعلام في دولة الإمارات وشركة أبوظبي للإعلام و’إيمج نيشن‘ ومجلس أبوظبي الرياضي وجامعة الإمارات. إلى جانب مشاركة شفاء يوسف علي، الرئيس التنفيذي لشركة ’آيديا كرييت‘ للترفيه التربوي، وهي الشركة المسؤولة عن إطلاق ’أورنج ويلز‘؛ والسيد يوسف علي، العضو المنتدب لمجموعة ’لولو‘، الشركة الأم لشركة ’آيديا كرييت‘


اعلان





ويتضمن مركز ’أورنج ويلز‘ منطقتي لعب رئيسيتين (صالة ’ميجا‘ المخصصة للأطفال من عمر 5 إلى 12 عام  وصالة ’جونيور‘ للأطفال دون سن الخامسة)، إلى جانب صالة تسلق الجدران وصالة ’أو تاون‘ وصالة ’ستادي أو‘ للفنون والأشغال اليدوية، ونادي رياضي، وصفوف دراسية وقاعات للحفلات، وصالون وسبا للأطفال والأمهات، ومقهى ’كافيه أو‘ الذي يقدم الوجبات الصحية لكافة أفراد العائلة بالإضافة إلى مساحة مخصصة للبيع بالتجزئة. واستضاف حفل الافتتاح مقدمة البرامج التلفزيونية الرائدة والفنانة والكاتبة دينا بطي، حيث رافقت الأطفال وأهاليهم في جولة للتعرف على كافة أقسام المركز المميزة، كما قادت الأنشطة الترفيهية المقدمة لجميع أفراد العائلة.

وفي سياق تعليقها على افتتاح المركز، قالت شفاء يوسف علي: “تتحرص شركة ’آيديا كرييت‘ على إحداث تغيير ثوري في مفهوم عروض الترفيه التربوي والرفاهية المقدمة للعائلات في المنطقة. ويشكل افتتاح ’أورنج ويلز‘ بداية هذه المسيرة، ويسرنا الإعلان عن الفروع والمشاريع القادمة التي عملنا بجهد لإنجازها خلال الأشهر القليلة الماضية. ونأمل من خلال هذه المشاريع أن نساهم في تقديم المرافق الحديثة التي من شأنها أن توفر تجارب غنية لا تنسى للعائلات في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

وعقب حفل الافتتاح، كشف ’أورنج ويلز‘ عن تنظيمه عدداً من الأنشطة والفعاليات الخاصة التي ستتيح للصغار وأسرهم مشاركة الأوقات الشيقة معاً.

الدورات الحالية

يتاح التسجيل على الدورات الحالية عبر الاتصال على الرقم 4411 667 02، أو إرسال بريد إلكتروني إلى:  [email protected]

  • ترحب دورات رقص الباليه في أيام الأحد بجميع راقصي الباليه من المستويين المبتدئ والمتقدم.
  • تقام دروس اليوغا كل يوم اثنين للأمهات المستقبليات والأمهات والصغار والأطفال لتحفيز الذهن والاستمتاع بجلسات لعب متميزة.
  • تقدم صفوف ’هارتبيبز‘ الموسيقية أيام الثلاثاء دروساً موسيقية تفاعلية للصغار والأطفال والأطفال في سن ما قبل المدرسة لتنمية قدراتهم الحسية.
  • في أيام الأربعاء، يتعلم الأطفال دون سن الثامنة القيم الجوهرية للإسلام عبر مجموعة من الألعاب والأغاني والفنون التي تقدمها لهم دورات ’أطفال بسم الله‘.
  • وأخيراً، تتاح الفرصة في أيام الخميس للمشاركين لتنمية قدراتهم الرياضية عبر الجلسات الرياضية الحيوية الممتعة والغنية بالمعلومات المفيدة.

تستمر الدورات لمدة عشرة أسابيع، وتتاح إمكانية التسجيل على الدورات بشكل فردي أو لكامل المدة. وتشمل كافة الرسوم الحصول على وقت لعب مجاني في مركز ’أورنج ويلز‘.

عرض الدلال الذي يجمه بين الأم وأطفالها

يدعو ’أورنج ويلز‘ الأمهات وصغارهم طوال شهر أكتوبر إلى الاستمتاع بخصم بقيمة 20 في المائة على جلستهم في صالون وسبا المركز عند زيارتهم خلال أيام الأسبوع.

أمسية السينما والفشار  

يمكن الاستمتاع بأمسية السينما والفشار في ’أورنج ويلز‘ بمشاهدة فيلم ’مونسترز إنك‘، من الساعة 06:00 إلى 08:30 مساءً يوم الجمعة28 أكتوبر بتكلفة 95 درهم إماراتي فقط. حيث يأخذكم فيلم شركة ’بيكسار أنيميشن‘ الرائع ’مونسترز إنك‘ في رحلة رائعة إلى خفايا عالم الوحوش. وتدور أحداث الفيلم حول شخصية سولي الوحش الأزرق المكسو بالفرو ومساعده مايك ذو العين الواحدة اللذان وظفهما مصنع الصرخات للحفاظ على استمرارية حالة الذعر!  ويؤمن الوحوش في هذا العالم أن الأطفال يشكلون خطراً كبيراً عليهم، لذا يتملكهم الخوف الشديد عندما يصادفون فتاة صغيرة تتجول في عالمهم. ويبذل سولي ومايك قصارى جهدهما لإعادة الفتاة إلى منزلها لكنهم يواجهون المؤامرات الوحشية والحظ العاثر طوال رحلتهم.

اشترِ تذكرة لتسلق الجدار، واحصل على الثانية مجاناً!
يسرنا دعوة جميع هواة رياضة التّسلق، بما في ذلك الأمهات والآباء والراشدين، للاستمتاع بمغامرة شيقة في تسلّق جدار ’أورنج بيك‘! ويمكن للمتسلقين شراء أي تذكرة والحصول على أخرى مجاناً خلال جميع أيام الأسبوع خلال شهر أكتوبر.

 

حفلة تنكرية وموكب استعراض الأزياء

يسر ’أورنج ويلز‘ دعوة الأطفال للمشاركة في الحفلة التنكرية يوم السبت 29 أكتوبر، من الساعة 2:00 ظهراً إلى الساعة 6:00 مساءً. وفي حال إحضار الآباء لأطفالهم بزيهم التنكري الخاص، سيحصلون مباشرةً على حسم بقيمة 20 في المائة على رسوم الدخول. وإضافةً إلى ذلك، عند حلول الساعة الرابعة، سيقوم أصدقاء المرح في ’أورنج ويلز‘ باصطحاب الأطفال في موكب استعراضي حول الوحدة مول ليتمكن الأطفال من الحصول على الحلويات والهدايا الخاصة والكثير من المفاجآت المقدمة من عدة متاجر شريكة. تكلفة رسوم الدخول 175 درهم إماراتي، وتتضمن جولة الحلوى والهدايا حول الوحدة مول إلى جانب الوجبات الخفيفة.

حفلات أعياد الميلاد في أورنج ويلز
امنحوا أطفالكم الحفلة التي طالما حلموا بها! حيث يضمن منظمو الحفلات في ’أورنج ويلز‘ تخطيطاً دقيقاً وتنفيذاً سلساً  لتستمتعوا بحفلات متميزة لا تنسى. تبدأ تكلفة عروض الحفلات من 1600 درهم إماراتي لعشرة أطفال.

لحجز الحفلات والاستفسار، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 026447711، أو عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو زيارة موقعنا على شبكة الإنترنت: http://www.orangewheels.com/

يرحب ’أورنج ويلز‘ بالزوار أيام الأحد إلى الأربعاء من الساعة 09:00 صباحاً إلى 09:00 مساءً؛ وأيام الخميس من الساعة 09:00 صباحاً إلى 10:00 ليلاً، ومن الساعة 10:00 صباحاً   إلى 10:00 ليلاً أيام الجمعة والسبت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أورنج ويلز يحتفل بافتتاح فرعه الأول في الوحدة مول

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول