ممزورلد أول موقع إلكتروني يُطلق تطبيق للتجارة الإلكترونية باللغة العربية لكافة احتياجات الأمومة


لكل الأمهات: “ممزورلد” أول موقع إلكتروني في المنطقة يُطلق تطبيق للتجارة الإلكترونية باللغة العربية لكافة احتياجات الأمومة

ممزورلد

تطبيق سريع وبسيط يجعل الحياة أكثر سهولة للأمهات اللاتي تتحدثن بالعربية

دبي, الامارات العربية المتحدة, 30 اغسطس 2016: هل هناك أفضل من مد يد العون للأم المنشغلة، بأسلوب موثوق ومتاح دائماً يفهم متطلباتها، بل ويتحدث بلغتها أيضاً؟ الآن وبفضل موقع “ممزورلد”، المنصة الإلكترونية الرائدة للتجزئة في منطقة الشرق الأوسط للأم والطفل، تحظى الأمهات وأيضاً الآباء ممن يتحدثون اللغة العربية بأفضل وسيلة مثالية للمساعدة عن طريق أول تطبيق للتجارة الإلكترونية باللغة العربية يلبي كافة احتياجاتهم الخاصة بالأمومة.




و يتيح التطبيق الوصول السريع و السهل من الهواتف الذكية لأكثر من 120,000منتج للمواليد والأطفال منذ الولادة وحتى سن الـ 12، و بذلك يمكن للأمهات العثور على كل احتياجاتهن من ملابس ومستلزمات الأمومة، إلى الحفاضات وعربات الأطفال، والألعاب التعليميه الحائزة على جوائز، وأدوات الرضاعة، والكتب المدرسية، وغيرها الكثير – لا سيما وأن الخدمة تأتي في الوقت المناسب مع موسم العودة إلى المدارس.
ومع عروض التخفضيات كل يوم وضمان لأفضل الأسعار، ستكون الأمهات على يقين تام بالاختيار من بين المجموعة الأوسع للمنتجات وبأفضل الأسعار على مدار العام. وحرصاً على جعل الحياة أسهل للأمهات بقدر المستطاع، يوفر “ممزورلد” خدمة التوصيل السريع إلى المنازل في غضون يومين إلى ثلاثة أيام للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، وخلال خمسة أيام في المملكة العربية السعودية وبقية أسواق دول مجلس التعاون الخليجي، إضافة إلى توصيل مجاني بعد يوم واحد فقط لجميع طلبات شراء الحفاضات عبر التطبيق.

وتقول منى عطايا، الرئيس التنفيذي والمؤسس الشريك في “ممزورلد”: “نظراً لأن أكثر من 70% من زوّار مواقع التجارة الإلكترونية يقومون بتصفحها عبر المنصات المتحركة، وجدنا أن الوقت مناسب الآن للانطلاق بنجاحنا كرواد لقطاع التجارة الإلكترونية المختصة باحتياجات الأم والطفل، لإتاحة هذه الخدمة عبر الأجهزة المتحركة، لا سيما وأنها تجتذب المزيد والمزيد من الأمهات”.

وتضيف: “أطلقنا تطبيق ممزورلد باللغة الإنكليزية قبل شهرين، والآن سيتيح التطبيق باللغة العربية عالماً من الفرص والإمكانات للملايين ممن يتحدثون اللغة العربية، والذين يحرصون على الاطلاع والاستفادة من المنتجات والخدمات والمعلومات من أي وقت مضى. ومع نطاق وصول قوي للعملاء العرب على امتداد دول مجلس التعاون الخليجي، والمكانة الريادية في كل من الإمارات والسعودية وقطر، بات من الضروري بالنسبة إلينا أن نقدم للأمهات اللاتي يتحدثن العربية تلك التجربة المناسبة للتسوّق ولكن بلغتهن الأم عبر كافة منصاتنا، وأيضاً لنوضح مباشرة كيف يمكن لموقع ممزورلد أن يجعل من حياة الأمهات المنشغلات سهلة للغاية. وكعرض خاص يتزامن مع الإطلاق، فإننا سنقدم خصماً بنسبة 10% على جميع المشتريات عن طريق تطبيق ممزورلد لتحقيق المزيد من التوفير”.

وبإطلالة مميزة وروح متجددة في سياق التغيير الذي أحدثته الشركة عالمياً على علامتها التجارية مؤخراً بهدف تقديم تجربة سلسلة للعملاء، يسمح التطبيق الجديد للأمهات باستخدام هواتفهن للتصفح والتسوّق عبر الطيف الكامل لمنتجات mumzworld.com، والبحث بسهولة عن المنتجات والمقارنة فيما بينها، وحفظ الاختيارات المفضلة ضمن قائمة التسوق في التطبيق، فضلاً عن الاطلاع على كل ما يرغبن في معرفته لاتخاذ القرارات الواعية. ولجعل حياة الأمهات أسهل، ستتم إضافة مزايا جديدة وفريدة من نوعها إلى التطبيق كل أسبوعين، في حين سيتولى فريق العمل في “ممزورلد” مهمة البحث عن كل ما هو جديد ومتابعة أحدث الاتجاهات الرئيسية والمنتجات المتوفرة، لذا لن تضطر الأمهات المنشغلات لهدر الوقت والقلق بشأن ذلك.

ويوفر التطبيق أيضاً تجربة مبسّطة لمستخدمي نظام التشغيل iOS، حيث يأتي مجهّزاً بأدوات الأمان المتطوّرة وأنظمة تشفير البيانات SSL، مما يجعل طلبات الشراء آمنة، ويحافظ على خصوصية التفاصيل. وبغض النظر عن العلامة التجارية أو نوع البطاقة الائتمانية أو بطاقة الخصم المباشر، فإن تطبيق “ممزورلد” يقبلها جميعها، كما يتيح الدفع نقداً عند التوصيل، وأيضاً عن طريق PayPal.

ففي عالم يتمحور حول التقنيات المتحركة حيث يأتي الإبداع في المقام الأول، يُعد موقع “ممزورلد” وجهة إلكترونية شاملة وضرورية للتسوّق في حياة الأم المنشغلة.. لكل ما تحتاجينه.

لتنزيل تطبيق “ممزورلد” للهاتف المتحرك، ابحث عن كلمة Mumzworld في متاجر “آيتونز”، أو “آب وورلد”، أو “جوجل بلاي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ممزورلد أول موقع إلكتروني يُطلق تطبيق للتجارة الإلكترونية باللغة العربية لكافة احتياجات الأمومة

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول