أكاديمية مدينة دبي الرياضية لكرة القدم تطلق موسماً جديداً للاعبين الصغار


أكاديمية مدينة دبي الرياضية لكرة القدم تطلق موسماً جديداً للاعبين الصغار

أكاديمية مدينة دبي الرياضية

المدارس الإسبانية لكرة القدم تطلق خطة توسعية لاستقاب الأطفال في دولة الإمارات


اعلان





المدارس الإسبانية لكرة القدم تبرم شراكة إستراتيجية مع مدرسة فيكتوري هايتس الابتدائية بهدف استيعاب المزيد من الأطفال في الموسم القادم

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 31 أغسطس، 2016: تضيف أكاديمية مدينة دبي الرياضية لكرة القدم مجموعة من البرامج التدريبية لبداية الموسم الجديد، إذ يعود موسم مدارس كرة القدم الإسبانية في 4 سبتمبر بحلته الجديدة مضيفاً دورات خاصة للاعبين الصغار، فضلاً عن إقامة حصص تدريبية للفرق الرياضية تحت 10 سنوات، وتحت 14 سنة، وتحت 16 سنة، وفئة الشباب تحت 18 سنة، وتأتي هذه الخطة التوسعية بهدف استقطاب المزيد من الأطفال الراغبين بالتمتع في ممارسة كرة القدم بشكل إحترافي وضمن بيئة مثالية.

تقدم مدارس كرة القدم الإسبانية دورات تدريبية للأطفال الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 4 سنوات إلى 8 سنوات، وتعد هذه الدورات إضافة جديدة تميز هذا الموسم عن سائر السنوات الماضية، حرصاً على تلبية احتياجات الأطفال والبدء بممارسة كرة القدم منذ الصغر، والعمل على تنمية مواهبهم.

هذا وقد عقدت مؤخراً مدارس كرة القدم الإسبانية مع مدرسة فيكتوري هايتس الابتدائية شراكة استراتيجة، تهدف إلى استقطاب المزيد من اللاعبين الصغار من المرحلة الإبتدائية ليتمتعوا بنشاط طيلة أشهر الدراسة. وتأتي الشراكة لتقدم للأطفال مخططاً تفصيلياً يتضمن برامج تعليمية وتدريبية، وبإشراف مدربين مختصين في أكاديمية كرة القدم.

وبهذه المناسبة صرح السيد خالد الزرعوني، رئيس مدينة دبي الرياضية: “تقدم مدينة دبي الرياضية مجموعة واسعة من النشاطات والفعاليات الرياضية للمحافظة على طابع المدينة الذي يُعنى بضرورة ممارسة الرياضة لجميع أفراد المجتمع واتباع نمط حياة صحي، وتعد الشراكة المبرمة بين مدارس كرة القدم الإسبانية ومدرسة فيكتوري هايتس الابتدائية خير دليل على النهج المتبع في مدينة دبي الرياضية، ويمثل أيضاً حرصنا الدائم على أن ينال جميع الأطفال فرصة ممارسة رياضتهم المفضلة ضمن بيئة آمنة. وإننا على أتم الاستعداد لاستقبال الأطفال الصغار ضمن الموسم الجديد لمدارس كرة القدم الإسبانية”.

كما وتطلق مدارس كرة القدم الإسبانية في 5 سبتمبر، برنامجاً حافلاً بالأنشطة والألعاب الترفيهية “سوكيتاتس” في إطار الخطة التوسعية لمدارس كرة القدم الإسبانية الهادفة إلى الوصول لمتناول الأطفال الأصغر من الفئة العمرية والذين تتراوح أعمارهم بين السنة والنصف إلى الأربع سنوات، إذ يسعى البرنامج إلى تنمية مهارات التعليم المبكر للأطفال، وبإشراف مدربي أكاديمية مدينة دبي الرياضية لكرة القدم، الحاصلين على شهادات مرخصة من الاتحاد الأوروبي، ويتمتعون بخبرة تدريبية سابقة في أحد أرقى الأندية الإسبانية مثل ريال مدريد وأتليتكو مدريد.

وفي حديثه عن الموسم المقبل، أعرب مدير أكاديمية مدينة دبي الرياضية لكرة القدم وأسطورة ريال مدريد ميشيل سالغادو: “تشهد مدارس كرة القدم الإسبانية إقبالاً كبيراً، لذا حرصنا هذا العام على إجراء عمليات توسعية تستهدف جميع الفئات العمرية إنه الموسم الرابع لمدارس كرة القدم الإسبانية، ومن المتوقع أنه الموسم الأبرز منذ إطلاقه الأول. وإنني متحمس لاستقبال الطلاب الجدد والإشراف على تدريباتهم ضمن المرافق والملاعب المميزة”.

ومن جانبه أعرب ايناكي بيني، مدير أكاديمية مدينة دبي الرياضية لكرة القدم: “تتمتع أكاديمية كرة القدم بجهاز فني مميز يضم نخبة من المدربين الذين قادوا عدداً من الأندية والمنتخبات الوطنية، مهمته الإشراف على تدريبات اللاعبين الصغار والعمل على رفع مستوياتهم. ينتابني شعورٌ رائعٌ عند رؤية أعين الصغار تملؤها الرغبة والفرح للمضي قدماً وممارسة كرة القدم”.

يشكل التمتع بممارسة كرة القدم العنوان الرئيسي في الأكاديمية وهو السر الذي يكمن وراء الإنجازات المحققة على الصعيدين المحلي والدولي، إذ حقق فريق الأكاديمية تحت 22 سنة في ديسمبر العام الماضي، بطولة نيقوسيا الدولي في قبرص، في حين تمكن كلاً من فرق الأكاديمية تحت 8 سنوات وتحت 10 سنوات وتحت 12 سنة، من تحقيق الفوز بلقب دوري “الأكاديميات الخاصة” في دولة الإمارات.

كما واستطاع فريق الأكاديمية تحت 8 سنوات من الوصول إلى المباراة النهائية محققاً المركز الثاني في بطولة “ساسينا” التي أقيمت في العاصمة الإسبانية مدريد، والتي جمعت بينه وبين غريمه فريق ساسينا الإسباني. ويذكر أن العديد من الأطفال الصغار انضموا إلى النادي الملكي ريال مدريد بعدما أظهروا مواهبهم وابداعاتهم في كرة القدم خلال البطولة.

وقد شارك فريق مدارس كرة القدم الإسبانية في بطولة سالامانسا التي أقيمت في إسبانيا العام الماضي، وضمن خطة الموسم الحالي سوف تسنح الفرصة لأعضاء الفريق بزيارة العاصمة الإسبانية مدريد ومشاهدة ملعب ريال مدريد “سانتياغو برنابيو”، وملعب أتلتيكو مدريد “فيسنتي كالديرون”، بالإضافة إلى زيارة المجمع الرياضي “سيونداد ديل فوتبول” الملعب الخاص لتدريبات المنتخب الوطني الإسباني.

لمزيد من المعلومات حول مدينة دبي الرياضية يرجى زيارة الموقع التالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أكاديمية مدينة دبي الرياضية لكرة القدم تطلق موسماً جديداً للاعبين الصغار

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول