قبيلة هندية تعيش على أكل لحوم البشر!


لحوم البشر

تعيش قبيلة هندية غريبة الأطوار في قرية فاراناسي على ولائم من لحوم البشر. تتخذ قبيلة أغوري المخيفة من مواقع حرق جثث الموتى مسكنًا لها؛ بحثًا عن التنوير الروحي! تبدو ملامح أفراد هذه القبيلة مرعبة، حيث يغطون أجسادهم برماد حرق جثث الموتى، وتحيط عقود الخرز برقابهم. تعيش هذه القبيلة الغامضة في المقابر، وتمارس طقوسها الغريبة من تناول لحوم البشر، والشرب من الجماجم البشرية، ومضغ رؤوس الحيوانات الحية!


اعلان





وقد تمكًّن المصور الإيطالي “كريستيانو أوستينللي” من التقاط صور من داخل هذه القبيلة التي تمارس معتقداتها بسرية تامة. فقد قضى وقتًا معها لاكتشاف المزيد حول حياتها. وتقول هذه القبيلة أن لديها القدرة على التنبؤ بالمستقبل، والقيام بالنبوءات الشريرة. وعلى الرغم من محاولته كشف أسرار حياة أغوري، فإن المصور أوستينللي يرى بأن الغموض لا يزال يلف هذه القبيلة التي يخشاها الهنود أنفسهم.

قبيلة أغوري4

يستخدم رهبان قبيلة أغوري الماريجوانا، والكحول، والتأمل للوصول إلى حالة من عدم الوعي، لتقديم أنفسهم إلى إله الهندوس “شيفا”. غالبًا ما يتم حرق جثث الموتى، ومن ثم إلقاء رمادها في نهر الجانج المقدس، لكن أحيانًا قد يتم إلقاء بعض الجثث دون حرقها، فتعمل القبيلة على جمعها؛ لاستخدامها في ممارسة معتقدات التنوير الروحي. يبتعد الأغوري عن امتلاك المقتنيات المادية، حتى أنهم يسيرون عراة. تعود جذور أغوري للبابا كينارام الذي يقال بأنه عاش 170 عامًا!

قبيلة أغوري3

قبيلة أغوري2

قبيلة أغوري الهندية2

قبيلة أغوري الهندية

آكلي لحوم البشر2

آكلي لحوم البشر

أغوري2

أغوري

اقرأ أيضًا:
عادات قبلية ترمي بالأطفال للتماسيح الجائعة، والضباع الهائمة
جولة داخل القبيلة الأكثر سرية في العالم

المصدر

تعليقات 1

  1. مجهود واضح وغربر
    اسال الله ان يبارك جهودكم الطيبه المفيده،
    وكل عام وانتم بالف خير
    متابعكم ابوسند

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قبيلة هندية تعيش على أكل لحوم البشر!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول