ماكدونالدز تطلق مجموعة لايف ستايل لمحبي “بيج ماك”!


بعيدا عن البرغر اللذيذ والوجبات السريعة الجاهزة التي تباع في محلات ماكدونالدز المنتشرة بكثرة في كل أنحاء العالم، أعلنت الشركة الكبرى عن نيتها إطلاق مجموعتها الأولى من بضائع لايف ستايل كالملابس، أوراق الجدران، الشراشف وملاءات الأسرة وغيرها العديد من المنتجات البعيدة كل البعد كل الطعام!

إذ تنوي شركة ماكدونالدز طرح هذه المجموعة الضخمة المزينة برسوم برغر “بيغ ماك” خلال عرض الأزياء “McWalk” المقام في ستوكهولم، السويد، بعد النجاح الكبير الذي حققته الشركة في بيع الملابس الداخلية الحرارية، وترحب السويد في استضافة هذا الحدث الضخم في عالم الموضة بسبب رعاية ماكدونالدز لجبال الألب السويدية.


اعلان





منتجات لايف-ستايل

وتسعى الشركة إلى تسويق منتجاتها الغريبة في 24 دولة حول العالم خلال 24 ساعة فقط! فعلى الرغم من المجموعة الغريبة إلا أنها تلاقي رواجا لدى محبي بيغ ماك غريبي الأطوار!

هل هناك علاقة بين منتجات ماكدونالدز الجديدة لأسلوب الحياة و كذبة أبريل؟

البعض يظن أن مثل هذه الدعاية للمنتجات القادمة من ماكدونالدز ما هي إلا كذبة أبريل لكن بطريقة صعبة التصديق! لكن وحتى هذه اللحظة لم تصرح الشركة عن حقيقة كون مجموعة اللايف ستايل مجرد كذبة تتزامن مع بداية شهر أبريل! لذلك علينا الانتظار حتى يوم الأربعاء القادم الموافق 1 أبريل للتأكد من حقيقة الأمر! كما أن جميع الإعلانات الإلكترونية للمجموعة الجدية افتُتحت بعبارة : هذه ليست كذبة أبريل! ما يثير الشك حول حقيقة الأمر.

منتجات لايف-ستايل

منتجات لايف-ستايل

لايف-ستايل

منتجات لايف-ستايل

ماكدونالدز لايف-ستايل

المصادر

1 ، 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ماكدونالدز تطلق مجموعة لايف ستايل لمحبي “بيج ماك”!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول