تحكم في رغباتك وحقق أهدافك مع أوعية التخزين الذكية


تعتبر مشكلة ضعف الإرادة من أكبر المشاكل التي تواجه ذوي الأوزان الكبيرة خلال اتباعهم لبرنامج غذائي معين للتخلص من السمنة، فالمغريات تنتشر في كل مكان حولنا من الأطعمة اللذيذة والمشروبات المنعشة ذات كميات السكر الهائلة، لذلك كان لابد من حل يضع حدا لهذه المشكلة ويُنهي مشكلة افتقار قوة الإرادة، وكان الحل ببساطة في أوعية تخزين ذكية تقوم بهذه المهمة على أتم وجه!

أوعية التخزين الذكية

فأوعية التخزين kSafe تعمل من أجل منعك عن تناول الطعام  أو التمتع بالملهيات بناءً على الأهداف التي قمت بتحديدها لنفسك، إذ يمكنك وضع ما تشتهيه من الطعام مثل الكوكيز والكيك والحلوى أو أشاء أخرى غير الطعام داخل هذه الأوعية وإقفالها ومن ثم استعمال تطبيق ذكي يتم تحميله على هاتفك المحمول لضبط إغلاق الوعاء، ولا يفتح إلا بعد تحقيق هدف معين قمت بتحديده مسبقا وفي مكان محدد يتوافق مع الهدف.

أوعية التخزين الذكية kSafe لضمان التحكم في المغريات!

kSafe

للتوضيح أكثر، فإن مستعمل هذه الأوعية يقوم بتحديد لائحة مهام عليه القيام بإنجازها مثل فقدان كمية محددة من السعرات الحرارية في اليوم، ويقوم المستخدم بوضع الطعام الذي يعتبره جائزة لمجهوده الطويل داخل أوعية التخزين الذكية وإقفالها، حينها لن تفتح الأوعية مهما حاول الشخص حتى يتم إنجاز المهمة وتواجده في موقع محدد كالجيم مثلا في هذه الحالة للتأكد من لعب التمارين الرياضية للازمة، والفيديو التالي يشرح ببساطة كيفية الاستفادة من الأوعية.

kSafe

(الرجاء أخفض الصوت، الفيديو يحتوي على موسيقى)

كما يمكن استعمال أوعية kSafe لأهداف أخرى غير التخلص من السعرات الحرارية، فمثلا يمكن أن تشجع نفسك على القراءة عبر وضع أجهزتك المحمولة داخل الوعاء وإغلاقه، حينها لن يفتح الوعاء إلا عند التقاطه إشارة بتواجدك في المكتبة!

kSafe

كما يمكن أن يتم إخفاء الحلويات اللذيذة من أيدي الأطفال عبر وضعها في هذه الأوعية، وقتها ستضمن الأم أن أيدي أطفالها لن تصل إلى الحلويات قبيل النوم وتتسبب بتسوس الأسنان، إذ يمكن التحكم بمدة الإغلاق التي قد تصل إلى أشهر! ولا يمكن تجاوز النظام المحكم إلا من خلال التطبيق على الهاتف المحمول وبعد تحقيق الأهداف الموضوعة.

kSafe

أما الشكل الخارجي للأوعية فهو مثير للغاية بزر صغير للاتصال الهاتفي وإضاءة 360 LED، ويتوافر بثلاثة ألوان هي الأبيض والأسود والشفاف، ويُباع بسعر 79$، وسيتم طرحه للبيع في شهر أكتوبر من العام الجاري.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحكم في رغباتك وحقق أهدافك مع أوعية التخزين الذكية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول