باقة جديدة من أشهر العروض التلفزيونية والأفلام الحائزة على جوائز ستغني محفظة ستارز بلاي

ستارزبلاي تعقد اتفاقية تعاون مع شبكة NBC يونيفيرسال

باقة جديدة من أشهر العروض التلفزيونية والأفلام الحائزة على جوائز ستغني محفظة ستارز بلاي

شبكة NBC يونيفيرسال

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 3 أبريل 2017 – أعلنت  ستارز بلاي ، المزوّد الرائد لخدمة الاشتراك في مشاهدة إصدارات الفيديو حسب الطلب في الإمارات العربية المتحدة، عن توقيع اتفاقية تعاون جديدة مع شبكة ’ NBC يونيفرسال إنترناشيونال ديستريبيوشن‘. تتيح الاتفاقية الجديدة لشركة ’ستارزبلاي‘ عرض مجموعة واسعة وكاملة من أحدث إصدارات العروض والمسلسلات التلفزيونية، بالإضافة إلى باقة من الأفلام المصنّفة ضمن المراكز الأولى، لتضفي على أمسيات وعطلة نهاية الأسبوع في موسم الربيع أجواءً من المرح والتسلية، حيث تزود المشتركين بتشكيلة متنوعة من المحتوى المتجدد خلال الأشهر المقبلة.
وتتضمن إضافات المحتوى الجديدة باقة متنوعة من البرامج التلفزيونية الحائزة على تقييمات عالية من قبل النقاد، مثل مسلسل “مستر روبوت” من بطولة النجم رامي مالك الفائز بجائزة ’أيمي‘، والنجم كريستيان سلاتر الحائز على جائزة ’جولدن جلوب‘، ومسلسل الدراما السيكولوجي ’بيتس موتل‘ من بطولة فريدي هايمور وفيرا فارميجا، بالإضافة إلى مسلسل التشويق والخيال العلمي’ 12 مونكيز‘، الذي يقتبس قصته من فيلم يحمل ذات الاسم من إخراج تيري جيليامز ويعود إلى عام 1995، بالإضافة إلى المجموعة الكاملة من مسلسل الخيال العلمي الشهير ’هيروز‘.
كما سيتمكن مشتركو ’ستارزبلاي‘، في وقت لاحق من هذا العام، من متابعة كلا موسمي’شيدز أوف بلو‘، مسلسل الجريمة الأمريكي من بطولة النجمة العالمية جينيفر لوبيز وراي ليوتا الحائز على جائزة ’أيمي‘.
ويغني هذا التعاون مكتبة ’ستارزبلاي‘ بمجموعة من أحدث الأفلام وأكثرها شهرة، مثل ’لوسي‘، فيلم الخيال العلمي والمغامرات من إخراج لوك بيسون وبطولة سكارليت جوهانسون ومورجان فريمان؛ إلى جانب فيلم ’ذا بورن ليجاسي‘، الجزء الرابع من سلسلة أفلام ’بورن‘ الشهيرة؛ و’ذا بورج‘، فيلم التشويق والرعب من بطولة إيثان هوك؛ و’ديسبيكبل مي‘ الفيلم الذي حقق أعلى إيرادات في شباك التذاكر ووفر فرصة لمحبي شخصيات ’المينيونز‘ ذات اللون الأصفر لمشاهدتهم من جديد على الشاشة.
وفي هذا السياق، قال معاذ شيخ، الرئيس التنفيذي لدى شركة ’ستارز بلاي: “تشتهر شبكة ’ NBC يونفيرسال‘ بكفاءتها وقدرتها على تلبية احتياجات شريحة واسعة من المشاهدين، ويسرنا الإعلان عن شراكتنا مع هذه الاستديوهات المرموقة، حيث تقدم ’يونيفرسال بيكتشرز‘ بعضاً من أكثر الأفلام شهرة وإقبالاً في عالم السينما، ابتداءً من أفلام ’فاست آند فيوريوس‘ التي تعدّ من أضخم امتيازات ’يونيفرسال بيكتشرز‘ في جميع الأوقات، وصولاً إلى أفلام ’جوراسك بارك‘.”
وأضاف معاذ، “تعزز هذه الشراكة الاستراتيجية إضافة المزيد من المحتوى الترفيهي إلى مكتبة ’ستارزبلاي‘ الغنية بأفلام هوليوود الرائجة والمسلسلات التلفزيونية التي يتم عرضها حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية، إلى جانب الأفلام الوثائقية والأفلام الترفيهية للأطفال. كما وتساهم هذه الاتفاقية في تعزيز قدرتنا على مواصلة تلبية طلبات عملائنا”.
توفر ’ستارزبلاي‘ لمشتركيها في 19 دولة أكثر من 6 آلاف ساعة من أشهر المسلسلات التلفزيونية والأفلام الحائزة على جوائز، وتحتوي هذه المنصة خيارات صوتية وواجهات مستخدم باللغة الإنجليزية والعربية والفرنسية، بالإضافة إلى خيار عرض الترجمة العربية على الشاشة بضغطة واحدة.
موجز العروض التلفزيونية الجديدة

مواضيع ذات علاقة
1 من 564

’مستر روبوت‘
لعب رامي مالك دور البطولة من خلال أدائه لشخصية ’إليوت ألديرسون‘ في المسلسل الأمريكي الذي يستعرض قصة المهندس وخبير قرصنة أمن الفضاء الحاسوبي الذي يعاني من اضطرابات وقلق اجتماعي. ويقوم ’مستر روبوت‘، الشخصية المتمردة التي قام بأدائها كريستيان سلاتر، بتجنيد ’ألديرسون‘ وضمه إلى مجموعة القراصنة.

’بيتس موتيل‘
يعتبر ’بيتس موتيل‘ النسخة المعاصرة التي تسبق أحداث الفيلم الشهير ’سايكو‘ للمخرج ألفريد هيتشوك الذي أنتج عام 1960، وتدور أحداثه حول حياة ’نورمان بيتس‘ ووالدته ’نورما‘، ويرسم المسلسل ملامح العلاقة الباردة والمعقدة بين الشخصيتين، كما يستعرض تطور شخصية ’بيتس‘ خلال سنوات المراهقة.

’12 مونكيز‘
يقتبس مسلسل الخيال العلمي والتشويق الأمريكي أحداثه من فيلم يحمل ذات الاسم من إخراج تيري جيليام عام 1995، وتدور أحداث المسلسل حول استخدام الشخصيتين ’جيمس كلو‘ و’دكتور كاساندرا ريلي‘ تقنية السفر عبر الزمن في محاولة لإيقاف الخطط المدمرة لمنظمة غامضة تحمل اسم ’آرمي أوف ذا 12 مونكيز‘.

’هيروز‘
تدور أحداث مسلسل الخيال العلمي الأمريكي الشهير حول مجموعة من الأشخاص الذين يكتشفون بأنهم يمتلكون قدرات خارقة، ويقومون بتوظيفها لمنع ما ينتظرهم من كوارث في المستقبل. ويحاكي المسلسل في أسلوبه جمالية القصص المصورة الأمريكية. كما حاز على العديد من الجوائز والترشيحات مثل جوائز أيمي وجولدن جلوب وجوائز اختيار الجمهور.

’شيدز أوف بلو‘
تدور أحداث مسلسل الجريمة الأمريكي حول بطلة المسلسل جينيفر لوبيز التي لعبت دور البطولة من خلال أدائها لشخصية ’هارلي سانتوس‘؛ وهي أم عزباء تعمل كمحققة في قسم شرطة نيويورك NYPD وتضطر للانضمام إلى فريق عمل مكافحة الفساد ضمن مكتب التحقيقات الفدرالي، بينما تتعامل مع مشاكلها المالية والعائلية الخاصة.

تعليقات
تصميم وتطوير: شركة كَلِمْ