قصر الفقاعات..أجمل المنتجعات في فرنسا


قصر الفقاعات

1125 دولارًا تكلفة ليلة واحدة في قصر الفقاعات الفاخر!

حين النظر للوهلة الأولى قد تعتقد أنه جزء من برنامج تلفزيوني للأطفال، لكن هذا البناء الذي يشبه الأخطبوط منتجع حقيقي، من الممكن استئجاره، والاستمتاع بالبحر الأبيض المتوسط. يقع قصر الفقاعات في مدينة ثيول سور مير الساحرة، ويشرف على مناظر ساحرة من نوافذها الكروية المستديرة. ويعد هذا القصر أحد أهم أعمال المهندس المجري “آنتي لوفاج”، وقد كان أشهر الخلفيات لمهرجان كان السينمائي، وعروض الأزياء.


اعلان





ويوجد في القصر حوض سباحة يطل على البحر الأبيض المتوسط. وإن أراد الزائر أن يبقى داخل إقامته التي تتخذ شكل الفقاعة، فيمكن له الاستمتاع بحوض استحمام في مواجهة المحيط. كما يوجد مدرج كبير يتسع لـ 500 شخص، مناسب لأداء العروض المسرحية.

قصر الفقاعات

وهناك غرف خاصة للاسترخاء، وقاعة استقبال تتسع لـ 350 شخصًا، وصالة بانورانية، وحدائق، ومسابح تمتد على مساحة 8499.97 مترًا مربعًا. ويعد القصر مكانًا مناسبًا للحفلات أو لعطلة عائلية. وهذا القصر مدرج ضمن ممتلكات الريفيرا الفرنسية، وموقع التأجير ” Service Azur”.

ويمكن الاستمتاع في الإقامة داخل هذا القصر بـ 1125 دولارًا للشخص الواحد في الليلة الواحدة، وللإقامة الدائمة يمكن استئجاره بـ 13,499 دولارًا لليوم الواحد. ويمكن للزوار الاستمتاع بعروض الأزياء، فقد أقامت “ديور”عرض أزياء 2016 فيه. ويعود بناء قصر الفقاعات في الفترة ما بين 1975 – 1989، وتعود ملكيته للمصمم “بيير كاردان” الذي عمل كرئيس للخياطين لدى “كريستيان ديور”.

قصر الفقاعات2

قصر الفقاعات3

قصر الفقاعات6

Palais Bulles2

Palais Bulles3

Palais Bulles4

Palais Bulles5

Palais Bulles6

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قصر الفقاعات..أجمل المنتجعات في فرنسا

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول