المملكة العربية السعودية تسجل رقم قياسي جديد


المملكة العربية السعودية تسجل رقماً قياسياً عالمياً جديداً بحشدها “أكبر تجمّع لأشخاص يرتدون زيّ بن تن (Ben 10)”   

المملكة العربية السعودية تسجل رقم قياسي

صورة ملتقطة خلال الفعالية التي ضمت 500 طفل لتسجيل الرقم القياسي العالمي الجديد في موسوعة غينيس لأكبر تجمّع لأشخاص يرتدونزيّ بن تن” (Ben 10)


اعلان





 

جدة، 30 مارس 2016 – أضافت المملكة العربية السعودية رسمياً رقماً قياسياً عالمياً جديداً إلى رصيدها إذ اجتمع 475  طفل لتسجيل الرقم القياسي العالمي الجديد في موسوعة غينيس لأكبر تجمّع لأشخاص يرتدون زيّ بن تن” (Ben 10). نظّم الفعالية مؤسسة حليب أبو قوس بالنكهات بالتعاون مع شبكة كرتون نتورك Cartoon Network وقد جرت في عطلة نهاية الأسبوع الماضية في رد سي مول في جدة.

بدأ تسجيل الأسماء عند الساعة 5 عشية 25 مارس واستقطبت الفعالية العائلات والأطفال الذين تراوحت أعمارهم بين 4 و11 سنة، والذين حضروا من أنحاء المملكة كافة. تجمّع الأولاد وشكّلوا رمز حليب أبو قوس وشاركوا في تمارين بسيطة وإنما مسلية. كذلك، قضى الأطفال المشاركون وعائلاتهم سهرة احتفالية زاخرة بالمرح حين سجّلوا الرقم القياسي العالمي في موسوعة غينيس.

تعليقاً على تسجيل الرقم القياسي العالمي، قال هاين رايجمايكرز، مدير التسويق في فريزلاند كامبينا الشرق الأوسط: “يسعدنا جداً في المملكة العربية السعودية تسجيل رقم قياسي عالمي في موسوعة غينيس للأرقام القياسية. فقد شكّل الأمر فرصة ممتازة للاستفادة من شراكتنا مع كارتون نتورك والشخصية الكرتونية المحبوبة “بن تن”، ولإيصال رسالتنا للأطفال بضرورة اعتماد أسلوب حياة صحيّ. في هذا الإطار، أتوجّه بالشكر والتهنئة الكبيرين لكل من انضمّ إلينا وساهم في تسجيل هذا الرقم القياسي العالمي، ونتطلّع لتنظيم فعاليات حماسية كثيرة في المستقبل تأكيداً على التزامنا بتربية أطفال أصحّاء وسعداء.”

قال المشارك آدم محمد البالغ من العمر 8 أعوام: “سررت جداً بلقاء بطلي الخارق المفضلّ “بن 10″ والتقاط صور معه. استمتعت بالألعاب والأنشطة كلها بقدر ما استمتعت باللعب مع أصدقائي الجدد. أشكر حليب أبو قوس وكارتون نتورك على هذه الأمسية الممتعة وعلى المرطّبات والوجبات الخفيفة اللذيذة كلها. استمتعت حقاً بالحليب بنكهة الشوكولاته.”

حصل الأطفال المشاركون جميعهم على شهادة مشاركة في الرقم القياسي العالمي من موسوعة غينيس للأرقام القياسية لتخليد مساهمتهم في هذه الفعالية المميزة، إضافة إلى هدايا مميزة من “بن تن”، وعيّنات مجانية من حليب أبو قوس بالنكهات وعلى وجبات خفيفة صحية ليستمتعوا بها مع العائلة.

يتوافر حليب أبو قوس الذي طُرح بالشراكة مع “بن تن” بأربع نكهات لذيذة هي الفانيلا، والشوكولاته، والموز، والفراولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المملكة العربية السعودية تسجل رقم قياسي جديد

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول