صور

صور حول العالم: مظاهرات ضد العنف الأسري في بيروت

مظاهرات ضد العنف الأسري في بيروت + تعطل خط السكك الحديدية في اليابان ضمن مجموعة صور حول العالم لأبرز الأخبار والأحداث الساخنة التي تدور في العالم

 أوكرانيَّان يلتقطان الصور تحت مظلات مثبتة بطريقة فنية في ساحة القديسة صوفيا وسط مدينة كييف

31 مايو 2015 – أوكرانيا، أوكرانيَّان يلتقطان الصور تحت مظلات مثبتة بطريقة فنية في ساحة القديسة صوفيا وسط مدينة كييف، خلال الاحتفالات بيوم كييف.

عضاء من لواء فيلق الرحمن التابع لقوات المعارضة السورية خلال تدريباتهم وإظهارهم لمهاراتهم القتالية في الغوطة الشرقية.

31 مايو 2015 – سوريا، أعضاء من لواء فيلق الرحمن التابع لقوات المعارضة السورية خلال تدريباتهم وإظهارهم لمهاراتهم القتالية في الغوطة الشرقية.

سيدة شابة تتحدث عبر هاتفها المحمول ويحيط بها الركاب الذين تقطعت بهم السبل في محطة اكيبوكورو في طوكيو بعد تعطل خط السكك الحديدية بسبب الزلزال

31 مايو 2015 – اليابان، سيدة شابة تتحدث عبر هاتفها المحمول ويحيط بها الركاب الذين تقطعت بهم السبل في محطة اكيبوكورو في طوكيو بعد تعطل خط السكك الحديدية بسبب الزلزال الذي ضرب اليابان وبلغت قوته 8.5 على مقياس ريختر.

مجموعة من النساء يحملن دمى ويتظاهرن في بيروت لطلب وضع حد للعنف الأسري

31 مايو 2015 – لبنان، مجموعة من النساء يحملن دمى ويتظاهرن في بيروت لطلب وضع حد للعنف الأسري وتعنيف المرأة وملاحقة الرجال المسؤولين عن قتل زوجاتهم.

اشطون مؤيدون للديموقراطية يحملون الأعلام الاستعمارية خلال مسيرة في هونج كونج إلى مقر الشرطة

31 مايو 2015 – الصين، ناشطون مؤيدون للديموقراطية يحملون الأعلام الاستعمارية خلال مسيرة في هونج كونج إلى مقر الشرطة للاحتجاج على حزمة الإصلاحات الانتخابية المدعومة من بكين.

سيرفر جاك ثيرون يركب موجة قبالة ساحل كيب تاون.

31 مايو 2015 – جنوب أفريقيا، سيرفر جاك ثيرون يركب موجة قبالة ساحل كيب تاون.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى